الرئيسية منتديات مجلس الصحة 20 طريق للتخلص من سته كيلو غرامات

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #24849
    دمووووع
    مشارك

    إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون اتباع حمية غذائية لتخفيف الوزن, وإذا كنت تعانيني من زيادة في وزنك, فما عليك إلا تختاري تطبيق واحدة أو أكثرمن النصائح العشرين التالية . ولن يؤثر هذا التطبيق كثيرا في نمط حياتك, لكنه مع الوقت سيساعدك على فقدان 6 كيلو غرامات من وزنك, أي ما يعادل 49 ألف وحدة حرارية.1.
    1.تخلي عن دهن الخبز والتوست بالزبد. قد يبدو هذا التغيير بسيطا, غير أنه يوفر عليك على الأقل استهلاك 70 وحدة حرارية يوميا,أي أنه يكفي لجعلك تفقدين 6 كيلو غرامات من وزنك خلال أقل من سنتين.
    2. تجنبي الأحذية ذات الكعب المسطح. فالكعب المتوسط يجعلك تبدين أطول وأكثر نحافة. وأبتعدي عن الياقات العالية التي تغطي الرقبة و اعتمدي الياقات المستديرة.
    3. حاولي أن تستخدمي الدرج بدلا من المصعد كلما تسنى لك ذلك. فصعود الدرج بما مجموعة 10 دقائق يوميا مثلا, يجعلك تحرقين 95 وحدة حرارية في اليوم.
    4. إذا كنت تتناولين عبوة مشروب غازي يوميا استبدليها بالنوع المخصص للحمية, لتوفري 130 وحدة حرارية في كل عبوة. وستفقدين 6 كيلو غرامات في فترة لا تتعدى سنة و3 أسابيع.
    5. تناولي كوبا من الماء بدلا من كوب العصير المحلي يوميا, فتوفرين 100 وحدة حرارية يوميا, وتفقدين الكيلو غامات الستة خلال سنة وأربعة أشهر.
    6. عند مشاهدتك اليومية التلفزيون, مارسي تمرينيا رياضيا خفيفا مدة نصف ساعة مثل الاستلقاء على الظهر والارتفاع بالجذع إلى وضع الجلوس, ستحرقين بفضلة 100 وحدة حرارية يوميا على الأقل.
    7. تخلصي من بناطيلك الضيقة المطاطية والقمصان الفضفاضة الطويلة , وأختاري البناطيل المستقيمة مع قمصان متوسطة الطول , فهي ستجعلك تبدين أكثر نحافة وأناقة.
    8. تبني أقراص السكر المركب بدلا من السكر العادي . فإذا كنت تتناولين ملعقتين صغيرتين من السكر في كل كوب من أصل خمسة أكواب يومية من القهوة والشاي, فإنك لن تحتاجي إلى أكثر تسعة شهور ونصف الشهر لفقدان الكيلو غرامات الستة.
    9. لا ترتدي السترات ذات صفي الأزرار الأمامية , بل أختاري ذات الصف الواحد, فهي تمنحك مظهرا أكثر نحافة.
    10. إذا كنت تتناولين كوبا من اللبن كامل الدسم يوميا, بدليهبواحد خالي الدسم, وسوف تتخلصين من الوزن المطلوب خلال سنة وشهر.
    11. قصة الشعر المناسبة تمنحك وجها أكثر نحافة, وخلافا لما يعتقد الكثيرون فإن الشعر الطويل ليس دائما الأفضل في هذة الحالة. قومي بزيارة مصففة جيدة ودعيها تنفذ القصة الأفضل لوجهك.
    12. تناول كوب من الحليب خالي الدسم يوميا, بدلا من كامل الدسم, يوفر استهلاك 65وحدة حرارية يوميا ويمنحك الكمية نفسها من الكالسيوم.
    13. أمشي مشيا سريعا مدة 30 دقيقة يوميا, وسوف تحرقين 180 وحدة حرارية , وتتخلصين من الكيلو غرامات الستة في 9 شهور.
    14. لست مضطرة إلى ارتداء اللون الأسود دائما كي تبدي نحيفة. إختاري ملابسك بلون واحد. فهذا سيعطي انطباعا بالنحافة أكثر من تعدد الألوان. تجنبي الأنسجة اللامعة والتي تلصق بالجسم.
    15. انتبهي إلى طريقة وقوفك, فحتى الأشخاص النحفاء يبدون سمناء عندما يقفون وينحون بترهل, قفي منتصبة وركبتاك مستقيمان, وبطنك مشدود إلى الداخل, وكتفاك مرتاحتان في إتجاه الخلف.
    16. استغني عن مقدارا ملعقتين من الزيت أو المايونيز أو الصلصة الجاهزة, التي تضاف كيلو غرامات من وزنك خلال سنة وشهرين.
    17. يمكنك التخلص من هذه الكيلو غرامات خلال الفترة المذكورة نفسها إذا بذلت جهدا يوميا في أعمال المنزل مدة نصف ساعة.
    18. إذا كنت من عشاق الشوكولاته وتتناولين لوحا متوسط الحجم منها يوميا 240 وحدة حرارية فإن الاستعاضة عنها بالفواكة المجففة مثل الخوخ 100 وحدة حرارية لكل 5 حبات توفر عليك 140 وحدة حرارية يوميا. ولن تحتاجي لأكثر من سنة لتتخلصي من الكيلو غرامات المطلوبة.
    19. حافظي على أناقتك واحرصي على ارتداء ملابس جيدة النوعية والتفصيل, فهي تمنحك مظهرا يخفي الوزن الزائد.
    20. واخر نقطة (: ثقي بنفسك وبقدرتك على تحقيق هدفك وثابري مهما كن التقدم بطيئا . من المفيد تقسيم المهمة إلى عدة مراحل صغيرة, يتم خلال كل مرحلة التخلص من كيلو غرام أو اثنين. فالنجاحات الصغيرة تشجعك على الأستمرار .
    وأتمنى ان الطرق اتناسبكم ,,,,

    تحياتي ,,,

    #461474
    يوسف
    مشارك

    ….تحيـــــاتي ….

    اهلا / دموووع

    اهلا بمواضيعك معنا ان شاء الله نشوف كل ما هوه مفيد دائما وتشكر على هذه المعلومات اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

    ان شاء الله نشوف المزيد من المواضيع والمشاركات

    مع تحياتي

    #461499
    ya ghli
    مشارك

    مشكور اخي وبارك الله فيك

    عساك على القوة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد