الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تحليل((برشلونة x مايوركـا))

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22828
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم



    السلام عليكم ..

    حقق نادي برشلونة الاسباني انتصاره السابع على التوالي في الدوري الاسباني والتاسع على التوالي في مختلف المسابقات بتغلبه على مايوركا 3\2 ..

    تقدم برشلونة مبكرا عبر الرائع المتحرك دائما لويس غارسيا .. حيث سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم ليعيدها رايزيغير مرة اخرى للويس غارسيا الذي يسدد كرة جميلة جدا من خارج منطقة الجزاء معلنا الهدف الاول في الدقيقة الثالثة.

    استمر برشلونة في فرض سيطرته على مجريات المباراة وتمكن لويس انريكي من مضاعفة النتيجة بعد ان استغل خطأ من حارس مايوركا في الدقيقة 16.

    وكاد لويس انريكي ان يضيف هدفين اخرين من فرصتين رائعتين الاولى تابع كرة عرضية من لويس غارسيا ولكن خارج الملعب .. والثانية بعد تمريرة رائعة من زافي(( أعتقد )) ولكنه سدد الكرة بقوة تصدى لها الحارس ولو انه لعبها (لوب) من فوق الحارس لكان هدفا لا محال..

    انتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة اهدافا وسيطرة..

    في الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا عن الشوط الاول فكانت السيطرة الميدانية لمصلحة برشلونة وتمكن لويس غارسيا من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة بعد ان سدد كرة قوية عجز الحارس عن التصدي لها فتهادت داخل الشباك..

    استمر برشلونة بالضغط وسنحت للاعبيه فرص عديدة لعل ابرزها فرصتين محققتين للويس غارسيا الاولى أخطأ في اخذ الكرة والثانية حاول ان يلعبها لكواريزما الغير مراقب تماما ولكنها كانت سريعة عليه ..

    اجرى مدرب برشلونة فرانك ريكارد عدة تغييرات وهي: دخول كواريزما وموتا وانيستا مكان لويس انريكي وفان برونكهورست و زافي على التوالي..

    فيما تمكن الكاميروني المتألق صامويل ايتو من احراز هدف اول لمايوركا بعد ان لعب الكرة ساقطة من فوق الحارس فيكتور فالديس.. وتمكن ايضا ايتو من صناعة الهدف الثاني لمايوركا بعد ان مرر كرة ذهبية لديبلاسيك الذي راوغ الحارس ووضع الكرة في المرمى ..

    انتهت المباراة بفوز برشلونة وبالتالي بات يفصل برشلونة عن الثالث ديبورتيفو نقطة واحدة فقط وخمس نقاط عن فالنسيا الثاني .. وبفارق 8 نقاط اما اتلتيك بلباو !الذي خسر من بلد الوليد.. طبعا هذا قبل مباراة اتلتيكو مدريد.

    وأصبح الترتيب كالآتي:

    الفريق————-لعب———–النقاط

    1- ريال مدريد—–27————-60

    2-فالنسيا———-27————-54

    3-ديبورتيفولكرونيا-27————-50

    4-برشلونة——–27————–49

    5- اتلتيك بلباو—–27————-41

    إلى الامام يا بارسا

    ألـــف مبروك وعقبال الفوز على سلتيك في كأس الاتحاد الاوروبي ..


    تحياتي

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد