الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات تقنية MP3Pro موسيقى أكثر في مساحة أقل…..

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #29342
    فتى السيب
    مشارك

    هل ترغب في التقليل من حجم ملفاتك الموسيقية الرقمية مع المحافظة على توافقيتها مع مشغلات الموسيقى التي تستخدم؟ هذا ما تقدمه لك أحدث إصدارة من هيئة الملفات الأكثر شعبية في العالم في مجال الصوت المضغوط.
    تتوافق تقنية الصوت MP3Pro مع هيئة MP3، لكنها تستطيع إنشاء ملفات يقل حجمها عن نصف حجم ملفات MP3 الأصلية، بدون خفض جودتها الصوتية. ويشار هنا إلى ما صرحت به شركة MusicMatch (صاحبة برنامج تشغيل الموسيقى الرقمية الشهير)، حيث قالت: “تعتبر هيئة MP3Pro أفضل ما طرأ على الموسيقى الرقمية منذ إطلاق هيئة MP3”.
    تسمح لك هيئة MP3، التي تعتبر المعيار المهيمن على ملفات الصوت الرقمي، بإنشاء ملفات صوتية ذات جودة مرتفعة على حاسوبك الشخصي، ثم وضعها على قرص مدمج قابل للكتابة، وتحميلها على جهاز المشغّل الرقمي الشخصي، ونشرها عبر الإنترنت. وتستطيع هيئة MP3 أن تضغط الصوت بنسبة 1:10 أو 1:12، وذلك بضغط حجم ملف الصوت، دون الإضرار بجودته، بينما يمكن أن تبلغ مساحة القرص التي تستهلكها دقيقة واحدة من ملف الصوت المجرّد الأصلي حوالي 10 ميجابايت.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد