الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات العراق الى اين ؟

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #27739

    بسم الله الرحمن الرحيم

    العراقيين يتسألون كل يوم عن مستقبل العراق فبعد تدهور الاقتصاد العراقي و كثرة البطالة بنسبة 70 % و تدهور الأمن و قتل الالآف من المواطنين الابرياء و كثرة الامراض الخبيثة بسبب اليورانيوم المنضب الذي استخدموه الانذال الامريكيون في الحرب على العراق و كثرة المليشيات العسكرية و العصابات و قلة الدواء في المستشفيات و كثرة حالات الوفيات و غيرها من المصائب التي يمر بها العراقيين .. فبعد ما يقارب السنتين على الاحتلال الغاشم على العراق هل نتأمل خيراً من الامريكيون وما يصاحبونهم من انذال ؟
    طبعاً الجواب كلا ..
    فمن يتأمل بيهودي ان يفعل خيراً بمسلم .. فهم جاءوا من اجل قتل الشرفاء من العراقيين و سرقة النفط و الزئبق الاحمر و اليورانيوم و غيرها من المعادن التي يعرف الجميع ان العراق غني بها فالعراقيين ليس بيديهم الا ان يشاهدوا على ثرواتهم التي تسرق كل يوم ولا يستفادون منها شيئاً و لايقولون ألا (( حسبنا الله ونعم الوكيل )) و هم لم يوفروا حتى ابسط الاشياء للعراقيين ومنها الكهرباء و الماء الصافي .. فما رأيكم في مستقبل العراق ؟

    #480593
    hasm33
    مشارك

    قال تعالى ((إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .. )) صدق الله العظيم .. فهذه مشكلة العرب جميعا فالكل قد ساهم في خلق هذه المشكلة .

    #480780
    samia
    مشارك

    اللهم اصلح شأن المؤمنين جميعا

    امن

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد