الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الإتحاد الدولى يختار 35 لاعباً فى القائمة المرشحة لاختيار ..

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #28470
    raif32
    مشارك

    السلام عليكم

    اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا – 35 لاعباً فى قائمته التى أعلنت أمس الأربعاء للترشيح للفوز بجائزة أحسن لاعب في العالم هذا العام و هم :

    ادريانو و كافو و رونالدينيو و روبرتو كارلوس و رونالدو و كاكا من البرازيل ، روبرتو ايالا من الارجنتين ، مايكل بالاك و اوليفر كان من المانيا ، ميلان باروش و بافل ندفيد من جمهورية التشيك ، ديفيد بيكام و ستيفن جيرارد و فرانك لامبارد و مايكل اوين و وين روني من انجلترا ، جيانلويجي بوفون و اليساندرو نيستا و باولو مالديني من ايطاليا ، كريستيانو رونالدو و ديكو و لويس فيجو من البرتغال ، ديدييه دروجبا من ساحل العاج ، صمويل ايتو من الكاميرون، رايان جيجز من ويلز ، تييري هنري و روبير بيريس و زين الدين زيدان من فرنسا ، زلاتان ابراهيموفيتش و هنريك لارسون من السويد ، روي مكاي و رود فان نيستلروي من هولندا ، راؤول من اسبانيا ، اندريه شيفتيشنكو من اوكرانيا ، تيودوروس زاجور اكيس من اليونان .

    و يلاحظ فى القائمة المختارة وجود لاعب يونانى واحد رغم فوز اليونان ببطولة اوروبا 2004 .

    ان شاء الله زين الدين زيداااااااان

    #486931
    صدووق
    مشارك

    شكرا على الخبر اخي العزيز

    #487102
    raif32
    مشارك

    العفو اخي

    وشكرا لمرورك الكريم

    تحياتي

    #487857

    ويـــــن هاني الضابـــــــط

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد