الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة خمسه أخبار دفعه واحده .. الآرسنال

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25338
    الساكت
    مشارك

    فينجر يضع عينه على ناشئ فرنسي

    طبقاً لبعض التقارير من الصحف الفرنسيّة , مراد ميجني لاعب بولونيا الناشئ جلب أنظار العديد من أندية أوروبا الكبيرة. الفرنسي الدولي تحت الـ 21 سنه , الذي كان مع بولونيا منذ ان كان عمره 16 سنه , كان قريب من الانتقال إلي فولهام في 2002. بالرغم من فشله في تطوير نفسه في الدوري الإيطالي , الا ان العديد من النوادي الكبيرة معجبه به بسبب موهبته. آرسين فينجر المدير الفنّي للارسنال معجب باللعب طبقاً للتقارير و هو مستعد ان يجعل ميجني آخر اضافه للثوره الفرنسيّه في الهايبري. و قد حاول كل من نادي لاتسيو الإيطالي الذي سمى اللاعب بـ “زيدان الجديد” و نادي مارسيليا الفرنسي ضم اللاعب في انتقالات شهر يناير , و من المحتمل ان تتجدد آمالهم في الصيف.

    #464809
    الساكت
    مشارك

    العروض تنهال على كيون

    مارتن كيون مدافع الارسنال لن يستعجل في الانضمام إلى فريق جديد في الضيف. الثنائي نورويتش و ويست بروم كلاهما يلاحقان كيون و هاري ريدناب أيضاً مهتم بانضمام كيون إلى بورتسموث ليتسفيدوا من خبرته. قال باري نيفيل وكيل أعمال كيون: ” بالفعل مارتن تلقى العديد من العروض التي تغري أي لاعب ولاكنه لا يريد الاستعجال في اتخاذ القرار”.

    #464810
    الساكت
    مشارك

    مصير بينانت

    آرسين فينجر المدير الفنّي للارسنال سيعطي فرصة لجيرمين بينانت ليثبت حق بقائه في الارسنال الموسم القادم. قالت صحيفة The Daily Express أن آرسين فينجر لن يقرر التخلّص من بينانت حتّى أوّل أسبوعين تدريبيه. بينانت يريد ان يكمل مهنته في الارسنال , لكن يمكن ان يعار مره أخرى كما كان الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى ليدز يونايتد.

    #464811
    الساكت
    مشارك

    فينجر – ليس على هنري إثبات شيء

    فينجر يؤمن أن تييري هنري ليس لديه شيء ليثبته بعد ان تحصّل على جائزة أفضل لاعب في البريمر ليج من النقاد الصحفيين لهذا العالم. المدير الفني للارسنال يؤكد ان هنري صاحب الـ 26 عاماً , سيكون أحد أساطير كرة القدم و قد برز فيها. قال فينجر يوم الخميس عندما تحدث إلى برنامج FWA: “انا اؤمن ان الناس ستتحدث عن هنري حتّى بعد 100 سنه. نحن ما زلنا نتحدث عن كليف باستن أسطورة الارسنال الذي لعب منذ فترة طويلة و الآن سيحدث نفس الشيء مع تييري هنري , لقد ساعد الاندية على أخذ البطولات في انجلترا و فرنسا , رفع كأس الاتحاد الإنجليزي و فاز ببطولة أوروبا للمنتخبات و كأس العالم مع المنتخب الفرنسي. و هذه كمية كبيرة و انا متأكد ان هناك المزيد قادم”. “انا لا اعتقد انه حقق الامكانيه الكاملة حتّى الآن , و لكن انا متأكد من شيء – أي انه لا يجب أن يثبت انه لاعب عظيم الى أي شخص”.

    #464812
    الساكت
    مشارك

    ميدلزبره مهتم بـ بارلور

    فريق ميدلزبره الإنجليزي يطارد لاعب خطّ وسط الأرسنال الإنجليزي بارلور .تقول صحيفة [ The Sun ]الاعب الإنجليزي الدولي مطلوب من قبل رئيس النادي لتعزيز خط وسط الفريق , بقي على عقده ستة واحدة فقط , وهو قد يغادر النادي . وكيل أعمال الاعب ستيف كوتنير قال “يجب ان يكون عرض قوي لكي يفكر الاعب في مغادرة الأرسنال ” .

    وشكرا..

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد