الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات الارهاب في اعين الغرب

مشاهدة 12 مشاركة - 1 إلى 12 (من مجموع 12)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #32622
    Jimmy Russell
    مشارك

    السلام عليكم ايها السادة اطلب تعليقكم على هذه الصورة لبوش الابن
    و ممنوع تطلع بدون التعليق

    #515557

    هلا

    انت سامع المثل القائل مجدي و خنجره في حزامه

    فهم هكذا يقدرون عمل مضاهرات ورسم كاركاتيرات والسياسيين جالسين و يضحكون عليهم لانهم يعرفون ان كل هذا مجرد تنفيس هواء
    ومع العلم ان بوش الان لقبه اقوى رجل في العالم واهم رجل لانه رئيس اقوى دوله على الارض

    #515965

    اليس الاسلام هو منبع الارهاب ، كما يقول الغرب – اذن ما هو العجب

    #516005
    seema
    مشارك

    انا بنظري ان بن لادن نفسه هو عبارة عن حجر شطرنج بتحرك بناء على التعليمات ويمكن هالصورة بتعبر عن هالشيء بس بطريقة مختلفة
    …………………………….
    sun set

    #516008
    طيوبة
    مشارك

    نحن إرهابية كما يقولون فليكن ذلك ولكن هم رأس الحية
    وبس حاب أحكي للذين يتهموننا بالإرهاب :
    اللي على راسه بطحة يحسس عليها

    #516018
    The_Lord
    مشارك

    لا حول و لا قوة الا بالله لقدنا اصبحنا نحن المسلمين مسخرة للعالم و كل من يريد ان يعطي صورة كاريكاتيرية فما عليه سوى ان يضع رجل بلحية او امراة متحجبة و غيرها من مظاهر الاسلام لقد اصبح المسلمين كالمهرجين و اصبح الكل لا يخاف منا فلا تتفاجا عندما يلبسون بوش الابن الليحية لانها اصبحت لديه هي عنوان التطرف و لم ينظروا الى ان اليهود ايضا لديهم لحي تقارب الارض ادن اليهود متطرفين بالمنطق الغربي ام اني على خطا ؟؟؟

    #516068
    عزمى
    مشارك

    السلام عليكم

    هههههههههههه

    #516120

    #516431

    جميلة الصورة ومعبرة يا استاذ مصطفى فنحن من قتل السلام

    #516601

    الى الاخوة جالسي مجالسنا وبالخصوص الاخ(jimmy russell )الذي أعتز حقيقة بأفكاره وردوده وهو نعم الجليس في المجلس تحياتي لكم جميعا .. حيث يستحضرني الآن رواية وقبلها أريد أن أتطرق الى موضوع في غاية الشفافية وهو أن نبيكم محمد على حد معرفتي المتواضعة جاء ليكمل منظومة الحياة الاخلاقية ..لأن القيم الأخلاقية هي موجودة جاء بها الانبياء والرسل قبله ولكن هو صادق عليها بأخلاق فاضلة وبعث ليتمم مكارمها .. وهو كان بخلقه الرفيع وهمته وأعتداله مثار جذب للكثير من المخالفين له بالعقيدة والتوجه ..حيث تقول الرواية دخل عليه ذات يوم أحد أكابر القبائل من (المشركين)!! فحياه نبيكم وسأله عن أسمه فقال :- غـاوي بن عبد العزي .. التفت اليه نبيكم قائلا : ـــ بل راشد بن عبد ربه . وحينما رأى هذا الرجل ( المشرك)!! ذلك الأحترام والتقدير ما كان منه الاّ أن يسلم ( أي دخل الى أسلامكم) من لحظتها ومن خلاله استطاع أن يهدي قبيلته الى دينكم …بهذا الخلق صار ( غاوي)!! راشدا يعني المنحرف صار راشدا فكيف تريدون من غير المسلم الآن أن يعمل بمباديء غريبه عنه ــ أي تريدوه على طينتكم ــ وأنتم بعيدون عن ما جاء به نبيكم تقتلون من يخالف توجهاتكم ومن يختلف عن رؤاكم وعن عقائدكم ودينكم يقول (( لا أكراه في الدين )) كما يقول (( لكم دينكم ولي دين))أين أنتم عن روحية نبيكم وعن أخلاقية نبيكم وعن تعاطي نبيكم لفرص الحياة المتكافئة مع المخالف .يقول دينكم (( تعالوا الى كلمة سواء )) وأنتم تأتون الى القتل والتنكيل بمجرد أن لاترون لكم مصلحة دنيوية في الأمر .. تريدون غير المسلم أن يعمل بأوامر ونواهي الأسلام وأنتم بعيدون كل البعد عن ذلك .. ليس الأسلام لحية أو عمامة وليست تلك الشعيرات هي التي تصون الأسلام بل اخلاق المسلم كما الرواية تقول ..وبذلك قتلوا الناس بأسم الأسلام كما يحكم أكثر الرؤساء بأسم الشعب ويقول لك لا تشرك !!.. فما الحكم الآّ للشعب وليس لله ..(( وما النصر الآّ من عند الله )) فما دام النصر من عند الله والحكم من عند الشعي فهناك تفاوت ملحمي لننتظر من ينتصر ويقرر المصير !! تجردوا من العبادات الذاتية والصنمية ليكون خليقا لكم النصر وما توفيقي الآّ بالله العلي العظيم ..

    #516606
    Jimmy Russell
    مشارك

    الى اين تريد الوصول
    هل تعني اننا نحن الذين نقتل ونسفك الدماء ابناء الرافدين هل تعني اننا من يذبح بدم بارد اذا كنت كذلك فانت على خطأ
    نعم الاسلام هو دين محبة واخوة والمسيح كذلك فمن تعاليمه ان النبي عيسى عليه السلام قال اذا صفعك احد على خدك الايمن فقدم له الايسر اما ما نراه من قتل وذبح وتهجير هذا الذي حاصل في العراق وباسم الجهاد ما هو الا صنيعه اليهود الذين لا يريدون الاستقرار للمنطقة فلم السكوت والانتظار وقد جاء على لسان رسول الله(ص) من راى منكم منكرا —– الى آخر الحديث الشريف .لماذا كتب على العرب ان يسكتوا ويصمتوا بانتظار الفرج والساكت عن الحق شيطان اخرس ولماذا هذا الفرح والعرس للملعون الاردني الذي قتل اكثر من 150 نفس بدون وجه حق هل تطلب منا السكوت .لا يا اخي العزيز لم ولن نسكت ما دام فينا عرق ينبظ .فاذا كانت هذة الفكرة التي تحاول الوصول اليها فارجو اعادة النظر قبل فوات الاوان.
    اخوكم
    Jimmy Russell

    #516609
    Jimmy Russell
    مشارك

    الى كل الاخوة الاعزاء والذين يريدوون معرفة حقيقة الجهاد والمجاهدين في العراق ارجو منهم متابعة قناة العراقية الفضائية كل يوم الساعة 9 مساء بتوقيت بغداد.

مشاهدة 12 مشاركة - 1 إلى 12 (من مجموع 12)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد