الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة رئيس اليونان سيحضر المباراة النهائية

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25502

    أثينا (اليونان) – أ.ف.ب. : أعلن تيودورس روسوبولوس الناطق باسم رئيس الحكومة اليونانية كوستاس كرامنليس يوم الجمعة أن الأخير سيحضر المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل في لشبونة بين البرتغال البلد المضيف واليونان في كأس الأمم الاوروبية.

    وهنأ روسوبولوس باسم الحكومة اليونانية اللاعبين وبشكل خاص المدرب الألماني أوتو ريهاجل الذي تمكن المنتخب بقيادته من تحقيق الفوز على التشيك بالهدف الفضي مساء الخميس في بورتو.

    وأقيمت احتفالات ليلة الخميس في جميع أنحاء اليونان بعد بلوغ المنتخب اليوناني نهائي إحدى البطولات الكبرى لأول مرة في تاريخه.

    ومن جانبه , اعتبر ريهاجل أن “المغامرة اليونانية مستمرة” بتأهل فريقه الى المباراة النهائية , واصفا الإنجاز الذي حققه لاعبو فريقه بـ “الرائع” , وقال “انجاز رائع حققه اللاعبون اليوم , وبالتأكيد كان لاعبو المنتخب التشيكي الافضل فنيا , بيد ان خطتنا التكتيكية كانت جيدة وناجحة ضدهم”.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد