الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات وتلومون ما يحدث في السعوديه يا حمقى ؟؟

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 35)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #23798
    الفيلسوف
    مشارك



    isnt it nice ??

    answer me plz

    بسمك اللهم يارحمن يارحيم يا غفار يا كريم

    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. ومن إتبعه إلى يوم الدين .. لاحظنا جميعا ما حدث وما يحدث في السعوديه من تفجيرات .. مطاردات .. ((إرهاب)) كما يدعون وما هو إلا جهاد في سبيل الله .. وهذا ليس في السعوديه فحسب بل في دول عربيه أخرى كما لاحظنا .. فمنذ يومين حدث إنفجار في سوريا .. ونسب أيضا إلى قائمة ((الإرهاب)) السوداء .. أي المجاهدين حفظهم الله وأعانهم ..

    طبعا عندما حدثت الإنفجارات في السعوديه .. طب الجميع من كل صوب وجهه .. وأخذوا يرددون نغمات التنديد والشجب ((كما تعودناهم طبعا)) من رجال دين .. وشعوب .. وحكومات .. وكذلك الحال في سوريا .. وفي تركيا وغيرها .. لكن أولا تنظرون أيها الأبطال ((أقصد أبطال البكاء)) إلى حالكم قليلا لتعرفوا إن كان ما يحدث في مكانه أم لا ؟؟ أيها المهرولون ..

    لرجع قليلا بالتاريخ ..

    * ((واااامعتصماااااااه …

    وصلت هذه الصرخه اللتي إنطلقت من حنجرة إمرأه سباها الروم ..ووصلت إلى أذن المعتصم بالله .. فأرسل راسله إلى قيصر الروم يقول له :
    [ إلى كلب الروم …. سأرسل لك جيشا … بدايته عندك .. ونهايته عندي ].. إنتفض القيصر عند قراءة الرساله وحاك الأمور في رأسه .. وأمر فورا بإطلاق جميع الأسرى .. يالشجاعه .. إلى كلب الروم ؟؟؟ ))

    طبعا لا أعتقد أن هناك من يجرؤ على قول إلى كلاب أمريكا وروسيا سوى القلة القليله .. .. بل على العكس نرى بأن الجميع يقف وقفة أسد مع أمريكا وأتباعها الخنازير .. ضد المسلمين.. هذا بمن فيهم من العرب والمسلمين أنفسهم .. برأ الإسلام منهم براءة الذئب من دم يوسف ..

    قصص أخرى ..

    * صفعه على وجه إمرأه مسلمه .. أدت بالمسلمين إلى فتح مدينة عموريه .. ولا ننسى ما فعله الرسول المصطفى وصحابته الكرام أعاد الله أمجادهم لنا .. بيهود بني قريضه و بني قينقاع لمجرد أن احدهم حاول قتل الرسول .. والأخر قام بكشف عوره إمرأه مسلمه

    الفرس والروم واليونان إن ذكروا

    فعند ذكرك أسمال على قزم

    هم نمقوا لوحة بالرق هائمة

    وأنت لوحك محفوظ من التهم



    والآن في كوسوفا .. الشيشان .. النساء يغتصبن والله يا إخوان .. اما أعين رجالهن وأبنائهن وإخوانهن .. بل وتبقر البطون ويخرج الجنين منه ثم يذبح امام أعين اهله … والحكومات العربيه ؟؟؟ على أحلى مرسيدس .. وأحسن قصر .. بل وصل الحال بالبعض أن يضع حرسا خاصا من النساء الكاسيات العاريات خلفه أينما ذهب .. من وين يجينا الخير ؟؟؟ كيف نحرر فلسطين إن كان كل واحد شغله الشاغل القمة العربيه .. ليست القمه في ذاتها ولكن في أي فندق سأسكن ؟؟

    أسألكم بالله هل هناك قائد واحد يخرج في مقدّمة جيشه للقتال ؟؟ لا وألف لا .. ذهب ذاك الزمان .. زمن الرسول والصحابه .. ذهب ويا ليته لم يذهب .. رسول الله بنفسه يقود الجيوش … رسول الله ياناس يا صم يا بكم .. يقود الجيوش بنفسه .. إستشار الصحابه في كيفية قتال المشركين .. هل ننتظرهم ونقاتلهم في المدينه أم نخرج لقتالهم في الخارج .. فكان رأي الشباب من الصحابه هو الخروج .. عكس رأي الرسول المصطفى وكبار الصحابه .. كان الشباب هم الأغلبيه .. فأنتصر رأيهم . وعندما دخل حبيبي محمد عليه أفضل الصلوات والتسليم لبيته .. أخذ الشباب يعاتبون أنفسهم إن كانوا أجبروا الرسول على رأيهم .. وعندما خرج عليهم وقد لبس عتاد الحرب .. قالوا له : ((يا رسول الله .. إنا نخشى أن نكون أجبرناك على ما لا تحب .. لنبق ونحاربهم هنا )) .. فماذا رد عليهم .. ؟؟؟ قال : ((نحن قوم إذا أقدمنا .. فإننا لا نرجع أبدا .. ما كان لرسول إن لبس لباس الحرب أن يضعها حتى يفصل الله بينه وبين المشركين)) ,,

    أوليس بشجاع ؟؟ أوليس بشجاع عليه الصلاة والسلام ؟؟؟ لم يرض لنفسه أن يلبس صليبا كما فعل البعض .. لم يرض أن يسمح للخمور بدخول مدينه يرفع فيها إسم الله … لم يرض بدخول الفسق والمجون .. أبسط الأشياء تدعوه للجهاد .. فيجيبها ..

    قصة أخرى ((وهي لا ولن تنتهي)) :

    ((أحد الصحابه رضوان الله عليهم كان قائدا على أحد الكتائب .. وكان كلما مشى بكتيبته بين الجبال .. تأتيهم وتنهال عليهم سهام لا يعرفون مصدرها .. فما كان منه إلا أن أمر الكتيبة بمواصلة السير .. وتأخر هو عنهم .. أخذيبحث بين الوديان والجبال حتى وصل لكنيسه .. وأما الكنيسة كانت خيول مسروجه .. فعرف أنها لفرسان صليبيون .. فدخل الكنيسة وأغلق بابها خلفه .. وأوصده ..عنما رآه الفرسان الصليبيون قاموا بسرعه إلى أسلحتهم .. وقبل ان يصلوا إليها كان قد قتل منهم 3 .. شك أصحاب هذا الصحابي في الأمر .. فتبعوه حتى وصلوا للكنسيه فكسروا بابها ودخلوا فوجدوه مضرجا بالدماء وبطنه مبقور ولازال يقاتل .. وقد صرع منهم الكثير فهجموا عليهم وقتلوا منهم من قتلوا وأسروا من أسروا.. فسأل الصليبيون لعنة الله عليهم الصحابه ,, من هذا الشخص .. فقالوا لهم : إسمه فلان .. لماذا ؟؟ رد الصليبيون : مثل هذا الرجل .. لم تلد النساء قط))

    الله أكبر .. الله أكبر .. رجل واحد .. وفعل ما فعل .. أيوجد من هناك بمثل تلك الشجاعة الآن .. نعم يوجد .. 5 ونص من مليار نسمه ..نحن أمة المليار شاجب ومندد .. ما أقول غير كثرتكم قلة بركتكم .. الله يرحم ذاك الزمان .. نعم توجد شجاعه ولكن من نوع آخر هاليومين … لا تقل الله يلعن اليهود وأمريكا .. وإلا فأنت في الظلمات .. ولا تأذن ولا تصلي جماعه وإلا … الله يرحمك يا عمر بن الخطاب .. يا فاروق .. ما كنت لترضى أن تهب أرضا لأي شخص كان .. ما لم تشاور جميع المسلمين .. لمجرد أنها لمال المسلمين .. ذات يوم رأى علي بن أبي طالب كرم الله وجهه أمير المؤمنين عمر بن الخطاب يركض في أزقة المدينه .. فسأله : ما يركضك يا أمير المؤمنين ؟؟ فقال : ناقه من مال المسلمين هربت وأنا خلفها .. فأخذ علي يقلّب كفه على كف وقال : لقد أتعبت من سيأتي بعدك ..

    واليوم نرى بأن المسلمين في العراق أراضيهم والله يا إخوان يسكن فيها الجنود الأمريكان .. ويمنعون من العودة إليها .. وفلسطين .. طفل وراء طفل يموتوت .. والنساء حدّث ولا حرج .. الشيشان .. إمرأه تغتصت هي وأبنتها امام عين زوجها المربوط وإبنها الطفل .. قم رصاصه في راس زوجها .. وخرج الجنود الروس يتمشّون في الطرقات بلا هم ولا تفكير .. ماذا ستقولون لله تعالى يو القيامة عندما يسألكم عن الأمانه ؟؟؟ الله يرحمك يا خطاب .. صدق الله تعالى حين قال : (( إن تنصروا الله ينصركم)) .. نعم يا خطاب ويا مجاهدين نصرتم الله فنصركم .. رجلان فقط وتعجز أمريكا مخنازيرها أن يقبضوا عليهم .. بن لادن والظواهري .. لسبب بسيط .. أن الله معهم .. ومن يكن الله معه .. فوالله ثم والله ثم والله لن تهزمه جنود الأرض من إنسها وجنها .. نصركم الله يا أحفاد خالد بن الوليد .. الحكومات تمارس الضغوط على الشعوب .. وتمنعهم من الجهاد .. طفح الكيل حتى إمتلأت به الأرض .. فلا تلوموهم عندما يقومون بالتفجيرات .. نصرهم الله أينما ذهبوا ..

    (( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين))

    إنها لحرب صليبية والله يا جماعهة الخير .. وقد قالها بوش وليس ببوش هو أم الخنازير لعنه الله لعنة لا تنقطع إلى يوم الدين .. قال : لقد بدأت الحرب الصليبيه على أفغانستان ثم على العراق .. وعندما رأى هياج مشاعر المسلمين .. غير كلامه وقال .. أخطأت .. هي حرب ضد الإرهاب .. أرهب الله قلبك يا ملك الكلاب .. وللأسف فإننا لا زلنا ننظر لإخواننا بعيون الخنزير بوش وأعوانه .. حسبي الله ونعم الوكيل ..

    يا مدعي حب طه لا تخالفه

    فالخلف يحرم في دنيا المحبينا

    أراك تأخذ شيئا من شريعته

    وتترك البعض تهويننا وتدوينا

    خذها سماوية خيرا تفوز به

    أو اطرحها وخذ رجس الشياطين

    #455379
    نبض الموت
    مشارك

    ســــــــــلام اللــــــــــه عليــــــــــــكم

    مقالة جميلة استاذ فيلسوف يخفف جمالها وقوة معانيها طولها اللي يمكن البعض راح يتأفف منه …

    انا ما ابي اعيد وازيد في اللي قلته استاذ واللي اعتقد انه الاغلبية ان لم يكن الكل يوافقك عليه والكل بعد شاهد التفجيرات الاخيرة في السعودية وما اعتقد انه الاغلبية هذه المرة فرح او وافق عليها وطبعا الاسباب تختلف وتتنوع ….

    انا فقط احب اقول انك ومعذرة استاذ وضعت عنوان يوهم ان الموضوع بخصوص التفجيرات الاخيرة بالسعودية ومناقشتها او تحليل الها ولكن وان كان المقال لم يذهب بعيدا الا انه ناقش بشكل عام الحادث بالعالم كله مع شوية ربط او دفع لاستنتاج انه السبب هو ما ذكر لما حدث …

    واسالك استاذ …
    تعتقد انه يمكن انا كمواطن سعودي او عربي ارضى انه يكون احوال المسلمين بالعالم سبب لتفجيرات تستهدف اماكن عامة او حتى مراكز الامن ببلدي …. ؟؟

    وشو بيكون رأيي او موقفي لما افقد طفلة لي او اخ او ابن في هذه التفجيرات وهو يمكن يكون واحد من محبي ابن لادن حتى ….؟؟

    قبــــــــــــلاتي المــــــــــارة … الهادئة

    قبلة الموت

    #455387
    الخطاب
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

    موضوعك جميل اخي الفيلسوف

    ولكن انا مع قلبة الموت

    اخي العزيز الاسلام حرم قتل الطفال ونساء و الرجال كبار السن
    التفجيرات الاخيره والذي حدثة في السعوديه و سوريا
    واكتشاف متفجرات كيميائيه في الاردن التي كانت تودي الى موق على الاقل 8000 شخص بري
    هلا هذا تسمي جهاد

    اخي العزيز اذا كانت الامور تؤدي الى هذي الحداث يجب ان يقف هذا الجهاد

    لماذا لا نفكر في الجهاد من نوع ثاني

    اذا كانت الحكام الدول العربيه لا تقدر ان تتحرك وتخاف على كريسها

    لماذا لا يتحرك الشعوب ونعمل حرب اقتصاديه بمعني مقاطعة الامنتجات الامريكيه والاسرائيليه

    واذكر الك مثل عن هذي الحرب (( هلا تتذكر في حرب البوسنه عندما قتلت القوات الامريكيه مصور صيني :::::: اتعلم ماذا قال الرئيس الصيني وقتها :
    قال على امريكيا الاعتذار وبالفعل اعتذرو الامريكان

    كان يريد ان يقاطع الامنتجات الامريكيه

    قال : عدد سكاني ما يقارب 2 مليار عندما تقاطع الصين الامنتجات الامريكيه فقط يوم واحد سوف تخسر امريكيا 2 مليار دولار اذا فرضنا كل شخص يشتري بدولار )
    يجب ان نعمل مثل هذي الامور يجب ان نقاطع ليس بالكلام ولكن بالفعل
    فسوف تغير امريكيا نظرتها لنا

    تحياتي:
    همس الليل (*_*)

    #455504

    كلام كثير جدا.

    ماذا تريد ان تقول بأن تفجير المسلمين وقتلهم حلال؟

    الرد على :


    أوليس بشجاع ؟؟ أوليس بشجاع عليه الصلاة والسلام ؟؟؟ لم يرض لنفسه أن يلبس صليبا كما فعل البعض .. لم يرض أن يسمح للخمور بدخول مدينه يرفع فيها إسم الله


    من لبس الصليب من المسلمين كما تدعي انت؟

    الرد على :


    وقد قالها بوش وليس ببوش هو أم الخنازير لعنه الله


    هل كلمة أم الخنازير كلمة شرعيه؟

    وقصصك تحتاج إلى مراجعه وتوثيق.

    إلى ماذا تريد ان تصل؟

    أتق لله ودع عنك الكلام الفارغ.

    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ((….. وهل يكب الناس على مناخرهم يوم القيامه إلا حصائد إلسنتهم)).

    زاد

    #455515
    callous
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله

    أخي الفيلسوف
    موضوعك الرائع بطوله أدهشني وبقصصه أمتعني

    أولا دعنا في التفجيرات الخلاف هنا يقع في نية التفجيرات إن كانت النية للفساد والخراب أم أيها جهاد في سبيل الله الللله وحده يعلم بذلك وكما ذكرت قبلة الموت كيف يكون شعورك إذا فقدت إبنا أو أبا أو احدا من أقاربك لا قدر الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أليس هذا بكاف لأن تلعن وتدعوا لمن دبر التفجيرات ؟؟؟

    ثانيا من ناحية تحرير العراق والشيشان وفلسطين وكل البلدان المحتله فهذا لن يتم إلا بالوحده التي هي الآن شبه صعبه في ظل الظروف الراهنه وخذها قاعدة أخي الفيلسوف ((((إتفق العرب أن لا يتفقوا ))))
    هذه هي حالهم اليوم قمم وإتفاقات ولكن بلا جدوى الغرب يتسللون إليهم ليس فقط بالحرب وإنما يسللون سمومهم أفكارهم الخارجة عن نطاق الدين الإسلامي والعرب وبكل سعادة وضحك يتقبلونها هذا هو حالهم اليوم .
    الدين لا ينتصر لمجرد أنه دين ولكن الدين ينتصر برجاله الشجعان الأوفياء الذين يهبون أنفسهم رخيصة له أمثال أسامة بن لادن والظواهري وغيرهم ممن تركوا العز والنعيم للجهاد في سبيله تعالى ..

    أخي الفيلسوف الجهاد فرض على كل مسلم ولكن ليس جهاد الدمار قتل الأطفال وقتل الأبرياء ألم يفكر هؤلاء بذلك وبأنهم سوف يكونون محاسبين لم فعلوه .

    ثالثا أنت قلت بأن الدول تكافح المجاهدين وكلامك صحيح وأزيد عليه تعليقا (( أتريد لدولة إسلامية متحضرة أن ترسل مجهاهديها والرافعين كلمة الحق للجهاد مقابل أن تخسر علاقتها مع أمريكا شريان الحياة لا لا هذا مايصير أبدالحين كل مجاهد إرهابي شيء معروف في بلادنا ))

    اجول يا أخي الفيلسوف الجهاد الحين صار فرض علينا كلنا لكن السؤال هنا هل الكل مستعد لإعلاء كلمة الله لا نريد الكلام وإنما الفعل ؟
    أولا دعهم يجاهدوون أنفسهم يحرمونها من العبث في الدنيا يأسرون شهواتها بعد ذلك يكون الجهاد في سبيل الله .
    وكما قيل : ” الله ضيعنا لما أضعناه “
    أعذروني على الإطالة

    تحياتي
    callous

    #455521
    ya ghli
    مشارك

    السلام
    بصراحة موضوع جميل وحساس

    وانا اوافق زاد المعاد في الراي

    والكل يعلم ان السعودي في بلده شيء ومن يأتي البحرين يصبح شيء آخر.

    #455539
    الفيلسوف
    مشارك


    isnt it nice ??
    answer me plz

    إرهاب .. إرهاب .. إرهاب .. وهل بقي للجهاد شيء يا إخوان ؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل .. الصحابه رضوان الله عليهم بكوا .. لمجرد سماعهم الأذان الذي رفعه عليهم بلال .. لأنه ذكرهم بعهد الرسول صلى الله عليه وسلّم .. والآن نرى البعض .. يغار من الأذان .. نعم .. يغار من كلمة الله أكبر .. فمنع رفع الأذان .. ومنع صلاة الجماعه .. لا إله إلا الله .. لا إله إلا الله .. يمنع الأذان ؟؟ بأي حق ؟؟ والله لو كنت يا هذا في عهد خالد بن الوليد لذبحك .. كما ذبح تلك القبيله التي لم يسمع أذان الفجر فيها .. فإى متى ستصبر الشعوب على ما ترى ؟؟ إلى متى ستظل منطوية تحت لثام الأمن والإستقرار ؟؟ مهما نُفخ البالون .. فلا بد له أن ينفجر ..ولابد أن يحدث ما حدث .. عاجلا أم آجلا .. حفظكم الله يا مجاهدين يا أبطال الحق

    قصه ..

    كان عمر بن الخطاب يأمر بالغزوات والحروب .. فكانت كتائبه تهزم.. فسألهم : ما هي السنه التي تركتموها .. فقالوا : السواك ..فأمرهم بالسواك .. وكان أحد جواسيس يراقب جيوش المسلمين كل يوم .. وكان دائما ما يراهم ينظفون سيوفهم .. ويصقلونها إستعدادا للحرب .. وذلك اليوم رآهم واضعين سيوفهم ورماحهم على جنب .. وكل واحد منهم منهمك في تنظيف أسنانه بالسواك .. فم كان منه إلا أن عاد لقائده وقال له : بالله عليك .. إن كنت تريد نجاتك ونجاة جنودك فأستسلم لعمر .. فإن ورائه وجنوده أمر عظيم ..وبالفعل حدث ..

    أما اليوم .. النفط .. والطرقات المسهله سواءا بحريا أم جويا أم بريا للقوات الأمريكيه .. كلها بتوقيع إسلامي بحت ..ضرب العراق .. وتذبيح الفلسطينيين من أطفالهم ونسائهم وشيوخهم كله بمساعدة العرب لأمريكا وإسرائيل .. ويقولون .. صدام مجرم حرب .. طاغيه .. بالله عليكم يا هؤلاء .. يا عبدة الشيطان .. أولستم أخس منه وألعن ؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل .. أولا زلتم تلومون المجاهدين وما يفعلوه؟؟ نصرهم الله ..

    لا يوجد قائد واحد على رأس جنوده كما هو الحال لبن لادن والخطاب رحمه الله ..

    على طاري الخطّاب .. إليكم قصه ..

    يحكي أمير المجاهدين .. بطل الأبطال .. سيف الإسلام في القرن العشرين .. سالم السويلم .. القائد المسلم السعودي العربي الأفغاني الشيشاني الداغستاني الملقّب بالخطاب .. بلسانه يقول .. أول ما دخلنا الشيشان .. وهي مقاطعه صغيره جدا لا تكاد تذكر .. كان معي 12 من المقاتلين الشيشان .. ولم يكن لدينا أية بادره لعمل أو نتوقع أننا سنفعل شيئا هناك ..ولكننا بعون الله وحمده .. تمكنّا في أول كمين نصبناه للقوات الروسيه من تدمير حوالي 14 عربه عسكريه وقتل من فيها .. فكانت ضربه قاصمه للروس .. وكرد فعل أولي لهم .. أرسلوا قافله من 34 عربه بما فيها من حافلات تقل جنودا وصهاريج بترول … فوالله دمرناها في كمين آخر مفاجيء .. من … وإلى .. يعني دمرنا القافله بالكامل .. فوالله إسبوع واحد فقط إنسبحت بعده روسيا من الشيشان .. وكل ذلك بفضل الله تعالى .. أتدرون لماذا ؟؟ لأن الشعب الشيشاني شعب أبي .. ليس جبانا مثلكم أيها العرب .. يقول الخطاب .. رأتني إمرأه عجوز .. وقد أصبح كل الشيشان يعرف الخطاب ويحبونه حبا جما .. فقالت لي وهي تبكي .. أرجوك يا خطاب .. أطرد الروس من أراضينا .. نحن مسلمون .. وسنبقى مسلمون .. فوالله بكيت فرحا لأن حتى العجائز والأطفال لديهم نخوة القتال .. وحرارة الدم المسلم .. فقلت لها : ولم لا تتبرعين بشيء قد يساعد المجاهدين .. فقالت : لا أملك سوى هذا المعطف الذي ألبسه .. خذووه ولكن أطردوا أعداء الله من أراضينا .. فبكيت حسرة على هذه الأرض المباركه …أنظروا كيف هو الجهاد .. كيف هي الشجاعه .. ليس مثلكم أيها العرب الجبناء .. لا نامت أعين الجبناء اللهم آمين ..

    أما بقية مجاهدي العرب .. أقصد المجاهدين في صف الشيطان .. أمريكا وإسرائيل .. ينامون على فراش من حرير .. يطبخ لهم في اليوم 100 عجل سمين .. أفخم السيارات .. ضغوط على الشعوب العربيه الجبانه .. والتي ليست بحاجه لضغوط أصلا .. حتى لا تتكلم او تحاول الكلام .. حفلات طرب .. أطرب الله بهم الشيطان .. جلسات سمر .. تسمرت أيادي الملاعين .. ولكن ماذا تقول فيهم غير قول الله تعالى { إِن تَحْرِصْ عَلَى هُدَاهُمْ فَإِنَّ اللهَ لاَ يَهْدِي مَن يُضِلُّ } .صدق الله العظيم

    ويأتي بعدها من يقول أن محاولة ثني الحديد من بعض البواسل .. جبن .. وإنتحاريات .. يصارخون كالحريم فقط من على الشرفات ..بدلا من الوقوف في صف إخوانهم ضد عبدة الشياطين .. أين هو المثنّى ؟؟ أين هو إبن زياد ؟؟ أو صلاح الدين ؟؟ ذاك زامن لعبنا به وهذا زمان بنا يلعب .. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : (أكبر عدو للجهاد هو الترف) أو كما قال عليه أفضل الصلوات والتسليم ,, فوالله يا أبن لادن .. تغلبت على عدوّك الأول وهو الترف .. بل وجعلته في صفّك .. ملايينك .. عوّضك الله إياها في الجنة .. اللهم آمين .. أما البقيه الباقيه .. الفتات ..فيتوعدهم الله تعالى في كتابه الحكيم ((سيطوقّون ما بخلوا به يوم القيامه)) صدق الله العظيم ..اللهم أنصر إخواننا المجاهدن في مشارق الأرض ومغاربها على أعدائك الكافرين ..اللهم آمين

    قصة أخرى ..

    مصعب الخير .. مصعب بن عمير رضي الله عنه .. في غزوة أحد عندما سلّمه الرسول صلى الله عليه وسلم راية الإسلام .. ويعطي رسول الله الراية واللواء يوم أُحد لمصعب بن عمير ، فلما جال المسلمون وحمي الوطيس . . . ثبت مصعب الرجولة والفحولة ، فتقدم إليه الكافر بن قميئة فضرب يده اليمنى كي يسقط راية الإسلام فانقطعت يمين مصعب ولكنه تلقف الراية بيسراه ! فحنا الكافر بالسيف علي يده اليسرى فسقطت على الأرض ، فانحنى مصعب على اللواء بعضديه وضمه إلى صدره وهو يرتل القرآن.
    فقام ” بن قميئة ” وأنفذ رمحاً إلى صدره . . . عندها فقط وقع مصعب شهيداً وبقيت الراية فوقه .

    ولما أن انتهت المعركة . . . وقام رسول الله يمشي بين القتلى ، ابصر مصعب بن عمير فوقف عنده ودمعت عيناه ثم قرأ { مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } ، ثم أمر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يرفع ليصلي عليه مع عمه حمزة رضي الله عنهما وأرضاهم .

    هل تجدون الآن من يحوال أن يرفع علم ولواء لا إله إلاّ الله محمد رسول الله بيده أمام الأمريكان ؟؟ والله لن تجدوا إلا القلّة القليله جدا .. من عامة الشعب فقط … حسبنا الله ونعم الوكيل ..

    أوتلمون ما يفعله المجاهدون ؟؟ وعمر بن الخطاب يقول : الحمد لله الذي رزقني قوما .. إن مِلتُ .. عدلوني ..
    ولكني أتمنى أن ارى قول الرسول صلى الله عليه وسلم عندما رأى عبدالله بن مسعود وهو يجر رأس كبير المشركين أبو جهل قال : ((أُذُنٌ بِأذُن …. والرأس زياده))

    #455573

    الرد على :


    والكل يعلم ان السعودي في بلده شيء ومن يأتي البحرين يصبح شيء آخر


    مساء جميل / صباح اجمل

    اتمنى عدم الخوض في متاهات ونقاشات عقيمة …

    خلينا في صلب الموضوع ..

    تحياتي

    حارس

    #455574
    الخطاب
    مشارك

    سلاااااااااااااااااااااام

    اخي الفيلسوف شكلك منفعل كثير

    نحن ليس ضد الجهاد

    ولكن اخي العزيز الفيلسوف اسئلك هذا السوال
    هل تسمي الذي يودي الى قتل البرياء بالجهاد ؟؟

    تحياتي :
    همس الليل (*_*)

    #455586
    أبو لينا
    مشارك

    انزييييييييين انتوا تتكلمون في قتل الأبرياء

    اوليس اخواننا الفلسطنيين والعراقييين والافغانستان وغيرهم وغيرهم
    ابرياء ؟؟؟
    الم يقتل الآلاف والآلاف منهم ؟؟؟

    ما هو الجواب ؟

    ربما تلك الانفجارات هي معظمها من عمل اناس ينسبون انفسهم الى جماعات اسلامية
    ويقولون اننا من تنظيم القاعده وهم اصلا ليسوا لا من هذا ولا من ذاك
    هم ليسوا سوى عملاء لأمريكا اعطوا قليلا من المال ليفعلوا ذلك …
    وينسبون انفسهم الى الجماعات الاسلامية ……

    تحياتي
    أبو لينا

    #455631

    تحيه لكم يا من شاركتم هنا ..لقد تابعت نقاشكم ولم اود ان اشارك به ..

    اخي الفيلسوف تحيه لك ولن ازيد على كلام الاخوان بل اود منك التفضل والاطلاع على هذا الموضوع وقل لي هل ما حدث بالسعوديه جهاد؟؟؟؟؟

    ________________

    ستظل قصة الطفلة السعودية “وجدان” التي لم تتجاوز الاثني عشر عاما من عمرها، شاهدا على دناءة وانحطاط أولئك الذين يتمسحون بالدين، والدين منهم براء. فقد أسلمت الطفلة روحها الطاهرة لبارئها، دون أن تدري بأي ذنب قتلها هؤلاء الخونة الأنذال.
    فقد كانت “وجدان” ساجدة لربها عندما أسلمت الروح ظهر أول من أمس بسبب التفجير الآثم الذي لم تسلم منه الطفولة البريئة.
    وعندما غسل جثمانها الطاهر كانت ترفع إصبعها للبارئ بالشهادة.. ” ما أروعك يا ابنة الوطن الغالي، وما أخيب قاتليك”!.
    عادت وجدان من المدرسة عند الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا يوم أول من أمس ، وغيرت ملابسها المدرسية، وقبل أن تؤدي فريضة صلاة الظهر ارتدت أجمل ثيابها وكأن قلبها كان يشعر بأنها على موعد مع خالقها، ثم تناولت وجبة خفيفة أعدتها بنفسها، وانطلقت إلى الحياة الرحبة تلهو مع أخيها الصغير “محمد” في فناء منزلهما القريب من موقع التفجير.
    في الفناء الخارجي كانت الشمس ترخي خيوطها الذهبية على وجه وجدان البريء.. وراحت الطفلة تتسابق مع أخيها الأصغر على مطاردة دجاجة دون أن تدري أن ثعلبا ماكرا شريرا في الخارج كان لها بالمرصاد، حيث دمر الانفجار سور منزلها، الذي سقط فوق جسدها الطاهر، فوقعت ساجدة على الأرض وهي تصرخ، وتتألم.
    سمع الجميع صراخ وجدان، وهبوا لرفع أنقاض الجدار عنها، وقام شقيقها “نادر” بالمهمة المؤلمة لانتشال شقيقته. وأسرعت الأسرة بنقلها إلى مجمع الرياض الطبي ولكنها كانت قد أسلمت الروح.
    كان والد وجدان ناصر محمد كنديري المتقاعد من وزارة الدفاع والطيران، يستعد للانتقال من المنزل التابع لسكن الوزارة بعد تقاعده، حيث تم إمهاله شهرين لتسليم المنزل، لكنها أصبحت المهلة الوحيدة في حياة وجدان.
    في مجلس عزاء الأسرة بالمنزل البديل في حي العريجاء (غرب الرياض) تعالت أصوات أقارب الطفلة بالدعاء والاحتساب على من كان السبب في هذه المأساة.
    والدها ناصر كان في غاية الأسى والحزن على مصابه الجلل، ولم يرد إلا بالاحتساب على من فعل هذه الفعلة النكراء قائلاً وهو يلملم دموعه:
    ” الله لا يوفقهم إن شاء الله، كانت عند وفاتها في وضع السجود وعند غسلها كانت مفردة إصبعها بالشهادة”.
    وقال خال الطفلة (علي جلي):
    “عادت وجدان من مدرستها عند الثانية عشرة والنصف ظهراً وبدّلت ملابسها ثم صلت الظهر، وبعدها قامت بإعداد وجبة خفيفة وأكلتها ثم ذهبت للعب مع أخيها الصغير “محمد” في فناء المنزل وعند دخول أخيها إلى إحدى غرف المنزل، سمع ضجة كبيرة تلاها صراخ أخته وجدان.. وما إن خرج حتى وجدها ساجدة تحت ركام سور المنزل، فاستنجد بأخيه الأكبر (نادر) الذي أخرجها من تحت الركام، وهرع بها إلى مجمع الرياض الطبي.. ولكن وجدان لفظت أنفاسها الأخيرة لحظة وصولها إلى المستشفى.
    ويضيف خال الطفلة بأنها السادسة في الترتيب بين إخوتها التسعة، وكانت محبوبة من أفراد العائلة والجيران ومطيعة لوالديها وشغوفة بحب الأطفال الذين يصغرونها سناً

    وتحيه للمجاهدين حقا ورحم الله بلاد المسلمين من اعدائها …

    #455855
    الفيلسوف
    مشارك



    isnt it nice ??

    answer me plz

    مسائكم طيب ندي .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    تناقض رهيب .. رهيب .. رهيب .. إبتسامات ملأت الوجوه من الأذن للأذن .. هكذا .. عندما كان الجميع جاحض عيناه على التلفاز .. يشاهد فيلما عربيا مدبلجا من إخراج أسامه بن لادن .. والذي تم عرضه قبل حوالي 3 سنوات .. هل تذكرون ذلك الفيلم الذي إحتل المركز الأول لعدة شهور في شباك التذاكر ؟؟ هل تذكرونه .. ؟؟ عندما قام الأبطال بإقتحام شبابيك الطائرات وأحتلوها وما عندهم لياسن .. ودعموا في الجبل التجاري ؟؟؟ وأخذتم أيها المنافقون تمطرون بن لادن بعبارات الثناء والولاء والمديح وبأنه تاج العرب والمسلمين .. هل تذكرون يا هؤلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أكيد تذكروا .. لأنكم في البدايه .. كل واحد على وجهه اكبر إبتسامة نفاق .. وعندما ضربت امريكا أفغانستان .. تغير كل شيء .. فأصبح بن لادن هو سبب التعاسه العربيه .. نفاق .. نفاق .. نفاق ..

    يأتيني أحدهم ويقول لي : قتل الأبرياء ليس من الدين في شيء .. فقلت :طيب أنا معك .. إذا بن لادن ليس من الدين في شيء .. لأنه قتل أبرياء ..

    فقال : نعم بعد ما صار في السعوديه ..

    فقلت : وماذا عن تفجيرات 11/9 ؟؟

    قال : قارن البلدين .. هذا بلد مسلم .. وذاك بلد كافر ..

    يا هذا .. يا من تناقض نفسك .. ألم تفكر في الكلمه التي قلتها لي قبل قليل ؟؟؟ أبرياء .. إنها لا تخص المسلمين فقط عزيزي .. إنها لجميع الأبرياء .. ونسي قول أبو بكر الصدّيق لجيشه عندما أرادوا الغزو : ((لا تقطعوا شجره .. لا تحرقوا زرعا .. لا تضربوا طفلا أو شيخا أو إمرأه .. لا تهدموا بيتا .. ستجدون دورا للعباده .. بها رهبان كرسوا حياتهم لعبادة الله .. فلا تقربوهم .. .. ولا تهاجموهم في الليل .. قاتلوا من يقاتلكم )) ..شوفوا الأخلاق ؟؟ ..لا تهاجموهم في اليل .. لماذا يا خليفة رسول الله .؟؟ لماذا لا نهاجمهم في الليل ؟؟ … حتى لا تخيفوا النساء والأطفال .. سبحان الله على الأخلاق الإسلاميه … يقول صاحبي الموقر: أراد بن لادن فقط أن يبين للناس أن أمريكا هذه اللتي يراها الناس أسطوره .. ما هي إلا قطعه خشب لا صدى له .. بضربه الأبراج طبعا .. ولا يهم إن كان هناك من قتل .. فهم ليسوا أبرياء .. إذا أوليس من الأقوى أن يضرب بتلك الطائرات مراكز عسكريه أمريكيه بدلا من قتله ل أناس أبرياء ؟؟؟ .. قدروا بالآلاف ..

    يقول : لم تكن هناك تفجيرات في البلدان العربيه قبل تفجيرات 11/9 ..

    فقلت له : ولم تكن هناك تفجيرات قبل ضرب أفغانستان .. لاحظ .. التفجيرات بدأت بعد إحتلال أفغانستان .. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟ فكروا معي للحظه .. لأن الجميع بما فيهم أنتم وعقلي الذي غدا تائها بين طرقاتكم الوعره .. أن البلدان العربيه هي من تمد أمريكا بالنفط والكساء وما أكل السبع .. فماذا عليه ان يفعل أعزائي ؟؟؟

    أختي الفاضله قلب بلا حياه .. أنا لا أبرر ما يفعله هؤلاء .. ولا أقول أن ما يفعلونه جهاد .. حتى وإن ذكرته .. ولكن للمحور الصدأ .. مرتع في آخر الدائره .. له معنى آخر .. فقلبي يتقطّع والله ويحزنني ليس على إبنتي وجدان رحمها الله فحسب .. ولكن على أمة لا إله إلا الله محمد رسول الله .. امة محمد .. أمة القائد الأعلى ..

    سلام

    #455915
    سـمـاء
    مشارك

    أيها المفجّرون … أيها المحرّضون

    اللهم لك الحمد حتى ترضى … اللهم صلى وسلم وبارك على المبعوث الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى من اتبع هداه الى يوم الدين

    كلمة لابد أن أقولها وأجعلها لوجه الخالق الباري سبحانه وتعالى فلست من علماء السلطان كما نعتّوهم ولست ممن يطلب الدنيا ولكني مواطن آمن مطمئن ففزعتموني وروعتموني أنا ومن في بيتي والشارع الذي أقطن فيه فبأي حق روعتمونا وأفزعتمونا ؟؟ لن نقبل منكم أي عذر أو تبرير وستكونون خصمنا حين نقف بين يدي الله .

    الأمر عظيم عند الله وأنتم تحسبونه هيناً ألا وهو عصمة دم المسلم

    حدثني عمرو بن محمد: حدثنا هشيم: أخبرنا حصين: أخبرنا أبو ظبيان قال: سمعت أسامة بن زيد رضي الله عنهما يقول: بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الحرقة، فصبحنا القوم فهزمناهم، ولحقت أنا ورجل من الأنصار رجلا منهم: فلما غشيناه قال: لا إله إلا الله، فكف الأنصاري عنه، فطعنته برمحي حتى قتلته، فلما قدمنا بلغ النبي صلى الله عليه وسلم فقال: ( يا أسامة، أقتلته بعد ما قال لا إله إلا الله ). قلت: كان متعوذا، فما زال يكررها، حتى تمنيت أني لم أكن أسلمت قبل ذلك اليوم أخرجه مسلم في الإيمان، باب: تحريم قتل الكافر بعد أن قال لا إله إلا الله .

    هذا وهو صحابي جليل كان يقاتل في سبيل الله كان يقاتل المشركين وتحت اشراف رسول الله صلى الله عليه وسلم .. والله ثم والله ليسألكم الله سبحانه وتعالى عن كل قطرة دم نزفت من جسد مسلم جراء تهوركم وتفجيراتكم الرعناء … والله سوف تُسألون عن أملاك المسلمين التي أتلفت جراء أعمالكم .

    قال صلى الله عليه وسلم : (فإن دماءكم وأموالكم – قال محمد: وأحسبه قال – وأعراضكم عليكم حرام، كحرمة يومكم هذا، في بلدكم هذا، في شهركم هذا، وستلقون ربكم، فسيسألكم عن أعمالكم، ألا فلا ترجعوا بعدي ضلالا، يضرب بعضكم رقاب بعض، ألا ليبلغ الشاهد الغائب، فلعل بعض من يبلغه أن يكون أوعى له من بعض من سمعه)

    هل أنتم ممن يطيعون الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم ؟؟ وتدعون انكم مسلمين !!! عجبي .

    والله يا أخوان اني عشت دقائق مروعة من أثر تلك التفجيرات وحزنت كثيراً لأن الفاعلين أخوان لي وهم مسلمين وأن المقتولين والجرحى هم ممن يقولون لا إله إلا الله وحزنت وتألمت لأني أب وصاحب أسرة وتخيلت نفسي مكان والد الاشقاء الاربعة الذين قُتلوا في ينبع والله انهم في ريعان شبابهم غرر بهم أصحاب الهوى والضلال ولا حول ولا قوة الا بالله .

    المصيبة الكبرى أنهم في ريعان العمر وهم مستقبل الاسلام

    استعدوا أيها المفجرون سؤال الواحد الأحد بأي ذنب قتلتم الاطفال ؟؟؟ وبأي ذنب قتلتم النساء ؟؟؟ وبأي ذنب قتلتم الشيوخ ؟؟؟ وبأي ذنب يتمتم اطفال المسلمين ؟؟؟

    فلو جمعتم مئات ألاعذار والتبريرات لن تجدوا من يغيثكم ولا ينجيكم .

    وأنتم أيها المحرّضون … مكفرون العلماء وولاة الأمر … حسابكم عسير وحملكم ثقيل … دفعتم شباب الاسلام الى حتفهم … لماذا ؟؟؟ … اتبعتم أهواء أنفسكم فضللتم وأضللتم … حرّضتموهم على قتل اخوانهم المسلمين … لماذا ؟؟؟ .

    والله لو قُتل في تلك التفجيرات أبنائكم ونسائكم وأباءكم وأمهاتكم لشعرتم بما يعاني ضحاياكم …

    حدثنا محمد بن بشار: حدثنا عبد الرحمن: حدثنا سفيان، عن الأعمش، عن إبراهيم التيمي، عن أبيه، عن علي رضي الله عنه قال : ما عندنا شيء إلا كتاب الله وهذه الصحيفة، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( المدينة حرم، ما بين عائر إلى كذا، من أحدث فيها حدثا، أو آوى محدثا، فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، لا يقبل منه صرف ولا عدل. وقال: ذمة المسلمين واحدة، فمن أخفر مسلما فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، لا يقبل منه صرف ولا عدل. ومن تولى قوما بغير إذن مواليه، فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، لا يقبل منه صرف ولا عدل )

    فاعلموا اصبح الناس يمقتوكم والآمنين يكرهوكم وأسر الضحايا يدعون عليكم ليل نهار … وأسر الشباب الذين حرّضتموهم ودفعتموهم الى قتال المسلمين يسألون الله سبحانه وتعالى ان ينتقم منكم .

    يا أيها الشباب المغرر بكم ارجعوا هداكم الله الى كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم واعتصموا بحبل الله سبحانه وتعالى ولا تستمعوا لأبواق الضلال الذين يصورون لكم ان قتل المسلمين من البطولات ويبشروكم بالجنة ونعيمها وحور عينها وكأن أمر الجنة بأيديهم … والله انهم لكاذبون .. كاذبون .. كاذبون .. فانتبه من الخسران العظيم الذي يخسر دنياه وآخرته .

    اللهم دُم علينا نعمة الأمن والطمأنينة … اللهم أهدهنا وإياهم الى الطريق المستقيم

    اللهم رد كيد الكائدين وحقد الحاقدين واجعلنا اللهم آمنين مطمئنين .

    اللهم رد شباب المسلمين رداً جميلاً وقِرّ بهم أعين والديهم

    إنك قريب مجيب الدعاء

    وآسف على الاطالة ولكن الموضوع مهم فالشباب ثروتنا .

    اخوكم في الله / ابوغصون

    #455916
    سـمـاء
    مشارك

    الرد على :


    يقول صاحبي الموقر: أراد بن لادن فقط أن يبين للناس أن أمريكا هذه اللتي يراها الناس أسطوره .. ما هي إلا قطعه خشب لا صدى له .. بضربه الأبراج طبعا .. ولا يهم إن كان هناك من قتل .. فهم ليسوا أبرياء .. إذا أوليس من الأقوى أن يضرب بتلك الطائرات مراكز عسكريه أمريكيه بدلا من قتله ل أناس أبرياء ؟؟؟ .. قدروا بالآلاف


    تقديــم :
    أكبر الفضائح في أمريكــا تم الكشف عنهــا بواسطــة محققيـن خاصيـن ..
    مثل فضيحــة مونيكــا لاونسكي , جريمــة بنــايــة أوكلاهومــا , مجزرة
    كوروش , مقتل الرئيس جون كينــدي , وفضيــحة ووترغيت , وغير ذلك …
    واليوم يتولى محققون خاصون : جوفاليــز , وكورنس مـاي , وغيرهمـا كشف
    ملابسات مايسميانـه فضيحـة المؤامرة التي تجلت بالطائـراة التي دمرت
    برجـي مبنى مركز التجارة العالمـيـة يوم 11 سبتمبــر 2001 ويقــول هذان
    المحققان أن اتهــام إرهابييـن عرب , باختطاف الطائرة إنمــا هو جزء من
    المؤامرة المبيتـة منذ وقت طويــل .
    واجهــت الولايــات المتحـدة الأمريكيــة في السبعينــات أزمــة اختطـاف
    طائـرات تجـاريــة للمطالبــة بفديــة تخـدم أهدافــاً سيـاسيــة إلا أن
    الإدارة الأمنيــة قررت إحباط تلك العمليــات .
    وكلفـت شركتيـن بالعمل مع وكالـة شبه سريــة وكالـة مشاريع الدفاع
    المتقدم , وذلك لوضع مخططات تتيح للمراقبـة الأرضيــة الاستماع لكل كلمة
    و همسـة تقال على متن الطائرة المختطفـة ثم السيطرة عليهـا بالتحكم عن
    بعـد Telecommande
    وقيادتهــا لتهبط في المكان المقرر دون أن يستطيع أحد من الذين داخلهـا
    التحكم بهـا .

    مشروع الكترونـــي سـري
    سريـة المشروع وأهميتـه من حيث التخطيط المستقبلـي اقتضت ألا يعرف
    الطيار أو أحد من المسؤولين في شركـة الطيران نفسهـا بوجود الأجهزة
    الإلكترونية الدقيقة خصوصاً وأنها ليست ضخمـة بل هي عبارة عن برنامج
    كمبيوتر يتولى السيطرة على الطيار الآلي ويتحكم به و حسب ما يريد
    المراقبون على الأرض . بعد ثلاثين سنـة تقريبـاً تم استخدام هذا الأسلوب
    بشكل واضح ودقيق في الطائرات التي قيل أنهـا اختطفت وقادهـا إرهابيون
    لتدمير برجـي مبنى التجـارة العالميـة في نيويورك ومبنى البنتاغون ,
    حين أدخل في الخدمـة الطيار الآلي الذي يستطيع بالطائرة لتهبط بسلام وسط
    الضباب ولتحلق بين سفوح الجبال , ويتعلق الأمر بالتحكم بالطيار الآلي
    وتعطيله ليتم توجيـه الطائرة إلكترونيا من الأرض , تماماً كما يتم توجيـه
    طائرة التجسس من دون طيار .
    والمفاجأة هنـا ليست في التحكم الالكترونـي بالطائرة … بل في طريقـة
    استخدامــه
    في أحداث نيويورك وفي تراكم البراهين التي تكشف استخدام هذاالأسلوب في
    عمليــة تدميريــة لخدمــة أهداف سياسيـة وعسكريـة لم تنكشف بعد بكل
    أبعادهـا , تتصل بمصالح مافيــات سياسيـة وعسكريـة وماليـة تدير دفـة
    العالـم وتتحكم بالسياسات العليا للدول وتعتبر نفسهـا حكومــة العالم ,
    تستخدم عقولاً متآمرة ..

    فضيحــة جهاز ” المجيب “هناك في كل طائرة جهاز إلكتروني يعرف باسم
    جهـاز ” المجيب ” TRANSPONDER , تكفي لمسـة خفيفة ليرسل إشارة استغاثـة
    تنبـئ أن الطائرة مختطفــة , ويستخدم دومـاً في الاتصال بالطائرات
    المختطفــة , بالنسبـة لطائرات نيويورك عرف العالم أن أجهزة المجيب في
    الطائرات الأربع لم تتلق أيـة إشارة ولم تبعث بأيـة إشارة تدل على وجود
    مشكلــة .
    المحقق ” جـوفيـالـز ” يقول أن ذلك مستحيل إلا إذا أمكن التحكم بتلك
    الأجهزة وتعطيلهـا . وكل التحقيقـات تبيـن أن من قيل أنهم خطفوا
    الطائرات ل يمكن لأي منهم التوصـل إلى هذه المرحلــة .ثم لا تفسير إطلاقاً
    لسكوت المجيب في الطائرات الأربعـة , وليس من المعقول أن يتم هذا من قبل
    خاطفين قيل أن سلاحهم سكاكين صغيرة ..
    وهل يعقل لأكثر من سبعين أو ثمانين راكباً يرون أنهم على وشك الهلاك
    ولايوجد بينهم من يقاوم أو يحاول المقاومــة , أو يصرخ أو يستنجد أو حتى
    يستغيث ويسترحم ..؟؟
    لم تصدر عن أي من تلك الطائرات أيـة إشارة تدل على ذلك .. وهذا يخالف
    كل منطـق .

    تسجيلات الصندوق الأسـود
    هل يعقل في تلك الظروف وما نسج حول وجود الخاطفين , ألا يسجل في الصندوق
    الأسود كلمــة واحدة يتفوه بهـا أحدهـم في غرفــة القيادة ؟؟
    مدة التسجيل في الصندوق الأسود ثلاثين دقيقـة و فهل يعقل أن تظل كل تلك
    المساحــة الزمنيـة خاليــة تمـامــاً ..؟؟؟
    ولقد استعاد المحققون الصندوق الأسود من الطائرة التي ضربـت البنتاغون
    ومن تلك التي سقطت في بتسبورغ , فكان شريط التسجيل خالياً ونظيفاً , فهل
    من تفسير سوى أن ما حدث كان اختطاف الطائرات بالتحكم الآلي وأن الطيارين
    لم يستطيعوا فعل شيء ..
    وأنـه تم الكترونيـاً إطفاء كل الأجهزة التي يمكن أن تسجل وتدل على
    ماحدث ..؟؟!!!
    يتابع المحقق ” جوفيالز ” قائلاً : إن كل القرائن والأدلــة تبين أن
    الطائرة اختطفت الكترونيــاً وتم توجيههـا لتدمر البرجين .. وقد حملت
    أقوال بعض الشهود ساعـة الحادث أن الطائرة التي ضربت البرج الثانــي
    كانت تميل مبتعدة قليلاً , لكنهــا تعود لتتجــه نحو البرج , وتفسير ذلك
    أن الطيار كان يحاول الابتعـاد بهـا دون جدوى ..

    تسرع مكشـوف
    بعـد 24 دقيقـة من تدميـر من تدميـر البرج الثانــي انطلقت تصريحـات
    مسؤوليـن في مكتب التحقيقـات الفيدرالــي FBI أن الخاطفين عرب إرهابيين
    !
    من يصدق ما قـيـل من أن المحققين عثروا في سيارة أحدهم على دليل قيادة
    الطائرة باللغــة العربيـة ..؟؟؟
    هل يوجد في العالـم كله دليل طيران باللغـة العربيـة ؟؟ ثم هل هناك من
    يتعلـم قيادة طائرات بوينغ من كتاب على طريقـة تعلم الانكليزيـة في
    ثلاثـة أيـام ..؟؟!!
    مما لاشك فيه أن هناك أشخاصـاً عربــاُ تعلموا الطيران في مدارس خـاصــة ,
    لكن كل تقديرات الخبراء تقول : أنــه لا يمكن لشخص يتعلم على طائر تدريب
    صغيرة أن يقود طائرة بوينغ بكل تعقيداتهـا الإلكترونيــة
    والميكانيكيــة .. ثم يقول الخبراء إن أي طيار تجاري يقود إيرباص أو
    حتى بوينغ 727 لا يمكنـه أن يقود تلك الطائرة الضخمـة , إلا إذا تدرب
    عليهـا بالذات , فأي من العرب الذين ذكرت أسماؤهـم تدرب على تلك
    الطائــرة ..!!؟؟؟

    قصص مفبـركـــــة
    محقق أمريكي آخر هو ” لورنـس ماي ” يقول بأنــه تولى بنفسه مراجعـة
    سجلات المسافرين الرسميـة على الطائرات الأربعـة فلم يكن هناك أي اسم
    لعربـي واحد أو أي اسم يشتبـه أنــه لعربــي ..
    أما المحقق ” جوفيالز ” فيقول أن كل السجلات الرسميـة وكشوف أسماء
    المسافرين اختفت بعد يومين من الحادث , حتى شركات الطيران ادعت أن
    الكشوفات ربمـا احترقت مع الطائرات , فهل يعقل هذا ..؟؟!! ألا توجد
    كشوفات في المكتب و في الإدارة والمطار ؟؟
    لقد اختفت الكشوفات بطريقــة سحريــة غامضــة …

    أسئلــة بلا أجوبــة !!؟؟

    1 ) إذا كان صحيحـاً أن سبع مخابــرات بالهـاتف
    النقال قد صدرت عن إحدى الطائرات المختطفـة , فهل يعقل أن أحداً لم يشر
    ولو بكلمة أو همسـة لوجود أربعــة خاطفين ..؟؟
    2 ) ماهو تفسير كون أنــه لا يوجد اسم عربــي واحد في كشوفـات الركاب
    للطائرات الأربعــة المختطفـة ؟؟ وعلى أي أساس وجهـت التهمــة عبر وسائل
    الإعلام إلى إرهابيين عرب بعد دقائق قليلــة من وقوع الحادث ؟؟ أليس من
    المنطقـي أو العدل أن نسأل عن مصير أصحاب تلك الأسماء التي ذكر أنهــا
    اختطفت الطائرات .. ؟؟
    3 ) هل يمكـن تدميـر البرجيـن بالكامـل !! وبهذا القدر من الدقــة من
    دون وجود متفجرات مزروعـة مسبقاً في مواقع استراتيجية داخل البرجين وقد
    تم توقيت تفجيرهـا بعناية بالغــة ؟؟
    4 ) كيف يمكن لارتطام الطائرة بالبرج من الناحيـة الهندسيـة أن يدمـر
    المبنـى بالشكل الذي حصل ..؟؟
    5 ) كيف يمكن تبرير قرار التخلص من أنقاض البرجين بعد أقل من 24 ساعـة
    من الحادث !!؟
    ولم رست العقـدة على الشركــة نفسهـا التي تعهدت بالتخلص من أنقاض
    مبنـى ” مورا ” في مدينـة أوكلاهومـا ؟؟ ولماذا يتضمـن التعهد بالإسراع
    في صهر الفولاذ إعادة تدويـره دون إجراء أي تحقيق أو بحث …؟؟؟؟!!!!

    #455921
    مجد العرب
    مشارك

    معلومات قيمة يا سماء .

    فلابد للحقيقة أن تنجلي يوما من عتمة الظلام ، وحينئذ سيكون الحساب على المسؤول عسير جدا . فاللص غالبا ما يحوم حول مكان الجريمة ليترك ما يشير بفعله .

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 35)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد