الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات مقتل زعيم تنظيم القاعدة بالسعودية ..

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25225

    خبر عاجل

    تم قبل قليل مقتل زعيم تنظيم القاعدة بالسعودية عبد العزيز المقرن والاخوين الدخيل .. في الملز وقد اعلنت قناة الجزيرة بذالك وقناة العربية.. ومستشار ولي العهد يعلن عن محاصرة موقع تنظيم القاعدة في الرياض ..

    السؤال الذي يطرح نفسة هل سوف ينتهي الارهاب ان صح التعبير بعد مقتل القائد كما يقلون ام سوف يزداد ؟

    #463778
    الربيع
    مشارك

    الخبر غير صحيح

    نفى تنظيم القاعدة مقتل زعيمه في المملكة العربية السعودية عبد العزيز المقرن, في ملاحقات أمنية قامت بها القوات السعودية في الرياض أثناء محاولة التخلص من جثة الرهينة الأميركي بول جونسون.

    ونقلت وكالات الأنباء عن بيان للتنظيم نشر على موقع إلكتروني يستخدم عادة لبث أخبار القاعدة, قوله إن المقرن لم يمت, وإن ما تناقلته “بعض الفضائيات ووكالات الأنباء نبأ كاذب”.

    وأضاف البيان “نريد أن نشير أن مثل هذه المزاعم التي يطلقها طواغيت السعودية تهدف إلى إحباط معنويات المجاهدين في جزيرة العرب”. وقال البيان الذي لم يتم التأكد من صحته إن بيانا آخر سيلحق به.

    في هذه الأثناء أعلنت قوات الأمن السعودية أنها اعتقلت عشرة من مساعدي المقرن في الرياض جاء ذلك بعد أن أعلنت السلطات السعودية يوم أمس مقتل المقرن في ملاحقات أمنية بمنطقة الملز بالعاصمة السعودية. وكان موقع إلكتروني نسب إلى المقرن بيانا تلاه يوم الثلاثاء الماضي، هدد فيه بإعدام جونسون إذا لم يطلق سراح عناصر التنظيم بالسعودية قبل مغيب شمس الجمعة.

    والمقرن -الذي يعد أهم مطلوب من تنظيم القاعدة في السعودية- هو أحد قدامى المقاومين بالبوسنة بين عامي 1992 و1995. ويقول مصدر سعودي إن المقرن قضى عامين في السجن في إثيوبيا قبل أن يسلم إلى السعودية في عام 1998 حيث قضى عامين في أحد السجون وتعرض “لتعذيب لا يطاق”.

    اقرأ التفاصيل هنا
    http://almajara.com/arabic/modules.php?name=shabab_news&s=dtgez&t=http://www.aljazeera.net/news/arabic/2004/6/6-19-7.htm
    توجد صورة بالداخل

    #463808

    كان ودي اصدقك بس السعودية عرضة صورة جثة القائد عبد العزيز المقرن يعني خلاص ما فيه شك اتوقع يعني واليك الصورة..

    #463868
    الربيع
    مشارك

    سبحان الله

    ولكن هل أكيد أن هذه هي صورته ؟؟

    #463929
    losser
    مشارك

    الارهاب لاينتهى مادام هناك اسلحة

    #464051
    ALKHALIS
    مشارك

    ما سبب الارهاب؟

    وهل قتل شخص مهما ينهي الارهاب؟

    #464228
    losser
    مشارك

    ما سبب الارهاب؟
    الغباء والحقد والكرهة الاحة والسلام

    وهل قتل شخص مهما ينهي الارهاب؟
    لا طبعا وهذا يزيد الارهاب

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد