مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #33051
    aldy
    مشارك

    مدحت عبدالهادي يفكر في الرحيل بسبب الفلوس

    دخل مدحت عبدالهادي مدافع الزمالك في لعبة التهديدات بالرحيل.. عقد مدحت اجتماعا مع أحمد رفعت مدير الكرة وطالبه بالتدخل لدي الادارة حتي يحصل علي مستحقاته خاصة أن اتفاقه مع ادارة النادي لم يتم الي الآن!
    وتردد أن مدحت طلب من الجهاز الفني عدم وضعه في مباراة المنصورة بعد أن تأكد من انه خارج المعسكر، ليجعل الخروج ‘بمزاجه’.
    كان تردد أن حسام حسن لاعب المصري قد طلب من مدحت الانتقال الي بورسعيد في الموسم القادم، ومن المؤكد أنه في حالة استمرار موقف تجاهل الادارة لفلوس مدحت فسوف يرتدي الفانلة الخضراء.
    أحد المسئولين أكد أن مدحت يجب أن يتوقف عن محاولاته للي ذراع الجهاز الفني.. لان الكرة التي ‘قلشها’ في مباراة الترسانة والتي احرز منها الشواكيش الهدف الثالث.. جعلت موقفه صعب للغاية في ميت عقبة.

    ——————————————————————————–

    إبراهيم يتمني العودة للمنتخب
    أكد ابراهيم سعيد لاعب الزمالك انه انزعج من عدم انضمامه الي المنتخب خاصة انه يري ان مستواه يؤهله للعودة الي المنتخب.. وأضاف انه ‘مبسوط’ جدا في ميت عقبة ويلقي معاملة باحترام من الجميع.
    كان قد تردد أن الشركة الانجليزية التي وقع لها ابراهيم من قبل لتصبح بمثابة الوكيل له يحق لها الحصول علي مبلغ 200 ألف جنيه في الفترة القادمة والا سيتم ايقاف اللاعب.

    ——————————————————————————–

    أبوالعلا قرفان وزعلان من الجماهير

    وضح الغضب علي محمد ابوالعلا اثناء خروجه في مباراة المنصورة.. كاد لاعب الزمالك ان يخرج عن النص مع الجماهير لولا تدخل أحمد رمزي مدرب الفريق والذي لعب دورا في تهدئة ابوالعلا.
    ورغم اجادة اللاعب وبذله جهدا كبيرا.. أفضل من عدد كبير من اللاعبين.. الا ان الجماهير وجهت السباب لابوالعلا.. وهو ما جعل اللاعب يرد بتلقائية قائلا.. ‘أبوشعر هو اللي كويس’ يقصد ابراهيم سعيد!
    أكد محمد ابوالعلا ‘لاخبار الرياضة’ انه يلعب منذ مباراة الاهلي وهو مصاب بالضامة وانه يتحامل علي نفسه لان الامور في الفريق ‘مش ناقصة’.. وان أحمد رمزي اكد له بعد المباراة انه كان من أفضل اللاعبين امام المنصورة.. وللاسف المجهود الذي ابذله لايشعر به أحد!!

    ——————————————————————————–

    الأهلي يبحث تكريم بيبو

    يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي تنظيم حفل لتكريم محمود الخطيب نائب رئيس مجلس الادارة بمناسبة حصوله علي جائزة.. اساطير الكرة الافريقية .. وسوف يحدد المجلس شكل وموعد التكريم .
    ومن ناحية اخري أعرب مصطفي فهمي سكرتير عام الاتحاد الافريقي عن سعادته بتكريم محمود الخطيب مؤكدا أن هناك أجيال في كرة القدم، وهي جيل مختار التتش، وجيل صالح سليم، وجيل محمود الخطيب.. وانا افتخر انني من جيل محمود الخطيب.

    ——————————————————————————–

    متعب يرفض بسبب اللقب
    رفض عماد متعب­ نجم الأهلي­ السفر إلي ألمانيا لنزع المسمار الموجود بقدمه خلال الفترة الحالية لأنه يرغب في مواصلة مشوار مباريات بطولة الدوري حيث أنه يحلم بأن يحصل علي لقب هداف الدوري خلال الموسم الحالي 2004/2005 وهو الموسم الأول له مع الفريق الأول بعد تصعيده بصورة رسمية.

    ——————————————————————————–

    الصف الثاني اجتاز اختبار الطلائع
    جوزيه اطمأن علي البدلاء
    جاءت مباراة الأهلي وطلائع الجيش لتؤكد حقيقة مهمة بالنسبة للجهاز الفني بقيادة الخواجة مانويل جوزيه.. وهي أن القلعة الحمراء أصبحت تمتلك حاليا مجموعة كبيرة من النجوم حتي علي دكة البدلاء قادرين علي تحقيق الفوز.. وإحراز النصر.. في كل وقت.. وهو ما أسعد الجميع ليس فقط الجهاز.. ولكن المجلس.. والأعضاء.. والجمهور.
    والواقع.. ان جوزيه ومعاونيه كانوا يضعون أيديهم علي قلوبهم قبل المباراة.. حيث أنهم كانوا يخشون هذه المواجهة.. لأن فريق الجيش فريق قوي.. ويضم عناصر ممتازة.. استطاعت أن تلفت الأنظار إليها خلال أول موسم يصعدون فيه.. بل انهم يمثلون حاليا مركزا متقدما في جدول الدوري العام عن أندية أخري لها تاريخ رياضي وشعبية ولكنها تصارع الهبوط خلال هذا الموسم.
    وقد كان الجهاز الفني للأهلي يخشي أيضا من إشراك مجموعة كبيرة من البدلاء دفعة واحدة.. إلا أن وجود بعض الإصابات.. ومعاناة البعض من الإجهاد منذ بداية الموسم.. والخوف من استمرار هذا الإجهاد قبل لقاء فيلا الأوغندي في البطولة الأفريقية جعلت لا مفر أمام الجهاز الفني للأهلي من إشراك هذه المجموعة وهم سيد عبدالحفظ وأحمد بلال وأسامة حسني وجيلبرتو ورامي عادل ثم وائل رياض وخالد بيبو.
    وقد أكدوا جميعا أنهم علي مستوي المسئولية حتي بعد التعادل 1/1 في الشوط الأول.. فلم يواصلوا هذا التعادل.. وأنهوا المباراة بالفوز 3/..1 بفضل التعليمات الواضحة والصريحة للجهاز الفني خلال الشوطين بضرورة الهجوم.. والهجوم.. والهجوم.. من أجل الفوز.. وإسعاد الجماهير التي زحفت.. لتفرح وتسعد.. بأبطال الدوري.. الذين أصبحوا بالفعل يتربصون علي عرش المسابقة بفارق 31 نقطة.
    وقد شعر جوزيه بعد المباراة بسعادة بالغة ليس لأنه فاز علي الجيش 3/..1 وزاد فارق النقاط عن الزمالك.. ولكن لأن مجموعة البدلاء كانوا علي مستوي المسئولية.. وقادرين علي تحمل المواجهة مع أي فريق.. وهو الأمر الذي قرر بعده أن يواصل المباريات القادمة.. بنفس التشكيل خلال بطولة الدوري.. لأنه مؤمن بأن البطولة الأفريقية لابد وأن يخوضها المجموعة الأساسية.
    وقد جاء قرار جوزيه بمواصلة إشراك البدلاء لكي يقيم الأمور بموضوعية قبل إعداد تقريره النهائي حول القائمة الجديدة للموسم المقبل.. والذي سيتم الاستغناء فيه عن بعض اللاعبين الذين لن يثبتوا أقدامهم خلال المرحلة القادمة.. وهو الأمر الذي طلبته منه لجنة الكرة بالأهلي.. بعد أن اتفق معها جوزيه علي أن يكون له جميع الصلاحيات في قائمة الموسم الجديد.. والتعاقدات الجديدة أيضا.. وهو ما اقتنعت به لجنة الكرة.. في ظل التحسن الواضح للفريق.

    ——————————————————————————–

    أنوس سعيد بجيل الدراويش الحالي

    أنوس مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي أكد علي سعادته بروح لاعبي الفريق خلال هذه المرحلة والذي يراهم يقاومون الارهاق والتعب من تتابع المباريات في مختلف البطولات حتي ان يراهم ­أي اللاعبين­ أحد أفضل الاجيال في حياة لاعبي الدراويش فهم صغار السن ويمتلكون الخبرة وقادرون مع شيء من التصميم علي تحقيق الانتصارات مع أصعب الفرق.
    وقال انه لابد ان نقدم العذر لهؤلاء اللاعبين عند الاخفاق أو الابتعاد في مباراة عن مستواهم المعروف وذلك لإنهم يبذلون أقصي جهد في مباراة وأخري ليعودوا في مباراة ثالثة يحتاجون للراحة ولايستطيعون ان يقدموا لنفس المستوي. وأضاف أنوس أن الفترة القادمة سوف تشهد محاولات سوف يبذلها الجهاز الفني من أجل توفير راحة للاعبين خاصة أن المجهود الذي سيبذل سيتضاعف في هذه الفترة بعد ان بدأ الفريق مشواره الافريقي بالبطولة الكونفدرالية.

    ——————————————————————————–

    بصري يتمسك بالوصيف

    أكد طه بصري المدير الفني لانبي أن الفريق قدم مباراة غاية في القوة، ودخل بهذا الفوز الكبير بين تصنيف أندية القمة حيث لم يتأثر باللعب خارج ملعبه، أو بالضغط الجماهيري وحقق الفوز بخمسة أهداف عالية وجميلة عن طريق عمرو زكي، وأسامة حسني هدفين لكل منهما ومجدي عبدالعاطي هدفا.
    أضاف طه بصري ان هذا الفوز رفع رصيد انبي الي 40 نقطة ليواصل تمسكه بمقعد الوصيف الذي يأمل ويجتهد في أن ينهي المسابقة محتلا أياه برغم المنافسة الشرسة مع أندية لها تاريخ مثل الاسماعيلي والزمالك والحدود.
    وعن تهافت الاندية علي الحديث مع لاعبي انبي بشأن الانتقال اليهم وبخاصة الاهلي والزمالك اكد طه بصري أن هذا الاسلوب مرفوض تماما لان انبي ليس مركز شباب يبحث عن تحقيق أهداف موضوعه بدقة.
    في حين قال علاء عبدالصادق مدير الكرة بانبي أن جميع لاعبي انبي موقعين علي عقود تنتهي في 2008 وهناك أخري في 2010 ونحن نحاول أن نضع لديهم طموحا في تحقيق مجد شخصي لهم بالفوز بالدوري والكأس وهو شيء صعب ولكه ليس مستحيلا، والتفكير في الاحتراف الخارجي وليس المحلي.

    ——————————————————————————–

    شريف الخشاب:
    نحتاج نقطتين حتي نطمئن نهائيا
    تعادل غزل المحلة مع المصري وسط جماهيره كان له حسابات خاصة عند شريف الخشاب ليرد مرة أخري علي محمد صلاح بتفوقه عليه هذا الموسم ذهابا وعودة كما أن المدير الفني للمصري يعتبرها مباراة ثأرية بعد الهزيمة في الدور الاول.
    أك الخشاب ان المباراة كانت تمثل عنق الزجاجة للدخول في منطقة الامان والبقاء في الدوري وأصبح المحلة بعيدا عن الخطر بعد ارتفاع الرصيد الي 27 نقطة والفريق يسير بخطي ثابتة بفضل الدعم والمساندة من السيد زوين رئيس مجلس الادارة، وأحمد البهي المشرف العام علي الفريق مؤكدا أنه بالرغم من النقص في صفوف الفريق الدائم طوال الموسم الا أن الفريق تماسك ونجح في تحقيق المطلوب منه وهو ضمان البقاء في الممتاز. أضاف شريف الخشاب أنه لا يفهم سببا للهتافات العدائية ضد الفريق، والتي تقوم بها قلة مأجورة واعتقد أنها ستختفي قريبا لان هناك اتجاها داخل مجلس الادارة لان عمر الفلاحين سيعود في حالة مساندة الجماهير لهم.

    ——————————————————————————–

    راحة إجبارية لبركات
    طلب الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب القومي حصول محمد بركات علي راحة إجبارية لمدة ستة أيام قبل أن يعود إلي تدريبات الأهلي والمنتخب.
    وقال أحمد ماجد ان بركات تم استبعاده من السفر مع المنتخب إلي السعودية بعد توقيع الكشف الطبي عليه والتأكد من التقرير الذي أرسله الأهلي لجهاز المنتخب.
    وأضاف أن إصابة بركات لا تعدو أن تكون شدا في العضلة الضامة وليست خطيرة.

    #518494
    tiger_love
    مشارك

    تكرم اخى على الموضوع وعلى المعلومات هذه…

    بتاريخ: 20/03/2005

    #518598
    aldy
    مشارك

    اية ياشباب فين الردود
    اشككرك تايجرعلى الرد

    #523277

    شكرن علا الموضووووووووووووووع الحلو

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد