الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات الحرية المزعومة

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25247
    alradman
    مشارك

    المؤبد لقاتل كلب بامريكا والحبس سنة لقتل 25 أسيرًا عراقيًا!!

    مفكرة الإسلام: ينتظر المواطن الأمريكي جيمس أندرو حكمًا بالسجن المؤبد بعد أن أدانته محكمة أمريكية في كاليفورنيا بقطع رأس كلبه بطريقة وحشية.. ووفقًا للواشنطن بوست ولوس أنجلوس تايمز الأمريكيتين نقلاً عن أخبار اليوم المصرية فقد حاول المتهم نفي تهمة القوة والوحشية عن نفسه بزعم أنه لم يكن بكامل قواه العقلية عندما ارتكب الحادث، لكن الادعاء قال: إن حالة من الغضب وليس غيرها هي التي دفعته لضرب الكلب بعصا جولف ثم قطع رقبته بمقص يستخدم في تشذيب الأشجار.
    جدير بالذكر أن الجنود الأمريكيين الذين أدينوا بتعذيب الأسرى العراقيين وانتهاك كرامتهم وصعق بعضهم، والذي أدى إلى وفاة 25 أسيرًا عراقيًا في سجن أبي غريب – كانت أقصى عقوبة لمن أدين منهم هي الحبس سنة وتقليل رتبته وحرمانه من مكافآته وتسريحه من الخدمة بسبب سوء سلوكه!!

    هذه هي الحرية المزعومة التي اتى بها الامريكان للعراقين وفوق كل هذا نرى في العراق اناساً يفرحون ويطبلون لهم !!
    Bin Radman

    #464047
    ALKHALIS
    مشارك

    اى حريه هذه

    يدعون ولا يطبقون
    فا لعرب بالنسبه لهم حقل تجارب

    #464229
    losser
    مشارك

    اى حريه هذه اى خربيط كل شى يتخبا تحت اسم جميل

    #464230
    مجد العرب
    مشارك

    هؤلاء القوم يقدسون الكلب ، حتى أنهم يدعونه أمامهم حين السير ووقت الترويح وما أكثر المشاهد حول هذا . فمن عقل في هذا المنظر كيف أن رجل ميزه رب العالمين عن بقية خلقه يقاد من قبل كلب ، فما يكون تعليقه ؟!

    الرجل القويم والسوي ذو عقل لا يرضى أبدا أن يقاد من قبل حيوان أقل منه بكثير في مستوى العقل والإدراك والفهم إذ أن الله لم يساويه به قط . بل هو ذاته يقود نفسه إلى المكان الذي يليق .

    ولكن رب العالمين أراد لهؤلاء أن يكون على مستوى كلب حسب رغبتهم لهم بهذا المستوى ، فجعلهم يقدسونه ويجعلونه دائما أمامهم احتراما لهذه القدسية ، وبجانب آخر أذلهم الله بأن قلب عليهم الآية ، حيث يرون الكلب هو الإنسان ويرون الإنسان هو الكلب ، وخاصة الإنسان الذي يشهد أن لا اله إلا الله وأن محمدا رسول الله ، فمثل هذا الرجل في نظرهم هو الكلب الذي يستحق سوء المعاملة ، باعتباره يحمل نجاسة في نفسه وفي ملابسه وحتى في تعاملاته معهم . لذا يستحق المعاملة المميزة كتلك المعاملة التي رأها العالمون في سجن أبو غريب .

    والقضية التي عرضتَها دلالة على قدسية الكلب عندهم وهو بمثابة إنسان الذي يستحق الرفق به . فحقا قوم حضيض والحضاضة متأصلة في نفوسهم ، وبالتالي لا يصدر منهم من فعل إلا ويتسم بالحضيض الوضيع .

    والسؤال الذي نوجهه إليهم : هل الإنسان المسلم أليس إنسانا مثلكم ؟! ألم يكن أصله من أصلكم ، وأصلكم من أصله ؟!

    #464243
    المخيني
    مشارك

    اهذه الحريه التي تدعيها امريكا واتباعها لا بل هي استهزاء بمشاعر العرب والمسلمين عندما تهان كرامه العرب والمسلمين وتطلب امريكا من مجلس الامن ان يصدر قرارا يعفي المسوؤلين والجنود الامريكين من الملاحقه القضائيه هذه هي الحريه الامريكيه التي تفرضها امريكا في العراق وافغانستان حريه القتل والتدمير بدون ان يجرؤ احد على قول حتى كلمة لا في وجهها……

    #464274
    alradman
    مشارك

    اشكركم جزيل الشكر على الاطلاع والرد بروح المسئولية

    جزاكم الله خيرا

    Bin Radman

    #465783

    اخذتم الجانب السلبي
    ولم تتطرقوا لاي جانب ايجابي

    #465804
    ya ghli
    مشارك

    انا اقول انا الحرية التي يدعيها امريكا هي ليش حرية بل هي التي تريد
    ان تنسينا فلسطين والعراق

    وامريكا لا تفعل شيء قبل ان تتأكد من فائدتة

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد