الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات الجزء الثالث من موضوع النقاب والاخير!!!..

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #30539
    johannes
    مشارك

    احكيلكم القصة من اول وجديد..
    الموضوع وما فية ان القرار صار له سبع سنوات من اصدارة ( من يصدق سبع سنوات وما حد حرك ساكن) وهو منع لبس النقاب او الحجاب في الحرم الجامعي . ومعنا هنا في كلية التربية بصلاله ماشي ولا بنت متقيدة بهذا القرار .. مع العلم انهن لما يطلعا من حدود صلاله تشوف العجايب والغرايب سواء في لبسهن او … الخ …
    وهنا في الكلية رافضات انهن يشيلن النقاب ليش يعني؟؟
    والسبب الحقيقي انهن خايفات من اهلهن لانة هنا العادات والتقاليد في صلالة تفرض عليهن انهن يلبسا النقاب .. وللعلم ان النقاب ساتر الوحهه فقط وما تحت الوحهه من عباية او لبس داخلي باين(واضح وفاضح) (بسسب نوع العبايات الى يلبسنهن..) نرجع للموضوع ولما نزل القرار عليهن قامن وطلبا (عاد لا حول لهن ولا قوه) ان الطلاب مايحملو مهعم تلفوانات الى فيهن كاميرا خوفا انهم يصوروهم .( تو ماحد في هذا الوقت ما عندة تلفون بو كاميرا) ..وفي اطار الجهود الى قاب بها العميد منع الدخول الى الكلية بدون البطاقة الجامعية( هنا البطاقة صار لها دور بعد ما حسبنها انها دليل بس على اننا في الكلية)
    وصار الطلاب يدخلو ببطاقاتهم الجامعية والبنات لا رقيب عليهم ولا حسيب ما حد يسألهن هين البطاقة ولا يقولهن شيلن النقاب.. وهلاه الطلاب المساكين الى ناسي بطاقة وعند امتحان ما يقدر يدخل ( الحين اسأل تو مين مشتقي ويجي الكلية من صباح الله خير عشان يداوم غير الطالب وملزم عية بعد حال ويش البطاقة) ……………………..
    وهذا الى صاير هنا في كلية التربية بصلالة . ونسأل الله العون والمعافات الدايمة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ملاحضة: الجمل الى بين قوسين تراها مجرد تعليقات وبس!!!!!

    #501884

    والله صحيـــــــــــــــــــــح أخوي عادل

    بعد ما يطلعن من صلاله… الله يستر

    #502177
    منسلر
    مشارك

    اشوفك متحمس كثير لموضوع النقاب ، أنا ما شايف العملية بنفس نظرتك أشوف البنات متحشمات وفي حالهن بس ما أدري أمكن الحشمة محذوفة من قاموسك أيش دخلك تكشف البنت والا ما تكشف خليك في دراستك أحسن وبعدين الكل يعرف ان هذي اوامر من البابا سام على كل العالم الاسلامي وانته صنفت نفسك مع دعات التحرر والتفسخ وخلع النقاب والعباءة والاختلاط يا فالح انا عارف توجهات امثالك ونيتك خبيثة وعاشت ظفار حرة أبيه يا………. الله يهديك

    #502304

    الظاهر ان الاخ ما عايش الوضع الى نحنة فية الحبن
    الموضوع انا ما معترض علية ولكن ليش نحنة الى مفروض نطبق القرار
    صايرين كل شوية يطلعو قرارات على الطلاب نحنة ويش ذنبنا . بس لانا ندرس في هذي الكلية …
    وانتة لا تنظر الى الموضوع من جهة اني حاقد على البنات ولاكن هذا الشى في صالحهن.

    #502307
    johannes
    مشارك

    الاخ/الاخت: منسلر
    انا ما متحمس ولاكن الى اشوفة ان الوضع انقلب على الطلاب ..
    ولما نتكلم عن الحشمة اشوف ان البس الساتر والحركات الى ما تعني شي والضحك الى ما له اي معنى ما لها دخل بالحشمة واعتقد انك ما دخلت الكلية او ما جلست فيها فترة ولا بتغير من وجهت نظرك لان الى بتشوفة بخليك تغير من كلامك…..
    وانا نيتي صافية والله يعلم ما في نيتي ما انتة؟؟؟

    #502400
    عزمى
    مشارك

    السلام عليكم

    الموضوع ليس موضوع إحتشام وحياء ولاكن الحجاب فرض والخمار فرض
    عودو الى القرأن الكريم والسنة وإقرأ أقوال العلماء والمشايخ في هذه الموضوع

    #502526
    منسلر
    مشارك

    ما في موضوعية في الرد انحياز لغرض في نفس يعقوب ، تقول الحراس ما يطلبوا من البنات بطاقاتهن، اللي يسمعك يقول انك رئيس الحراس وعارف كل شئ مع العلم ان كل طالبة ما تدخل الى حرم الكلية بدون ابراز بطاقتها ، كما انك اخي العزيز اراك طالب علم وليس من شأنك ان تتهم بنات المحافظة بما قلت من كلام يدل على جهل واحساس بالنقص ربما ، أو تهجم على العامة بنظرتك اللى تشبه قطرة في ماء البحر.
    إستغراب : لأول مرة يلاحظ أن شخص يتكلم بكل جرأة على بنات منطقة من بلده ويفتخر إنه عماني حاشا مانته بعماني الوطنية ،مع أننا بكل فخر نعتز ببنات بلدنا ولا نعمم الخاصه ولا نجعل اهواء انفسنا سبب في قدح الناس في منتديات مفتوحة خلف شعارات ومسميات متسترة أرجو ان تكونوا عند حسن الفهم .
    ملاحظة : الرد على الجميع ..

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد