الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة لا تقتلوا احلام الاطفال

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25306
    alradman
    مشارك

    في الحقيقة هذا موقف حدث ليلة امس امام عيني حبيت ان انقله لكم باختصار ولعلكم تدركون المغزى من نقله لكم بانفسكم.

    كنت البارحة في عيادة احد الاطباء منتظر الدور للدخول عندما جاءت طفلة صغيرة لايتعدى عمرها الاربعة السنوات خرجت الطفلة تبكي من غرفة انتظار النساء واتت الى ابيها شاكية تقول امي ضربتني .

    قام الاب يمسح دموع طفلته ويكلم طفلته بضع كلمات لطيفة حتى انها هدأت واستكانت ثم قال لها اذهبي الى امك وقولي لها انا اسفة .. فرحت الطفلة وذهبت مسرعة الى امها ولا اخفي لكم كنت اتابع الموضوع بااهتمام واعجبني كثيرا تصرف الاب وطريقته في التعامل مع ابنته الصغيرة ..

    الا انه فرحي تحول الى غضب في خلال دقيقة واحدة فقط اتدرون لماذا لان الطفلة خرجت مرة اخرى بعد دقيقة من عند امها وهي تزعق بالبكاء المر وتذرف الدموع غزيرة قائلة لابيها قلت لامي اسفة ولكنها صفعتني …بربكم اي ام هذه وماذا سيكون احساسك ساعتها انا بدون شعوووور قلت بصوت مرتفع غبيه . حتى ان الناس بجواري بداؤا بالتعليق والضحك ..

    الم تكن هذه الطفلة تستحق جائزة وتشجيع عندما ذهبت للاعتذار ( واكاد اجزم انها لم تكن مخطئة في المرة الاولى) .. ماذا سيضيرها لو كانت اعطتها قبلة

    لكن تعود الناس في مجتمعنا على المعاملة السيئة حتى مع الاطفال .. وبعد ذلك نسأل انفسنا لماذا يكبر اطفالنا تاركين الاخلاق الكريمة الا من رحم ربي …..

    Bin Radman

    #465246
    أبو نجم
    مشارك

    مشكور على الموضوع

    وبالفعل ينبغي على الأب و الأم أن يتعاونان مع بعض لتربية الأولاد

    على حسن الخلق

    تحيــــــــــــــــــــــــــــــــتي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد