الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات مواطن بريطاني اصيب بجروح اثر اطلاق النار عليه في مسقط

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #28266
    mrpolite
    مشارك

    اعلن متحدث باسم السفارة البريطانية في العاصمة العمانية اليوم الثلاثاء 28-9-2004م ان مواطنا بريطانيا اصيب بجروح اثر اطلاق النار عليه في احد الاحياء السكنية في مسقط الاحد. واوضح المتحدث لوكالة فرانس برس ان مواطنا بريطانيا اصيب بجروح بعد ظهر الاحد اثر اصابته بالرصاص في حي الخوير في العاصمة العمانية.

    وقال المتحدث “انه الان في المستشفى وتقوم الشرطة العمانية بالتحقيق” مضيفا “اننا لا نريد التكهن بشأن اسباب (اطلاق النار) في هذه المرحلة” رافضا تقديم المزيد من التفاصيل. وقال مصدر طبي ان الجريح البريطاني يعمل في مستشفى خاص.

    وشهدت مسقط حوادث قتل ارتبطت بغربيين في نهاية سنة 2003 من دون ان تكون ذات طابع ارهابي. وكان القضاء العماني حكم في يوليو/ تموز الماضي بالسجن المؤبد على المانية بعد ادانتها بقتل والدها في ديسمبر/ كانون الاول 2003 في مسقط, وبالاعدام على اميركية ادينت بقتل زوجها في الشهر ذاته في مسقط.

    منقول

    #484936

    غـــــــــريبه …

    ما فيه أطلاق نار في العاصمه …

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد