الرئيسية منتديات مجلس الثقافة الأدبية والشعر دعوة لحضور أمسية شعر نبطي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #32618

    سم الله الرحمن الرحيم

    سوف تقوم جماعة الخليل للأدب يوم الاثنين القادم بتنظيم امسية للشعر النبطي وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة السلطان قابوس وسوف تكون الامسية مشتركة بين طلاب الجماعة وضيوف من خارج الجامعة وسوف يحيي الامسية عدد من الشعراء الخريجين من امثال جاسم ال محمد ، خميس الوشاحي ، عبد الرحمن الخزيمي ، محمد الوشاحي ، بالاضافة الى الشاعرة سماح البلوشي من كلية الزهراء للطالبات ، اما شعراء الجامعة فسيمثلهم الشاعر عبدالله العيسائي والشاعر فهد البلوشي والشاعرة أفراح الصالحي، سوف تقام الامسية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاثنين بتاريخ 14مارس 2005م واتمنى من عشاق الشعر والمتذوقين حضور هذه الامسية والاستمتاع بقصائد الشعراء والدعوة عامة لطلاب الجامعة .

    الشكر موصول لكل من وليد العامري رئيس لجنة الشعر النبطي
    وعلي العمري رئيس جماعة الخليل للأدب على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الامسية

    #515505

    الشاعر المبدع جاسم ال محمد القادم من محافظة مسندم والذي يعتبر صاحب اول موقع ادبي في السلطنة هو الشاعر الذي قد سبق وترشح في هذا العام لمهرجان الشعر العماني والشاعر الحاصل على المركز الثالث بجائزة حميد بن راشد النعيمي وصاحب المركز الرابع بجائزة الابداع الطلابي في جامعة السلطان قابوس له مشاركات في التلفزيون والاذاعه.

    خميس الوشاحي او الشاعر المعروف بحامد زيد القادم من منطقة الباطنة صاحب القصائد التي لاتمل وهو الشاعر الذي يميل دائما في كتابته الى الاسلوب الرائع المتحف بالحكم والتطبيقات العلميه خميس الوشاحي الحاصل على المركز الثاني في جائزة الابداع الطلابي في عام 2002_2003 له مشاركات في التلفزيون والاذاعه.

    عبد الرحمن الخزيمي القوة الضاربه في الشعر النبطي وهو الشاعر الذي لايعرف الكلل شاعرنا قادم من منطقة الباطنه صاحب المركز الاول في جائزة الشيخ حميد بن راشد النعيمي في االعام المنصرم والمركز الثاني في جائزة الابداع الطلابي في جامعة السلطان قابوس.

    محمد الوشاحي المعروف بشاعر الحربيه وهو الشاعر الحاصل على المركز الثالث في جائزة الابداع الطلابي بعام 2002_2003 يعرف هذا الشاعر باعتزازه كثير بحياة البدو او بالبداوة بشكل عام .

    سماح البلوشي الضيفه القادمه من كلية الزهراء الطبيه شاعرة معروفة بكلماتها العذبه والمميزه دائما.

    افراح الصالحي هي طالبة بجامعة السلطان قابوس شاعرة له بصمات جميله في موقع ابيات صاحبة القلم الذي لايجف والفكر الذي لاينضب الشاعرة المعروفه برونقة قصائدها واسلوبها الجميل في الالقاء.

    فهد البلوشي من الظاهرة الشاعر الذي يظهر لاول مرة طالب بالجامعه كلماته تعبر عن احساس جميل معبر يفوح بنسمات الورد العطرة شاعر يتميز بالهدوء ولكن في كلماته يعبر عن ذلك الهدوء الغامض.

    عبدالله العيسائي الذي يشارك للمرة الثانيه هو الشاعر المعروف بقوة ادائه وكلماته الرائعه هو طالب بجامعة السلطان قابوس شاعرنا يعشقه الشعر اكثر من عشقه للشعر .

    #516681

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين و بعد …

    حقيقة أحب ان أشكر الأخ و الصديق شاعر الشلات ” على العمري ” رئيس جماعة الخليل
    و الأخ الشاعر ” وليد العامري ” رئيس الجماعة النبطية
    لاستضافتهم لنا في هذه الأمسية التي ستكون أروع من رائعة بإذن الله تعالى

    سأشارك بمشيئة الله ب خمس قصائد و هي كالتالي:
    1/كرامة و حب
    2/ قبل أسافر
    3/ سوالف زيف
    4/ حكاية عين
    5/ جيت أجاهد

    إن شاء الله ستعجبكم القصائد, كما أسأل الله تعالى أن يوفق الأخوة الشعراء و الاخوات الشاعرات
    المشاركين في الأمسية.

    لكم مني وافر الود و التقدير.

    أخوكم / جاسم آل محمد

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد