الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة لا تكوني بخيلة بعواطفك وحنانك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25513
    نور العين
    مشارك

    لا تكوني بخيلة بعواطفك وحنانك .. إليك نصائح للحفاظ على السعادة الزوجية

    عزيزتي المرأة .. يؤكد علماء نفس أن هناك بعض النصائح تجعلك زوجة وصديقة وحبيبة لزوجك، فتملئي حياته كلها، وتكوني السرور لقلبه، والاعجاب لعقله، والمتعة لسمعه والانصات لحديثه فتكوني له كل نساء العالم. – اعتبري زوجك طفلك ودلليله واعتني به ولاتنشغلي عنه باحد اطفالك. – غيري دائما من مظهرك وكوني انيقه فالمظهر له تاثير على نفس زوجك. – انصتي الى زوجك بمحبه واعجاب حتى لو تفاخر بنفسه كطفل صغير. – وفري الراحه لزوجك في بيته وكوني انيسة وحدته وا نسيه متاعبه وهمومه. – انظري الى محاسن زوجك قبل عيوبه فكل انسان له محاسن وعيوب وساعديه للتخلص من عيوبه. – اذا اردت شيئا من زوجك فاستخدمي رقتك وحنانك وانوثتك وعقلك فالرجل يذوب بانوثة المراه. – الغيرة مفتاح الطلاق والغيرة في غير مكانها تسمم زوجها وتدفعه بنفسها الى الهرب منها والبحث عن غيرها . – اهتمي بمظهره وذكريه باوقات راحته وكوني له كالموسيقى والورود وعلميه ان في الدنيا ماهو اهم من الاعمال واحلى من الاموال. – ليس جمال المرأة هو فقط اناقتها بل هناك جمال الشخصية وبالاضافة الى خفة الروح والمرح اللذان تضفيان بهما على منزلك، فسوف يستمتع زوجك بحديثك ولو تعيدينه الف مرة من حلاوته ولما فيه من معرفه وثقافه.

    #466840
    midnightconfession
    مشارك

    زوجي يعمل في مكان مختلط (حريم ورجال) وأنا شديدة الغيرة وأحيانأً كثيرة أضيق عليه وأريده أن يغير الوظيفه مع العلم أنه محترم ولكنه لبق زيادة عن اللزوم لدرجة خايفه يروح بال أي بنت في إنه معجب فيها!!!
    فعلاً أنا متضايقه وأبي أعيشه بنعيم وثقه لكن ماأقدر.

    #467215

    موضع مفيد جدا اختي نور العين

    اتمنى من المتزوجات الاستفاده منه ..

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد