الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات دليل الشات العربي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #24858
    ALKHALIS
    مشارك

    اعزائي الاعضاء
    روادتني فكرة ، وربما كانت تساؤول، وددت طرحها للنقاش.
    في الامس كنت اعمل على قراءة بعض الدراسات الخاصة بموضوع يشغلني، ولكني شعرت بالملل، قلت في نفسي لماذا لا امارس الشات كما يفعل الكثير فربما اجد فيه ما يزيل ذلك الملل ويجدد النشاط، ويلهب التفكير، وبالفعل دخلت على موقع الياهو، وقادتني الصدفة إلى منطقة فيها الكثير من الغرف العربية، ربما لن اعرف العودة لها مرة اخرى، ولكن المهم في الموضوع، اسماء الغرف، فكل اسم انبثق من عقدة نفسية، أو كبت محكم، ما المشكلة في الشباب العربي لماذا كل هذه العقد.
    قررت الدخول إلى غرفة اعتقد ما بيني وبين نفسي ربما انها تحتوي على نقاشات ربما استفيد منها، ولكن لا اراكم الله ماذا وجت، قاموس للمسبات العربية، هنالك تتعلم كيف تسب وتلعن، لا شيء محرم، ماذا يخطر على بال ابليس من مسبات ستجده هنا، وفجأة تسلني رسالة من احد المتواجدين يقول لي انتي بنت حلوة واريد التعرف بك، فقلت له في ادب انا لست بنت ولكني شب.
    وجائني ما لم اكن انتظره، مسبة اخجل من تذكرها.
    فقررت البحث عن غرفة اخرى، ربما هذه الغرفة شاذة، فنتقلت إلى غرفة المتواجدون فيها من الاجانب ، ولكن هنا الموضوع مختلف فقد كانوا يناقشون قضايا عامة ، ربما تافهة ولكن المهم لم المس تلك العقد، في هذه الغرف، هل السبب انهم لا يعرفون المسبات العربية، لا اعرف.

    الموضوع الذي ارغب في طرحة هل نعتبر غرف الشات وما يحصل فيها ظاهرة اجتماعية تستحق التفكير والمناقشة والمعالجة، ربما الاخصائيون الاجتماعيون يجدوا لها حل، ولكن لو تبرع البعض وطرح في هذه الغرف موضوع ذا جدوى للنقاش ، واصبح النقاش ذا جدوى وموجه، فربما تصبح غرف الشات مفيدة.
    والسلام.

    #461362
    ya ghli
    مشارك

    السلام
    اولا مشكور اخي على طرح هذا الموضوع الحساس

    وانا في نظري ان دخول الشات مو عيب بس العيب
    اي ينعمل في الشات

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد