الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان أين هي من بنات المسلمين اليوم ؟!

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25258
    يقين
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

    أم كلثوم بنت جعفر بن أبي طالب طفلة لم تبلغ الخامسة من عمرها , ذهبت مع أبيها إلى أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه في حاجه وكان ثوبها يجر وراءها شبرا فأراد عمر أن يمازحها فرفع ثوبها حتى بدت قدمها اليمنى , فقالت : أما أنك لو لم تكن أمير المؤمنين لضربت وجهك . وذلك لحرصها الشديد على ألا يبدو من جسمها شيء مع أنها ( طفلة ) .

    رحمك الله أم كلثوم , أين أنت من بنات المسلمين اليوم ؟؟

    تحياتي * يقين *

    #464124
    raif32
    مشارك

    رحمها الله

    صحيح أين بنات المسلمين اليوم اللذين لا يهتمون فأجسامهن كلها واضحة وهن فرحات..

    ومشكورة أختي يقين على طرح هذا الموضوع المفيد

    وأتمنى أن يستفيدوا من هذا الموضوع الرائع

    تحياتي

    #464237
    مجد العرب
    مشارك

    بنات المسلمين اليوم بخير إذا صان المجتمع المسلم بناته من خلال البيان لهن ما هو الصحيح وما هو الفاسد ، وما يصلح لهن وما لا يصلح لهن .

    ولكن ما شدني في الموضوع هذا القول :

    الرد على :


    .. وكان ثوبها يجر وراءها شبرا فأراد عمر أن يمازحها فرفع ثوبها حتى بدت قدمها اليمنى , فقالت : أما أنك لو لم تكن أمير المؤمنين لضربت وجهك ..


    لا أصدق هذا وخاصة أن الفعل قد صدر من أمير المؤمنين الفاروق عمر ابن الخطاب رضي الله عنه ، المعروف عنه عند المسلمين ، وحرصه على الإسلام أكثر من حرصه على نفسه ، وبالتالي يصدر منه هذا الفعل الذي يترجم على أنه سُوء الخلق ولو كان مزاحاً .

    فما أرى في هذا القول يسيء إلى سمعة الخليفة الفاروق رضي الله عنه . وأخشى أن يكون هذا القول من الإسرائيليات التي تحتم علينا التنبه والحذر عند التعامل معها .

    وشكرا .

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد