الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات إهداء خاص الى من يعزهم قلبي اعضاء مجالسن

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #23631
    albsmah
    مشارك

    إهداء خاص الى من يعزهم قلبي إلى اعضاء مجالسنا ومشرفينها

    أقدم لكم اليوم مواقع متفرقة

    هل تريد أن تصبح بيكاسو؟

    موقع

    إن الطابع الفريد الذي تميز به الفنان الأسباني الشهير بابلو بيكاسو في رسوماته الشهيرة دفع الدارسين إلى الكشف عن أسلوبه المميز، وبالتالي التعرف على قواعد رسمه وفنه ، الأمر الذي دفع هذا الموقع إلى تخصيص برنامج يتيح لمستخدمي الإنترنت من كل مكان القيام برسم رسوم شبيه جداً برسم الفنان بيكاسو.

    يعتمد الموقع على توفير مجموعة من الأشكال التي اعتمد عليها بيكاسو كثيراً في رسوماته، وبالتالي عند قيام المستخدم بوضع تلك الأشكال وتلوينها سيحصل على رسومات شبيه . للبدء بالرسم على المستخدم الضغط على كلمة Play ثم اختيار أشكال الوجه المختلفة من القائمة وذلك بسحب الشكل ووضعه على اللوحة . ويمكنه من قائمة التحكم في أسفل اللوحة أن يتحكم بالألوان وحجم الأشكال وموضعها . ثم يقوم بعد الانتهاء بوضع توقيعه ، وذلك بالضغط على signature وكتابة أسمه حيث يظهر بعدها بتوقيع بيكاسو . بإمكان المستخدم بعد ذلك حفظ اللوحة وإرسالها إلى من يريد بالبريد الإلكتروني وذلك بالضغط على save .

    تغيير ملامح الوجه

    موقع
    يحتوي هذا الموقع على تطبيق متقدم خاص برسم الوجوه ، حيث يوفر الموقع برنامجاً يمكن من خلاله إدخال التعديلات على وجه الإنسان ، بحيث يمكن إظهار ملامح يعينها المستخدم وذلك من خلال التحكم في البرنامج . بإمكان المستخدم الدخول إلى التطبيق بالضغط على Got to the Morphases ثم الضغط على face Random ليصل المستخدم إلى واجهة تطبيق البرنامج حيث يجد فيه وجهاً يمكن إدخال التعديلات عليه وذلك بالضغط على القسم المطلوب تعديله في الوجه في القائمة الجانبية . وعندها يمكنه استخدام مؤشر الكمبيوتر في التكبير أو التصغير أو التنحيف أو تعريض أو تغيير موقع أجزاء الوجه وذلك كله من خلال الدوائر المتوافرة في القائمة الجانبية . بإمكان المستخدم البحث عن المزيد من الوجوه أو الأشكال بالضغط على قسم lmage search بإمكان المستخدم أن يرسل الرسمة بالبريد الإلكتروني بعد الإنهاء من عملية الرسم بالضغط على E-send .

    أرسل رسوما متحركة تنطق بصوتك

    موقع

    يحتوي هذا الموقع على تجربة لإحدى الطرق الغريبة في إرسال البريد الإلكتروني . تتمثل الطريقة بقيام المستخدم بتسجيل رسالة صوت واختيار شخصية كرتونية تقوم بإلقاء تلك الرسالة عندما يرسلها إلى من يريد عبر الإنترنت للوصول إلى هذه الخدمة على المستخدم الضغط على Product & Technology ثم الضغط على عبارة Try the Demo في فقرة Voice animated Messaging وهنا ستقفز نافذة تحتوي على تطبيق إجراء الرسالة وتسجيل واختيار الشخصية ، ثم تسجيل الرسالة الصوتية ، ثم يقوم المستخدم بالاستماع إليها وبعدها يرسلها إلى من يريد بإدخالها في البريد الإليكتروني .

    الكشف عن هوية المخترقين

    موقع

    فور دخول أي مستخدم في شبكة الإنترنت يصبح لديه رقم خاص به يطلق عليه IP حيث يستدل على المستخدم من خلال الشركة المقدمة لخدمة الإنترنت في بلده، وبالتالي تستدل تلك الشركة على المستخدم لكونه مشتركاً فيها بإمكان المستخدم أن يحصل على بعض المعلومات عند معرفته لل IP الخاص بأي شخص حيث يمكنه الكشف عن الدولة التي يتجول الشخص فيها بالإنترنت وكذلك الشركة المزودة لخدمة الإنترنت يقدم هذا الموقع هذه الخدمة حين يقوم المستخدم بالضغط على Who is db بأرقام أل IP تجدر الإشارة إلى البرامج المانعة للاختراق تزود المستخدم بأرقام آل IP للأشخاص الذين يحاولون اختراق الجهاز، وبالتالي يمكن نسخ تلك الأرقام ووضعها في هذا الموقع للكشف عن بعض المعلومات الخاصة بالمخترقين . ولتجربة هذه الخدمة بإمكان المستخدم زيارة موقع

    موقع

    ثم الضغط على for our World IP Address Map Click here للحصول على رقم أل IP الخاص بالمستخدم . تجدر الإشارة إلى أن الموقع الأخير يوفر معلومات عن الموقع الجغرافي لمستخدمي الإنترنت من خلال رقم IP .

    بعض البرامج المانعة للاختراق تعمل وفقاً لموافقة صاحب الجهاز ، أي أنه لا يمكن لأي برنامج في جهاز المستخدم الاتصال بالإنترنت دون موافقة صاحب الجهاز. وهذا يعني أنه على المستخدم أن يوافق على اتصال مجموعة من البرامج عندما يرغب في استخدامها ، ومثال ذلك برنامج متصفح الإنترنت Explorer . لذا في حالة عدم عمل برنامج من برامج الإنترنت فإن على المستخدم التأكد من موافقته على اتصال ذلك البرنامج بالإنترنت من خلال برنامج مانع الاختراق فربما منعه دون قصد.

    أفضل موقع تسلية

    موقع

    يحتوي هذا الموقع المليء بالأنشطة المسلية على عدد كبير من الألعاب الرائعة والمثيرة، تتميز الألعاب بحداثتها وغرابة تطبيقاتها ، ويمكن الوصول إليها بالضغط على كلمة Games ويمكن الوصول إلى المزيد منها بالضغط على The Lab يحتوي الموقع على الكثير من الأنشطة المسلية المنوعة كأفلام الكرتون المضحكة في قسم Cartoons بإضافة إلى التطبيقات الفنية الممتعة التي يمكن التحكم بها ويمكن الوصول إليها بالضغط على Things .

    مواقع ألعاب رئيسية

    موقع

    منوعات/ جماعية / فردية / مجانية / بدون تسجيل

    موقع

    منوعات/ جماعية / فردية / مجانية / بدون تسجيل / تنزيل

    موقع

    منوعات/ جماعية / فردية / مجانية / بدون تسجيل / جوائز

    موقع

    منوعات/ جماعية / فردية / مجانية / بدون تسجيل / جوائز

    موقع

    تركيب الصور المبعثرة / بدون تسجيل

    موقع
    ألعاب تجريبية / فردية / مجاني / تسجيل

    موقع

    ألعاب تجريبية / فردية / مجاني / تسجيل

    موقع

    منوعات/ جماعية / فردية / مجانية / بدون تسجيل / جوائز

    موقع

    البيئة والتكنولوجيا : من أفضل مواقع الأطفال التعليمية

    موقع

    يعتبر هذا الموقع التابع لشركة جنرال موترز الأمريكية من أضخم مواقع الأطفال التعليمية حيث يوفر الموقع الكثير من المعلومات والشروح التي صممت خصيصاً للأطفال لتنمية إدراكهم بعلاقة الإنسان بالبيئة . يوفر الموقع الكثير من الألعاب التعليمية بالإضافة إلى إمكانية إجراء التجارب الخيالية على الموقع مباشرة كما يوفر الموقع الكثير من الشروح التي تعتمد على الرسوم المتحركة عن مبادئ الحفاظ على البيئة . يحتوي الموقع كذلك على أقسام مسلية كثيرة أبرزها إمكانية تصميم السيارات حيث يقوم الطفل بتركيب السيارات ليحصل على سيارات غريبة يتميز الموقع بجودته العالية ، ووفرة الكثير من الأنشطة ، على الطفل أن يتجول في كافة أنحاءه للبحث عن المزيد من الأنشطة المسلية المفيدة .

    مواقع أطفال رئيسية

    كوكب التعلم
    موقع” target=”_blank”>http://www.learningplanet.com]موقع[/url]

    مركز تعليم الصغار

    موقع

    تلوين

    موقع

    مدرسة المرح

    موقع

    موسوعة الأطفال المصورة

    موقع

    شارع السمسم

    موقع

    شخصيتي بوا وموالا

    موقع

    أفضل موقع للأطفال من عام إلى 9 أعوام

    موقع

    جولياز رينبو

    موقع

    شخصية بارني

    موقع

    موقع سيوسفيل

    موقع

    وأتمنى إن شاء الله قدمت ماهومفيد تحياتي albsmah

    #454530
    Polaris
    مشارك

    شكرا جزيلا على هذه المواقع المفيدة

    مواقع مفيدة بصراحة..

    شكرا جزيلا

    #454630
    eminem_honda
    مشارك

    تسلم أخوي

    #454677
    albsmah
    مشارك

    العفو أخواني وشكورين على مروركم الكريم

    #455213

    لا عدمنا يمناك

    بارك الله فيك اخي الكريم

    تحياتي

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد