الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات تفجيرات الحادي عشر في اوروبا

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #23113
    بحبوح
    مشارك

    الانباء الاخيرة الواردة من اسبانيا بدات تميل في اتجاه ترجيح مسؤولية الجماعات الارهابية الاسلامية عن تفجيرات مدريد الاخيرة المقدر عدد ضحاياها بما يزيد عن 200 قتيل و ااكثر من 1500 جريح من المواطنين الاسبان الابرياء، و اذا تاكد تورط هذه الجماعات في التفجيرات فستكون صدمة كبرى للشعب الاسباني الذي طالما عادى الامبريالية الامريكية و سياساتها خاصة في المنطقة العربية، في فلسطين و العراق، و ستكون كارثة على اوضاع اكثر من 500 الف مسلم يعيشون في اسبانيا بلغنا عنهم بانهم لازموا بيوتهم عقب الاحداث الدموية خوفا من ردود افعال اهالي الضحايا.
    كماستكون وبالا على بقية الجاليات العربية و المسلمة المنتشرة في بقية اصقاع العالم خاصة في اوروباو امريكاو ستكون خسارة كبرى لقوى التحرر العربية و لقضاياها المشروعة و ستكون ذريعة جديدة للامبريالية الامريكية لمزيد احكام قبضتها على مصائر الشعوب العربية و مقدراتها.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد