مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #23664
    الأمان
    مشارك

    طائري الحبيب .. أنت الأمل .. وأنت الوفاء .. وأنت الحب .. وأنت النور كله .. كن في هذه الدنيا طائرا يمنح الحب لكل الناس دون مقابل ..

    طائري ..انس الماضي حتى لو كان جميلا .. حتى لو كانت أجمل لحظات حياتك .. ما فائدة تذكر الماضي .. أنت لن تستطيع إرجاع الماضي ولو للحظة ,, فلا تضع وقتك في مالا ينفع ..

    طائري .. عش في مكنون هذا الحاضر .. و انس أنك إنسان على هذه الأرض وتعال حلق في أرجاء هذا الكون الفسيح .. تجول في هذه الدنيا .. انشر السعادة بين أنسام البشر .. ولكن تذكر يا طائري شيئا .. لا تكثر المكوث فقد يملوك .. ولكن فليكن حديثك قليل الحروف كثير المعاني .. لا يهم إذا قالوا أنك غامض الشخصية ولكن الأهم هو نشر السعادة في قلوبهم ..

    فيا طائري .. لك قلب شفاف .. رقيق المشاعر .. أعلم أنك تحس قليل من الناس من يفهمونك .. ولكن .. لا يهم ..
    كن مبتسما دائما .. قوي العزمات .. رقيق اللمسات ..

    أنت بصفاتك يا طائري .. ستجد الكل يريد التحليق معك .. لأن لديك هدف سام تسمو به وينشر بين عبق حناياك حب صادق وقلب يملأه الأمل ..

    طائري .. انس المستقبل .. ولا تفكر به مطلقا .. فأنت يا طائري .. رقيق القلب ولا يستطيع قلبك حمل أعباء مستقبل مجهول فلا ترهق نفسك يا طائري .. واجعل السعادة هي هدفك ..وطر في سربا واحد فالغاية أعلى من رفرفة الجناح.

    اعلم يا طائري .. أنك تستطيع قيادة أسراب من الطيور .. نعم .. تستطيع تولي القيادة لوحدك .. فلك إرادة لا يعلمها سوى علام الغيوم .. ولك همة تعالي همم الجبال ..

    وأجنحة تطير بغير ريش إلى ملكوت رب العالمين .. فلله درك يا طائري ..

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد