الرئيسية منتديات مجلس التعليم العصري إعلان نتائج الشهادة العامة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #31431
    أبو لينا
    مشارك

    إعلان نتائج الشهادة العامة منتصف فبراير القادم

    مدير دائرة التقويم التربوي :
    * منتصف فبراير القادم إعلان نتائج الشهادة العامة.
    * زيادة عدد مراكز التصحيح ساهم في سرعة ودقة انجازتصحيح الامتحانات.

    تتواصل إمتحانات الشهادة العامة بقسميها العلمي والأدبي أعمالها لليوم الخامس على التوالي، حيث أدى طلبة وطالبات القسم الأدبي إمتحان مادة العلوم ، فيما أدى طلبة وطالبات القسم العلمي إمتحان مادة الكيمياء.
    وفي هذا الجانب أكد خليفة بن احمد القصابي – مدير دائرة التقويم التربوي بوزارة التربية والتعليم بأن نتائج الشهادة العامة بقسميها العلمي والادبي للفصل الدراسي الاول ، سوف يتم الإعلان عنها خلال منتصف فبراير القادم ، وقال : إن عملية تصحيح الأوراق الإمتحانية تسير وفق ما خطط لها من خلال وجود سبعة مراكز في محافظة مسقط وولايات إبرأ وصحار ونزوى وسمائل وبهلاء وعبري ، ومن المتأمل زيادة مراكز أخرى لتصحيح الشهادة العامة خلال الفصل الدراسي الثاني.
    وأشار خليفة القصابي – مدير دائرة التقويم التربوي قائلاً : لقد تم خلال هذا الفصل الدراسي الاول ، ولأول مرة زيادة عدد مراكز التصحيح ، وذلك بهدف تسهيل المهمة على المعلمين وتوفير الراحة النفسية لهم وتسهيل نقل أوراق إجابات الطلبة والسرعة في التصحيح. ومن خلال زيارتنا لمركز تصحيح إمتحانات الشهادة العامة بولاية سمائل ، أوضح سالم بن محمد بن شامس النبهاني مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية ورئيس مركز تصحيح إمتحانات الشهادة العامة بسمائل : بأن أعمال التصحيح تسير وفق ما خطط لها والحمدالله ، حيث إنتهينا من تصحيح مادة اللغة العربية بقسميها العلمي والادبي ومن المتوقع الإنتهاء من عملية التصحيح بالمركز خلال السادس والعشرين من الشهر الجاري ، والمركز يضم نخبة ممتازة من معلمي ومعلمات مدارس ولايتي سمائل وبدبد ويعد خطوة هامة ترصد للولاية لاول مرة ونحن بالفعل رصدنا الإرتياح التام من المعلمين والمعلمات المشاركين في أعمال التصحيح. وأضاف سالم النبهاني قائلاً : لاشك بأن وجود مركز التصحيح في ولاية سمائل سهل الكثير من الأمور الأمتحانية ، وخفف الأعباء عن المعلمين والمعلمات وكذلك من القائمين على إمتحانات الشهادة العامة بدائرة التقويم التربوي ، حيث يتم التعامل مع الورقة الإمتحانية بيسر وسهولة تمر بمراحل عديدة تتسم بالدقة والموضوعية وكلها تنصب في مصلحة الطالب.
    من جانب آخر قام علي بن حميد الجهوري مدير عام التربية والتعليم بالداخلية صباح أمس بزيارة لمراكز الإمتحانات بولايتي أدم ومنح ، حيث شملت الزيارة مدرسة صفية أم المؤمنين للتعليم العام بولاية أدم ، ومركزالشيخ محمد بن مسعود للتعليم الأساسي بولاية منح ، أطلع من خلالها على مدى سير الإمتحانات وقد أبدى إرتياحه مما لمسه من هدوء ونظام التام ، وقد أوضح علي الجهوري مدير عام التربية والتعليم بالداخلية بأنه لم تكن هناك أي شكاوي عامة بل كانت هناك ملاحظات فردية من قبل بعض الطلبة ، وسوف يتم التعامل مع تلك الحالات الفردية 0
    سمائل- صالح فايز الرواحي(12/1/2005م – جريدة الشبيبة)
    ***************************

    كل التمنيات لجميع الدارسين بالتوفيق

    تحياتي القلبية
    أبو لينا,,,

    #507802

    والله إنك خوفتني من العنوان ………

    الحين الكل يقول إنه النتائج منتصف هالشهر وإنته الحين جاي تقول إعلان النتائج ……..

    بس مشكور عالمعلومات ……….

    #508120
    أبو لينا
    مشارك

    الأخ التبع الكندي

    اهلا وسهلا بك

    لأشد انتباه القراء للموضوع

    لم أكتب عنوان المقال كاملا … هذا هو مقصدي لا أكثر 🙂

    واعرف انه هاللحظات صعبه فكلنا مر بها
    لذلك اعتذر

    شكرا على المرور

    تحياتي
    أبو لينا,,,

    #521083

    شكرن علا الموضوع الحلو

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد