الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة شهاب بن طارق رئيس نادي السيب:

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #33119

    [email]SEEB15@hotmail.com[/email]
    الفريق الكروي يمر بمرحلة استقرار وثقتي كبيرة في الجميع
    المدرب ايليا له بصماته الواضحة وعلى الجمهور مساندته في مهمته
    الفوز بلقب الدوري ليس له معايير.. والخسارة هي من الأمور الطبيعية

    أكد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس نادي السيب بان الفريق الكروي الاول بالنادي يمر بمرحلة جيدة واستقرار تام بين افراد الفريق وهناك تعاون وتوافق بين الجهازين الاداري والفني ولاعبي الفريق.
    مشيرا الى انه لا توجد اي خلافات بين المدرب الروماني ايليا استان واللاعبين حيث ان المدرب يؤدي عمله بكل اتقان واخلاص وجميع اللاعبين متجاوبون ومتعاونون معه وقد لمست ذلك من خلال لقاءاتي المستمرة مع اللاعبين.
    واضاف سموه بان لكل مدرب اسلوبه الخاص ولكن ارى ان لمدرب الفريق بصماته الواضحة على الفريق وهي تحتاج الى وقت وعلى الجماهير الوقوف خلفه ومساندته.
    واشار صاحب السمو السيد شهاب بن طارق رئيس النادي بانه للاسف الشديد لا توجد أسس علمية وفنية واضحة يمكن الحكم عليها في الفوز بالدوري المحلي والدوري لا تحكمه الامور الفنية وقد تكون هناك مؤثرات اثرت على نتائج المباريات وعلينا جميعا ان نحكم العقل والمنطق في قراءتنا الواقعية في التحليل.
    واضاف بان خسارة الفريق امام النصر وبهلاء هي امور طبيعية يتعرض لها اي فريق ولا يوجد هناك خلل داخل الجهاز الفني واللاعبين بل ثقتي كبيرة فيهم جميعا بانهم مدركون للمسئولية الملقاة على عاتقهم وجميع الفرق تمر بمراحل صعود وهبوط.
    واشاد صاحب السمو السيد رئيس مجلس ادارة نادي السيب بالدور الكبير الذي يبذله سعيد بن محمد المحرمي مشرف عام الفريق وخالد بن سعيد المظفر مدير الفريق وانهما يعملان بكل جد واخلاص.
    واكد سموه بان نادي السيب يتمتع بقدرات عالية ويعمل الجميع بروح الفريق الواحد وانه كرئيس للنادي فخور جدا بالنادي وحريص كل الحرص على سمعته ويرفض رفضا قاطعا التشكيك في قدرات هذا النادي وادارته واجهزته الادارية والفنية وجميع العاملين بالنادي وان سياسة النادي واضحة للعيان منذ ان ترأس سموه عام 1982 وحتى الآن والسيب سيستمر بنفس السياسة والنهج.
    وقد اوضح سموه بان نادي السيب قد صرف في العام الماضي 140 الف ريال وهي اعلى ميزانية صرفت للنادي منذ تأسيسه مع العلم بان الموازنة الفعلية المرصودة للعام ذاته كانت 96 الف ريال مع الاخذ في الاعتبار بان الدعم المقدم للنادي لم يتغير وعلى الجميع ان يدرك تماما الجهد الذي يبذله مجلس ادارة النادي في ايجاد مثل هذه المبالغ والتصرف بها بحكمة وعقلانية وانني على رأس النادي اؤكد بان نادي السيب يسير بخطى ثابتة بالرغم من معرفتي التامة بالتنافس الشريف القادم للاندية الاخرى بالسلطنة والذي افتخر ان تكون لدينا اندية بحجم نادي السيب لان ذلك سيكون لصالح تطور الرياضة العمانية.
    وفي ختام حديثه اهاب صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بالجماهير السيباوية بالوقوف خلف ناديها ومساندته وان تترفع عن صغائر الامور فالسيب بخير وسيظل ذلك دائما وابدا.

    #519500
    المستشار
    مشارك

    سيباوي يجرح ويداوي

    مني لك الف تحيه يا الطوفان الجارف

    تحياتي لكم المحب دائما “المسشتار”

    #519997
    يوسف
    مشارك

    تحيــــة معــــطره بالــــورد …

    الطوفان ..

    تستحق الشكر والتقدير على ما كتبته يداك هنا

    ان شاء الله يكون نادي السيب في افضل حال

    ان شاء الله نرى تواصلك دائما ..

    مع تحياتي

    #520550

    مشكوره علا الموضوع الحلو

    #520793

    مشكوووووووووووووووووووووووووور وانا من مشجعي نادي السيب وافضل لاعب في نادي السيب احمد البوصافي حسب رأي

    #521237

    حلللللللللللللللللللللللللللوه

    #521338
    المستشار
    مشارك

    الرد على :


    مشكوووووووووووووووووووووووووور وانا من مشجعي نادي السيب وافضل لاعب في نادي السيب احمد البوصافي حسب رأي


    انا معاك من المشجعين هولاء اللاعبين من السيباوي ومن امثلهم الحارس المتألق دائما جاس يعقوب الفوري

    وانا من سكان منطقة السيب

    واشكر صاحب الموضوع

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد