الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات كذب المنجمون ولو صدقو

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #30772
    أم المجد
    مشارك

    تنبأ نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين التونسي حسن الشارني أن يشهد العام 2005 أحداثا سياسية مثيرة، أهمها اغتيال الرئيس الأميركي جورج بوش ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية محمود عباس ورئيس الوزراء العراقي المؤقت إياد علاوي، والرئيس العراقي المخلوع صدام.

    وزعم الشارني أن ذلك يعزى إلى التقلبات المتوقعة بسبب تحرك المشتري أحد ما يعرف بكواكب النحس من السرطان إلى العقرب، معتقدا أن هذا التحرك الفلكي سيؤثر بشكل كبير على مجريات الأحداث في العالم بأسره.

    وكان الشارني تنبأ بوفاة الأميرة ديانا قبل ثمانية أشهر من حادث السير الذي أودى بحياتها في أغسطس/ آب 1997 في العاصمة الفرنسية.

    وقد زادت شهرة الفلكي التونسي عالمية عندما تنبأ في اليوم الأول من العام الحالي عبر قناة فضائية بوفاة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في ظروف غامضة.

    وأوضح العراف التونسي أن “التأثيرات الفلكية ستكون كبيرة على الرئيس بوش الذى سيواجه مشاكل كبيرة قبل أن يقع اغتياله في الخريف المقبل في مكان عام بالرصاص, كما حدث لرئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إسحق رابين”.

    وأضاف الشارني أن 2005 ستكون “سنة العثرات المتتالية لبوش وستحمله على الاعتراف بأنه وقع في المستنقع العراقي” بعد تصاعد الهجمات ضد الجيش الأميركي وحلفائه و”كشف فضائح أخطر من تلك التي وقعت في سجن أبو غريب”.

    وتابع أن “الوضع الأمني السيئ سيودي بحياة علاوي وسيطيح بوزير الدفاع الأميركي دونالد رمسفيلد بينما ستتدهور العلاقات بين بوش ووزيرة خارجيته المعينة كوندوليزا رايس.

    من جهة أخرى توقع العراف التونسي “تصعيدا خطيرا في فلسطين”, مؤكدا أن بلدانا عربية أخرى “مثل مصر والكويت والسعودية ستشهد تدهورا في أوضاعها الداخلية”. وعلى الساحة العربية أيضا, ويتوقع الشارني موت رئيس دولة مغاربية في صيف 2005.

    وفي أوروبا يتوقع الفلكي التونسي وفاة البابا يوحنا بولس الثاني وفاة طبيعية، وعمليات إرهابية كبيرة سيكون أعنفها وأخطرها في بريطانيا.

    #503797
    افلاطون
    مشارك

    أختي العزيزه ام المجد

    ياهل ترا علاما يستند هذا الشراني او بمعنا اصح للقول الشرّاني في تنجيمة هو ومن معة فهذا كذب محض وافتراء فهل يعلمون الغيب أم عندهم كتاب من السماء نستغفر الله العظيم فلو كان مثلما يقولون انهم بنوا هذه التوقعات من سير الكواكب فأنه لا يخفى على من لديه أدنى أطلاع في الكواكب أن النحس هو للمريخ وزحل وليس للمشتري فالمشتري رمز أقبال والمريخ أحتراق فكيف يزعم انه سينتحس بالمشتري متصل بداية السنه بالطاع السعيد ألا وهو سعد السعود وسعد بلع يأتية تقريباً بدخول شهر 6 هنا يتبين أن لهذا المنجم أسلوب كاذب يصادفه الصدفه التي تؤكد كذبه والله المستعان عن ما يقول الضالمون ولا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم

    #504114
    ammarahli
    مشارك

    تابعت كما تابع البعض حلقة التنبؤات الفلكية للسيد // ميشيل الحائك من خلال إحدى القنوات الفضائية العربية ليلة العام الجديد 2005 و خلال هده الحلقة إعداد تحقيق حول ما نبأ به للعــــام 2004 و كان كلما يتنبأ بشئ يتم تقديم ما تنبأ به بعد حدوثه الشئ الدي يؤكد على صحـــة ما تنبأ به هدا العالم الفلكي منها عدم ووجود ياسر عرفات و الشيخ ياسين في الخارطة السياسية لفلسطين و حدوث بعض الاحداث و الكوارث الطبيعية و الاغتيالات في العالم و لبنان بشكل خاص و أدكر منها كدلك :
    1 – إنتقال مديع من قناة فضائية لأخرى (( جورج قرداحي )) .
    2 – التغييرات الوزارية في أمريكا .
    3 – حادث إغتيال قاضي في لبنان .
    4 – توقيف تلفزيون لبناني عن البث لأسباب خاصة .
    5 – قانون تعديل الخدمة العسكرية في لبنان .
    6 – تكليف وزيرة الصناعة اللبناية بمنصبها بدل عن وزير سابق .
    7 – عدد من التفجيرات الارهابية في بعض الدول العربية .
    8 – توقيف برنامج الاخ الرئيس (( بق بردر )) .

    و خلال هده الحلقة تنبأ الفلكي بعدد من الاحداث أسرد لكم البعض منها فيما بعد و هنا أود أن أشير إلى حدثين تنبأ بهما ووقعا خلال الايام الاولى من العام 2005 (( بند 1 و بند 2 )) .

    1 – حدث لمنع شخصية سياسية من أكمال لقاء أو خطاب
    السياسي وليد جنبلاط تم قطع التيار الكهرباء عليه عندما كانت قناة العربية تجرى معه لقاء
    2 – محاولة إحتيال أحد النواب في لبنان و حدثت خلال اليوم الرابع من العام .
    3 – حدوث كسوف للسشمس و خسوف للقمر في المنطقة العربية مرتين خلال العام 2005
    4 – حدوث إشكال في برنامج ستار أكاديمي و ستكون للبنات نصيب الاسد و بروز أحد الشباب على مستوى عالمي .
    5 – ستكون هناك مفاجأة كبيرة في محاكمة صدام حسين .
    6 – هزات أرضية في الاردن .
    7 – العرب سيصلون إلى الفضاء .
    8 – حادث مؤلم في السباقات العالمية فعلا توفي متسابق فرنسي في سباق رالي باريس داكار هذا الاسبوع
    9 – هزة أرضية في منطقة الشرق الاوسط .
    10 – تداخل في الحدود العربية بسبب فيضانات .
    – إنهيار جزء من المسجد الاقصى .
    12 – قيام إتحاد بين دول عربية و توحيد العملة بها .
    13 – فضائح في الرئاسة الإيطالية .
    14 – زلزال في أمريكا و الحديث عن جسم غريب في الفضاء
    15 – إصدار جوزات خاصة للفلسطينيين .

    هذا الموضوع منقول عن منتدسات الحركة العامة للكشافة و المرشدات الليبية علماً بأنني المتابع له و يمكنك الاطلاع عليه من المصدر
    http://www.libyanscout.ly/chat/upload/index.php?showtopic=1317

    كذب المنمجون و لو صدقوا

    #504137
    عزمى
    مشارك

    السلام عليكم

    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : من أتى كاهناً أو عرافاً فصدقه بما قال فقد كفر بما أنزل على محمد. ولا يذهب الإنسان الى شيء او يفعل شيئاً عنده وهو يعتقده او قريب من الاعتقاد، ولا يذهب هذا الانسان ليسأل عن هذا الشخص الا انه وجد فيه قصر فيريد تكميله من هذا المستعان به.
    هذا هو تعريف الذهاب للعراف ويكون الانسان في دائرة الشرك من اول وهلة وهو يفكر بالذهاب. لماذا؟ لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال من ذهب الى كاهن او عراف فلا تقبل منه صلاة اربعين يوما، وهذا الانسان لا يستطيع ان يبعد عن دائرةالشرك الا ان يكفر بالشرك ويؤمن بالله، لا أن يؤمن بشيء من هذا الشرك وهو يقول مثلا ان الساحر او الكاهن قد يقال في حقه صدق المنجمون ولو كذبوا. قد يصدق في شيء معين فاذا انت تؤمن ايمانا جزئيا بانه يستطيع فعل شيء فهنا شرك ولو اعتمد الانسان على الله عز وجل وعلم ان هذا المسؤول ما هو الا عدو لك فكيف ينصحك بالذهاب الى السحرة.

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد