الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة جيرارد قد يترك ليفربول

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25245
    الساكت
    مشارك

    أعترف المدير التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي ريك باري للمرة الأولى أن قائد الفريق ستيفن جيرارد قد يترك الفريق العريق.
    وأعلم جيرارد ، لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي ، باري بأنه غير راضي عن تطور الأمور في الفريق وأنه يطالب النادي بالارتقاء إلى طموحاته.
    وزاد هذا الإعلان الشكوك حول مستقبل جيرارد الذي يسعى كل من مانشستر يونايتد وتشلسي وريال مدريد للتعاقد مع الاعب.
    وقال باري : إن مهمة مدرب ليفربول الجديد رافايل بينيتيز ستكون إقناع جيرارد بالبقاء في صفوف النادي العريق ، لأن طموحه يمكن أن يحققه في ليفربول : سنجتمع انا و بينيتيز مع اللاعب لاقناعه بأن مستقبله مع ليفربول.
    وأضاف : لقد تحدثت مع جيرارد قبل ثلاثة أسابيع ومن الواضح أنه لم يكن سعيدا ، كان محبطا وهو يريد تحقيق النجاحات. آمل أن يساهم تعيين بينيتيز مدربا جديدا مع للفريق في تغيير الأمور معه.
    وأوضح أن اللاعب يجب أن يكون سعيدا ولا نستطيع أن نلزم أحد على البقاء مع الفريق ، لكننا في المقابل لا نريد أن نتخلى عنه ونأمل أن يبقى معنا. جيرارد لا يهتم بالمال لكنه لا يريد أن يبلغ ال35 من عمره دون أن يحرز أي لقب.
    وتابع : الحلول في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي ليس إنجازا في نظر ونحن نوافقه الرأي. لا يمكننا الحد من طموحه لكن أعتقد أن الألقاب التي سيربحها مع ليفربول ستعني له أكثر من تلك التي سيحرزها مع أي فريق آخر.
    وكانت الصحف الإنجليزية ذكرت بأن تشلسي مستعد لدفع 30 مليون جنيه استرليني ( نحو 50 مليون دولار ) للتعاقد مع جيرارد.

    #505530

    السلام عليك،،

    جزاك الله خير.

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد