الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة إلى عشاق البرشا …. أخبار مهمة

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 20)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #25181
    الساكت
    مشارك

    البرشا يريد اتمام صفقة جولي

    البرسا يريد اتمام صفقة جولي الصفقة الاسبوع فبعد التوقيع مع بيليتي و التجديد لـ رونالدينهو، سقوم وفد من البلوغرانا بالمغادرة الى موناكو لانهاء الصفقة ليكون ثالث لاعب يتم التوقيع معه للموسم القادم ، وكان من المتوقع ان يكون انهاء الصفقة من قبل ولكن نظرا لجدول لابورتا المزدحم و احتفاله مع فريق السلة الفائز ببطولة الدوري ( ستاتيكم تفاصيل الخبر لاحقا ) فسيكون روسيل المبعوث الى موناكو بعد مغادرته البرتغال لاتمام الصفقة .
    وسيتم رفع عرض البرسا في اللاعب الى 6 مليون يورو ويبدو بوضوح ان اللاعب سيكون في النوكامب خلال الايام القادمة ما لم تقف اي عقبة في ذلك ، و هناك نقطة مختلف عليها وهي دخول كواريسما في الصفقة حيث يرغب ديشامب مدرب موناكو دخوله في الصفقة بينما يعارض تكسيكي ذلك .

    #463294
    الساكت
    مشارك

    الادارة لا تفهم سبب تاخر دافيدز عن التوقيع

    لا تعلم ادارة الندي سبب تاخر دافيدز في توقيع العقد حيث كان من المفروض ان يكون الوقيع في الاسبوع الماضي وقبل بداية اليورو وبذلك لن يترك البرسا فرصة لدافيدز حيث سيقومون بالضغط عليه حتى يوقع ويضمنوا اللاعب الثاني للموسم القادم ، وايضا تشير بعض الاخبار الى ان وكيل اللاعب يقومون بمفاوضات مع اندية اوروبية اخرى بينما تشير انباء اخرى الى ان دافيدز اتخذ القرار وهو الاستمرار مع البرسا لثلاث مواسم قادمة و خلاصة هذا كله انه لابد من الانتظار .

    #463295
    الساكت
    مشارك

    برشلونة وباتيستا

    خولي باتيستا لم يغلق أبوابه في وجه البرسا بعد، حيث ما زال يطالب ادارة ناي اشبيلية بتحسين عقده الذي ينتهي في 2008 وقبل أيام اجتمع وكيل اللاعب Juan Figer برئيس اشبيلية Jose María لكنهم لم يتوصلوا إلى توقيع عقد جديد .
    و مازال ” الوحش ” باتيستا يرغب في اللعب لـ برشلونة حيث صرح من قبل :” فخر لي ان العب لـ برشلونة وبجانب رونالدينهو ” يذكر ان خوان لابورتا رئيس النادي ومساعده روسيل اجتمعوا من قبل في 1 يونيو مع وكيل اللاعب في البرازيل ليعلنوا عن رغبتهم في ضم اللاعب .

    وتقع العقبة الوحيدة في وجه هذه الصفقة ان رئيس اشبيلية لن يوافق عليها حتى يضع البرسا مبلغ 36 مليون على المنضدة وهذا ما لا يوافق سياسة لابورتا في الصفقات حيث بلغ عرض البارسا للاعب 16 مليون يورو فقط .

    #463296
    الساكت
    مشارك

    احتمال عودة رشتو إلى فنربخشة

    Christoph Daum مدرب فنربخشة تحدث عن امكانية عودة رشتو ريكبير الى ناديه الذي انتقل منه حيث سيجتمع اليوم مع ادارة نادي برشلونة للحديث عن انتقال الحارس رشتو و من المتوقع ان لا يعرقل النادي عملية انتقال رشتو حيث من غير المتوقع ان يجد له موطا في برشلونة و لذلك سيسهل خروج الحارس من النادي .

    #463298
    الساكت
    مشارك

    برشلونه يخاف ضياع صفقه بالاك ويريد أتفاق عاجل

    بعد أن كان تريزيغيه قريب جدأ من برشلونه وبعد أن تغير الموقف واصبح من الممكن جدأ توقيعه لـ عقد جديد مع اليوفي هذا ألامر أغلق مسؤلي برشلونه لأأنهم متفقين أتفاق كلي مع اللاعبين ولكن يبدو أن أنتظار تريزيغيه وقدوم كابيلو قد يؤثر عليه بشكل كبير ولذلك ::,, فأن مسؤلي برشلونه يخشون أن يتكرر ألامر مع بالاك الراغب في ألانضمام لـ برشلونه ويريود أنها صفقته بسرعه والاتفاق مع ناديه بـ اسرع وقت ممكن ولذلك من المحتمل أن يقابل ساندرو روزل نائب لائيس بايرن ميونخ في مباراة هولندا والمانيا وربما لـ أنهاء الصفقه لأن برشلونه يعرف أنه أحتمال كبير أن يرفع بارين المبلغ اذا تألق بالاك مع المنتخب ولذلك برشلونه يريد أنهائها الأيام القادمه .

    #463301
    الساكت
    مشارك

    لارســون: للبرشا اولويـة قصــوى

    تحــدث السويدي لارسون مع الصحافه عن مستقبله وقال، انا الان مشغول بكاس اوروبا وقد أعطيت مدير أعمال كامل الصلاحيــة في التفاوض مع الأندية الثلاثة الراغبــة في ضمي وقد أخبرته بــ تفضيل عرض البارشا على أي عرض
    وقال لا اعتقد أننا سنختلف على الأمور الماديــة، يذكر ان لارسون أنهى مؤخرا عقده مع السلتك واصبح حر.

    #463302
    الساكت
    مشارك

    مميزات جيدة لـ اولجوير

    بعد مفاوضات طويلة مع وكيل اللاعب توقفت يوم الجمعة الماضي وبقيادة الثنائي روسيل و تكسيكي اتضحت الامور فيما تعلق بعقد اولجوير حيث سيحصل على مميزات اكثر وسيمتد عقده الى 2006 حيث زاد سنتين على عقده لضمان بقائه في لنادي ، وسيكون هناك اجتماع اخر مع اللاعب للتوقيع الاسبوع القادم .

    #463304
    الساكت
    مشارك

    روزل : روشتو سينتقل ,, ولانريد جيلاردينو !

    قال ساندرو روزل نائب رئيس برشلونة أنه لم يطلب ولن يطلب من نادي بارمـا مهاجمهالشاب جيلاردينو وقال روزل : أن الفريق يريد فابيانو وتريزيغيه الذان وصفهما بأنهم أفضل من المهاجم الأيطالي الشاب , وحول الحارس التركي روشتو قال روزل أنه سينتقل قريباً لناديه السابق فنربخشـه , وحول ليزرازو قال روزل : أنها صفقة مجانية واللاعب يقدم مستوى جيد وسوف يفيد الفريق في حالة قدومه , كما حدد روزل الأسماء التي تفاوضها برشلونة وهم : ” ترزيغيه , بالاك , جيولي , فابيانو , بابتيستا , كارفاليو , ميليتـو ”

    #463306
    الساكت
    مشارك

    سيرجيو جارسيا :” أجد نفسي في البرسا “

    سيرجيو جارسيا لا يعلم الى الان مستقبله في البرسا فالنادي قد تلقى عروضا كثيرة لاعارته من اشبيلية و سرقسطة و اوساسونا وباير ليفركوزن وسلتيك ولكنه اكد رغبته بالبقاء فقال :” هدفي هو البقاء في النادي لانه حياتي ممكن ان اكون احتياطيا او ثانويا قي الفريق لا اود الخروج اريد البقاء “.

    لا تود الخروج من النادي ؟
    هذا اخر شيء افكر فيه حاليا ان في البرسا وسوف احارب لاجل الحصول على مركز في الفريق .

    ما هي قراءتك للفريق فانه سيدعم بعدد من اللاعبين ومن المهاجمين ؟
    بالطبع في الصيف الفريق سيضاف عليه عدد من اللاعبين ولا شك ان منهم مهاجمين انا لست قلقا ساواصل عملي في الفريق .

    قلت انك لست قلقا وانت تتحدث عن ترزيغية ولويس فابيانو ؟
    هذه اسماء كبيرة وساحاول ان اثبت نفسي .

    هل تحدثت الى تكسيكي او ريكادر عن مستقبلك ؟
    كلا ، والدي هو مندوبي ولم يحدثوه في شيء اريد البقاء هذه السنة فالموسم طويل ونحن نشارك في بطولات كثيرة واتمنى الحصول على فرصة .

    هل تود اللعب في الخارج ؟
    لا افكر في اللعب في الخارج ولكن قد ياتي يوم لا اجد لنفسي فرصة للعب في البرسا وانا اود اللعب في المنتخب الاسباني للشباب لذلك لا بد ان اواصل تطوير مستواي حتى ان كان في الخارج .

    ما هي اهدافك ؟
    بالطبع تحقيق الالقاب مع البرسا هو حلمي منذ الصغر .

    #463308
    الساكت
    مشارك

    كل المؤشرات تشير الى ان جولي برشلوني الموسم القادم

    لودفيك جولي يجهز نفسه حاليا ليكون لاعبا في صفوف برشلونة الموسم القادم فقد اعطى موناكو الموافقة النهائية وقال OK لنادي برشلونة حيث لم يبقى الا انهاء المفاوضات النهائية بين الناديين للتوقيع .
    و يذكر نادي موناكو قد طلب 7 مليون يورو بينما لا يفكر النادي ان يزيد على 5.5 مليون ولكن قد يساهم في اتمام الصفقة العلاقة الجيدة بين الناديين حيث انتقل من قبل اللاعب كريستنفال وبعده المكسيكي ماركيز و ايضا اصرار جولي على الانتقال كل هذا قد يساهم في انتقال جولي .

    #463310
    الساكت
    مشارك

    جيوفاني :” انتهى عقدي مع برشلونة “

    جيوفاني مهاجم البرسا السابق و بنفيكا الحالي الفائز بكاس البرتغال على بورتو يصرح :” لقد انتهى عقدي مع برشلونة ” واضاف لمجلة ‘TO Ball’ البرازيلية حيث يقضي عطلته :” في بنفيكا استعدت مستواي الذي كنت عليه ايام كرويزور ، عندما جئت من البرازيل كنت لاعبا دوليا ولكن للاسف لم اسعد في كتالونيا لم يعجبني شيء لست نادما على التوقيع لـ بنفيكا بالعكس اشعر بالسعادة والراحة هناك “.

    واضاف :” البرسا فريق جميل ويحمل نكهة خاصة ولكن الظروف اعاقتني عن العمل جيدا ” وعن المدير الفني كماتشو قال :” يعجبني جدا فقد وظفني بالطريقة الصحيحة فارتفع مستواي كثيرا لم اقدم هكذا في البرسا ، قال لي قبل ان يغادر الى مدريد واصل كما علمتك فانني راحل قريبا اعتقد انني حققت الشيء المهم وهو الوصول الى دوري الابطال ، لقد كان مهما لـ بنفيكا فقد اعاد لنا الروح التي افتقدناها “.

    #463311
    الساكت
    مشارك

    ” ديفيدز : أعرف اين سألعب الموسم القادم “

    أدغار ديفيدز مازال مصيره غامضأ مع أنه أعطى موافقته على عرض برشلونه هاتفيأ وأكد لهم أنه موافق على جميع الشروط ولكن اللاعب ظهر يوم أمس في مؤتمر صحفي وقد تحدث حول مستقبله وقال : أعرف أين سألعب الموسم القادم وقد أخترت وجهتي ولكني لن أفصح عنها حاليا ::..
    وهذا ألامر حير مسؤلي برشلونه هل هو يقصد بـ أنه متفق مع برشلونه أو مع فريق أخر وهو ألانتر لأن مدير أعماله كان لمدة يومين في ميلانو وهذا ما شوش على تفكير أدارة برشلونه أكثر وأكثر ..
    ويبدوا أن ديفيدز يريد التريث لـ النظر إلى عروض أخرى أو أذا كان موافق على عرض برشلونه فـ لماذا التأخير لما بعد البطوله الأوروبيه..
    وعن منتخب اسبانيا قال لديهم لاعبين كبار ومميزين ولكنهم في أرض الواقع لا يقدمون شيأ ولا أعرف ما هو السبب وأخيرأ تمنى أن يوفق المنتخب الهولندي ويحقق البطوله الثانيه في تاريخه ..

    #463312
    الساكت
    مشارك

    فابيانو : ليس لدي مانع من الأنتقال الى اشبيليه

    قال مهاجم فريق ساو باولو البرازيلي لويس فابيانو بأن ليس لديه مانع من الانتقال إلى فريق اشبيليه الأسباني اذا برشلونة لم يدفع لي برشلونة أولا. وقال فابيانو “أنا ليس لدي مشكلة في اللعب في اشبيليه, على العكس هو نادي عظيم. لكن على برشلونة الدفع اولاً لضمي. وما زالت المفاوضات بين برشلونة وساو باولو قائمه حتى الاعب . لكن المشكلة في المبلغ المطلوب من قبل ساو باولو.

    #463452
    bu_s3ood
    مشارك

    مشكووووووووووور على الاخبار……………….

    #463726
    الساكت
    مشارك

    العفو bu_s3ood

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 20)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد