الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة طلب وان شاء الله ما ازعجكم……

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #27005
    bu_s3ood
    مشارك

    السلام عليكم….

    طلب وان شاء الله ما ازعجكم……

    ابي مواصفات جهاز نوكيا الجديد 6630

    ان شاء الله ما ازعجكم

    ملاحضة:ينشر هذا الجهاز الربع الاخير من الموسم2004
    تحــــــــــــــــــــــــــــــــ(bu_s3ood)ــــــــــــــياتـــــــــــــــــــــــي

    #475564

    مرحباً

    خلينا نشوف …

    نوكيا 6630

    امممممممممممممممم

    الصورة :

    وهو يعد من اصغر الأجهزة في العالم حيث يزن 4.5 أوقية، وتبلغ أبعاده 4.3x 2.4 x 8 بوصة ويستخدم هذا الهاتف نظام تشغيل Symbian كما يدعم تقنية بلوتوث ومدمج به كاميرا تصوير رقمية تبلغ دقة التصوير فيها 1.2 ميجا بكسل بالإضافة إلى إمكانية تصوير مقاطع الفيديو وملفات أم بي ثرى ويمكنه الاتصال بالبريد الإلكتروني.
    وأوضحت شركة نوكيا أن الجهاز الجديد تم تأمينه ضد الكثير من الأخطار التي كان من المحتمل التعرض لها فيما مضى، وتتضمن 6630 سعة ذاكرة تصل إلى 74 ميجا بايت ومنها أم أم سى القابلة لفصل (Multimedia Card) وتشمل ملحقات الجهاز الاختيارية لمبة وميض (فلاش) للإضاءة أثناء التصوير بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تعمل بالبلوتوث ويعمل الجهاز على شبكات GSM بتردد 900 و1800 و1900 ميجا هرتز. ويدعم أيضا EDGE highspeed data. ومن المنتظر حسب تصريحات الشركة أن يطرح الجهاز خلال الأيام الحالية للبيع في أسواق أوروبا والشرق الأوسط واسيا ودول المحيط الهادي، ومن المنتظر أن يبلغ سعرها 600

    تم رفع إدارة المعلومات الشخصية إلى مستوى جديد في بيئات 3G مثل البريد الالكتروني، والذي يتضمّن الملحقات، يمكن تحميلها ومشاهدتها بسرعات متحركة واسعة النطاق تصل إلى 384 كيلوبايت في الثانية. ويستقبل مستخدمو نوكيا 6630 أوتوماتيكياً تنبيهاً بورود رسالة الكترونية، وإرسال رسالة الكترونية بسرعة تصل إلى 128 كيلوبايت في الثانية. يوفر عميلNokia Mobile VPN العبور الآمن لانترانت الشركة أو آلات خدمة البريد الالكتروني. بشكل فريد، نوكيا 6630 هو الجهاز الوحيد حتى تاريخ اليوم المصمم ليعمل في شبكات 3G (WCDMA)، EDGE و2G حول العالم.

    مع 1.23 مليون بكسل فعالة في كاميرته، ومجموعة كبيرة من مميزات التصوير الرقمي، نوكيا 6630 هو أحدث الهواتف المزودة بكاميرا الموجودة في سوق الـ GSM حتى الآن. تتضمّن المجموعة الواسعة من مميزات التصوير 1 إلى 6x عدسة رقمية متغيرة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو، التحكم اليدوي بالعرض، نمط التعاقب لالتقاط الصور السريع، حوالي الساعة من تسجيل مقاطع الفيديو والطباعة اللاسلكية مباشرة من الأجهزة التي تستخدم حلولاً من HP وكوداك. يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بواسطة نقرة زر واحد. كما يمكنهم مشاركة صورهم المفضلة بأية طريقة من الطرق العديدة الممكنة. مع الذاكرة الداخلية وصندوق البطاقات متعددة الوسائط (MMC)، يتضمن نوكيا 6630 ذاكرة بسعة 74 ميغابايت في وضعها القياسي، مما يسهل عملية تخزين الصور، مقاطع الفيديو، الموسيقى وغيرها من المحتويات متعددة الوسائط.

    الترفيه :

    يوفر هاتف نوكيا 6630 لهم المشغل الموسيقي الرقمي MP3 وتدفق فوري لمقاطع الفيديو عبر شاشته الملونة والساطعة. وتمكّن قدرة شبكات WCDMA المتحركة وواسعة النطاق هاتف تصوير نوكيا 6630 من عرض تدفق عالي الجودة وفوري لمقاطع الفيديو ويدعم اتصال المؤتمر المرئي. كما يدعم المشغل المتحرك RealOne Player القاعدة الكبيرة الموجودة من محتوى مقاطع الفيديو المهيأة على نظام Real ومحتوى 3GPP الجديد والمصمم للأجهزة المتحركة.

    تتضمّن التعزيزات الاختيارية لهاتف نوكيا 6630 صوراً وامضة أو أكثر لمعاناً قابلة للتثبيت، لوحة تشغيل تعمل بتقنية بلوتوث اللاسلكية لتسهيل عملية إدخال البيانات وعدة التثبيت المتطورة في السيارة للاتصال الحر والملائم لبيئة السيارة.

    يعتمد هاتف نوكيا 6630 على نظام Symbian OS. وهو هاتف يعمل بنظام ثلاثي التشغيل GSM 900/1800/1900، شبكات EDGE وWCDMA. يزن الهاتف 127 غراماً ومقاساته هي 110 x 60 x 20.6مم، وهو أصغر هاتف ميغا-بكسل في العالم لشبكات GSM وWCDMA.

    ولكَ تحياتي

    #475859
    bu_s3ood
    مشارك

    مشكوووور والله يعطيك الف عافية…

    #509909

    السلام عليك ,,

    جــــــــزاك الله خيـــــر.

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد