الرئيسية منتديات مجلس الثقافة الأدبية والشعر مازلت احبها رغم الليل!!! (^o^)

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #26855
    Asem78
    مشارك

    قضيت وقتي اعبّد دجى الليل الطويل… انبّش في قبر ذكرياتي، فتلهمني جماجم الصمت المطبق لعناق شغف الوحدة التي مابرحت ترثي حالي رغم اتهام البعض لها بالتحامل على المحبين….

    **********

    ما ان غلّف الظلام بطلاسمه ارجاء المكان، واطبق الصمت فكيّ ضوضاءة المعهودة، سرّجت احلامي خيولها.. وصلصلت اغمده سيوفها الهلامية… لا لتدفع عنيّ الياس… ولكن لتنحر نهار املي…..

    **********

    لملم الليل اسماله الباليه وحزم سويعات ظلمتة الخانقة… تفاءلت بغبش الفجر، وامتطيت صهوه الامل…. عن غير قصد رنوت الى الليل الافل فتفتق جدار صمته لا ليودعني… بل هامسا ان انتظر عودته….

    **********

    كم هي مرّه نرجسيه الليل… احلكني سواده… غلّفني دلهم ظلامه… توّشح سكونة الارق ليغتال لذّه النوم التي تاقت لها مقلي…. استجدية ان يرحمني… فيابى الاّ ان يغشي بصري وبصيرتي….

    **********

    اسدل الليل ستار ظلامه وسربل ازارة الدامس.. لا ليحجب الضوء..ولكن ليحجبني عنه…

    **********

    كانت هي من تنير دجى ليلي، فابى القدر الاّ ان ينصب خيمته في صحراء حبنا…

    ومازلت احبها ابدا ودهرا… ولم افقد الامل…

    **********

    #474842

    Asem78

    صفحه زينتها النجوم ..فجعلت الليل يفتقد الظلام بعد ما كتُب هنا ..
    كان للأبداع هنا رقه رائعه غطت ظلام الليل ..

    أذا كان ما قرأت ُ هنا هو لك ..فأني أحييك على هذهِ الأنامل التي كتبت فأجادت ..وأهني مجالسنا بك ..

    دمت َ بخير

    #474864
    Asem78
    مشارك

    قلب بلا حياة…

    احييّ اقتحامك ظلمة ليلي البهيم، فقد انارته قناديل حروفك السرمديه… يراعات استانست وحشه الدجى الحالك وعرّجت تقضم فيحاءة العطشى للنور….

    ولي مع الياس وقفه ايضا… تامر علي والليل.. فهو الاخر شرّد بي…

    اخيّه…..
    كلماتك تنبض بالحياة…. اسمع لها وقعا وانفاسا….. اسمع لها همسا يخجلني… وهواء حار رغم بروده الليل يلفحني ليرسم ابتسامات باهته شاحبه يخفت بريقها بالافق لتعلن انتصار الياس الذي بدا يتربّع على عرش املي… تدغدغني هذة الكلمات لتبكيني اكثر من ان تفرحني…. تبدوا وكانها تندب حظي لا لتحيّيني…. عفويتها لي سخريه…. نغمها انين…. رنين حروفها يصمّ اذنيّ، اضع يديّ عليهما فتابى الا ان تسمعني هذه العباره (حلمك تكسّر على شاطئ الواقع المر وعتبه الامل الهشّه ليعلن انتصار الفراق الاليم) استجمع قواي والملم شعثي، وبكل هدوء العالم يتمتم فيّ بان حبها مكين بقلب امين، وسيضل لاسمها رنين ابدي خلود السر الدفين… فداها حبيبتي…..

    واعذريني ان افسد ياسي لذّه كلماتك، فلكل اسرار ومكنونات ….. اسعدني مرورك على اطلال ياسي……

    تحاياي

    #474868
    Twister
    مشارك

    رقيقة هي كلماتك … هكذا هي دائما مشاعرالالم … رقيقة ومؤلمة … حالها حال الحب … الحب والالم .. يا له من ترادف عجيب … الاعجب هو عندما نشعربالالم ومن يا ترى يكون السبب … من نحب … يا لسخرية القدر … الحب و الالم …

    اخي … اسال الله العلي القدير ان يغسل قلبك بالماء و الثلج و البرد … اللهم اجعل من امامه نورا ومن خلفه نورا .. من تحته و من فوقه نورا … عن يمينه وعن شماله نورا … واجعله اللهم نورا في نورا …

    في حفظ الله و رعايته …

    #475088
    Asem78
    مشارك

    Twister

    عذب هو قدومك… اكسب الموضوع هالة امل ابديّة… ونفث مكوثك الروح في اجداث ذكريات مازالت وليدة الامس ولكنها بدت لي ازليّه… شمّرت كلماتك عن نبل واصاله عربيّه… فطوبى لمقدمك ومكوثك على بقايا ديار ذكرياتي….

    اخيّه….
    لم يكن الحب يوما سعادة وفرح دائمين، ولو كان كذلك لاعتراه الكلل ولتعربد علية الملل… لو كان كذلك لاهترا جلباب حميميّته ولا اصدا الروتين قدسيّته… لو كان كذلك لخنقنا سخام التكرار الرتيب، و لتمكننت مشاعر وكلمات الحب والتحبب، فنصبح كالاله لا نعي ما نقول… عندها سيغتال الروتين مهد ومنبع الحب.. القلب.. فحاله دوما التقلّب والتجديد….
    فالحب عاطفه فريدة يفتقد فيها التضاد جوهر مفهومه… فعنده فقط تترادف المتضادّات.. الفرح والحزن… السعادة و الشقاء… الراحه والعناء.. فنشعر بالحاجه اليها طلبا للتجديد وتحاشيا للرتابة… فهكذا هو الحب… المه موجود ولات حين مناص.. ودائما ما نغلو فنعزو سبب الالم او الحزن الى من (نحب) رغم ايماننا بحتميّه قدريتّه… فلا سلطان للبشر على القدر… فلنا الحق ان نفرح ونحزن… نسعد ونتالم… ولكنه انتقاص في الايمان ان سخطنا من القدر وظلم لمن نحب ان عزونا لهم السبب… فلم ولن يلزم المحبّون العداء….

    اخيّه… رغم قسوه الليل والياس فلهما شوق ولهفة…. جليسان يسرجا الوحده…. فما احوجنا اليهما احيانا…

    اخيّه…

    لقد الجمني ردّك…. واخرس شياطين ياسي دعاؤك… فاسال الله النور لك… يكلّل قلبك…. وجميع بدنك… وليجعلك اللهمّ النور كله… امين اللهمّ امين…..
    سررت بوقوفك على اطلالي…

    في حفظه تعالى

    #475091
    Twister
    مشارك

    امين يا رب العالمين

    في امان الله

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد