الرئيسية منتديات مجلس الصحة هيا ندعم المدخنين للاقلاع عن التدخين

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #31709
    lobnani
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتبست فكرة هاذا البوست من الانجليش فورم.. و اللي حاطاه عضوة هناك هي sugarCubes و ان شاء الله كلنا ح نستفيد منه.

    جميعنا يعلم أن التدخين عادة سيئة ضارة بصحة المدخن و من حوله.. و ان دلت على شيء فإنما تدل على أنانية ممارسها و استهتاره بحياته و صحته و حياة غيره و صحتهم.. و لهذا ظهرت جمعيات مكافحة التدخين في كل مكان و ظهر التدخين في أماكن عامة كمخالفة يعاقب عليها القانون.. و بالرغم من كل ما سبق، ما زلنا نرى الكثير الكثير من المدخنين لا يهمهم كل هذا و يستمرون في هذه العادة غير عابئين بصحتهم و صحة غيرهم..

    ليست القوانين و ليس الاجبار هما اللذين يدفعان بالمدخن نحو الاقلاع عن هذه العادة، و انما القرار الحازم النابع من الذات و الذي ينم عن مدى مسؤولية هذا الشخص نحو نفسه و عائلته و مجتمعه..

    هنا‘ سوف نعرض المساعدة لأولئك الذين يفكرون جديا بالاقلاع عن التدخين بكل أنواعه( السيجارة، السيجار، و الأرجيلة)، و هنا أيضا سو ف نحاول أن نغرس بذرة في عقول اللذين لا يفكرون في الاقلاع عنه علّ هذه البذرة يوما تتشقق و تعطي ثمارها..

    و هنا أيضا سوف نعرض تجارب بعض الذين أدمنوا التدخين ثم أقلعوا، و سوف نتحادث معهم عن مشاعرهم و صبرهم و الأساليب التي اتبعوها شخصيا للاقلاع عن التدخين..

    و هنا، سوف نظهر كمجتمع متكامل متشابك الأيدي، و نقرب قلوبنا لنكون انعكاسا صحيا لمجتمعاتنا..

    سوف نقوم باسداء نصائح عملية تعين المدخنين على الاقلاع عن التدخين.. لهذا فالجميع مدعو للمشاركة، و الجميع مدعو للاستفادة..

    #509960

    شكرا ع الموضوع
    الصحة تاج فوق رؤوس الاصحاء لا يراها الا المرضى

    #509975
    lobnani
    مشارك

    بس في مشكله عندي

    مع اني انا كاتب الموضوع نساعد على اقلاع التدخين بس

    انا انا ادخن مو سوي انصحوني انا الاول بعدين غيري

    #510369
    يوسف
    مشارك

    تحيــــة معــــطره بالــــورد …

    اهلا اخواني اهلا لبناني ..

    بأمكانك ان تقوم بالاقلاع عن التدخين واول عمل تعمل به ان تضع نيه في قلبك انك تريد ان تترك هذه السجائر ووتحتاج لشي يلهيك عنها وان تقوم بالرياضه سواء المشي او الركض او ممارسه الالعاب راح تنسى السجائر وغيرها وتفيد جسمك في نفس الوقت بالرياضه ..

    مع تحياتي

    #511308
    moddaa
    مشارك

    اشكرك البنان على الاهتمام الرائع والمبادرة الاروع

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد