الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات ” فتاة الباندا ” هذه عائلتها وقريبة لها تورطت في حادثة مشهور

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25868
    راشد
    مشارك

    الرياض :
    علم من مصادر مطلعه أن ” فتاة الباندا ” من عائلة خليجية بارزة تعيش منذ فترة في العاصمة الرياض وتدرس في واحد من كبريات مدارس الرياض الأهلية المشهورة وهي من عائلة الخليفة ووالدتها سعودية وكان ” عبدالرحمن هيف القحطاني ” قد تعرف عليها منذ عامين تقريباَ ، وحدثت قطيعة بينهما فاستعان بـ ” برجس ” بطل الجريمة لإستمالتها واغرائها وإيقاعها ثم تصويرها وابتزازها .بواسطة يوسف النيجيري في قضية أشبه بالإنتفام من الفتاة
    وعلم أن احدى قريبات ” فتاة الباندا ” حدثت لها واقعة مشهورة وهربت إلى الخارج في ظروف غامضة وكادت أن تتسبب في أزمة سياسية ودبلوماسية ، خاصة بعد أن ظهرت في البلد الأجنبي الذي هربت إليه مع محبوبها بطريقة أكثر إثارة ، وتم تصويرها في المجلات بطريقتها بـ ” العروسة ” و ” العريس ” بين أبناء عائلته .

    ( نقلا عن جرررريده الوفاق)

    #468701

    تحية …

    طيب وشو نستفيد نحن او هالمجلس من موضوعك عزيزي ..؟؟

    حارس

    #468704

    من بعد أذنك .. حارس الأشواق

    أخي الكريم: راشد

    علِمت ومن خلال قرائتي لبيان الإصدار من “جريدة الوفاق” بأن هذا النص يُفيد الهيكل “السياسي” و “النظامي” في الوقت نفسة . إذ لا يُمكن لنا كأعضاء من مُناقشة “ما ليس لنا” .. فإذا كُنت تطلب الرأي ، فلا رأي ســـــتجد ، ولسبب :
    فالقضية لا تعني الإنكسار بقدر ما تقصد التشهيير ، وقد حرم الإسلام كمثل هذا العمل . فنحن كأمة عربية “لا يجوز” لنا أن نُشهر أو أن نحفل بمصائب الناس أو حتى أن نقرأ أسرارهم . فمن حكمة ربك وكرمة على عبدة فأنه سيحاسب العبد على ما أستتر به من عمل بعيداً عن الأمة.
    أفبعد هذا سنشهر بأعراض “العرب” ؟!!!

    أما إذا كنت تقصد بطرحك الموضوع من باب العلم والأخذ بالعبر . فالأقرب إلى موضوعك هوا ” مجلس شئون العائلة ” .. حتى يتمكن الجميع من الإستفادة ، وليس من إبداء الرأي .

    وفقكم الله أخي الكريم على طرحكم الموضوع ، وقد أخذتة من باب العِبرة

    #468736
    لبنى
    مشارك

    وحنى شنو راح نستفيد من هالقصه الي اتقطع القلب الله يستر علينا جميعا

    وبعدين خلنا اتكلم في اشياء اهم من ان انتكلم في اعراض الناس وكل ظالم وله يوم
    من فضح مسلم فضحه الله في عقر داره

    والله يستر على خواتنا وبناتنا وكل امة محمد امييييييييييييييين

    #468779

    الله يستر

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد