الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة كارلوس:”لو يشاهدو ما فعلت, فسوف يسمحو لي

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22815
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم



    سيسافر روبرتو كارلوس الى سويسرا يوم الاثنين لكي يقدم نسخته الى الاتحاد الاوربي. وهو متأكد ان النسخة التي لديه ستزيل الايقاف عنه. النسخة التي يملكها كارلوس توضح الحركة التي عملها من زاوية واضحة وتؤكد بأنه لا يستحق الايقاف أبداً على هذه الحركة.

    ماالذي سوف تعمله في سويسرا؟

    سأذهب مع المحامي وأحد أعضاء الادارة المدريدية لمناقشة الوضع الحالي مع الاتحاد الأسباني وسنرى مالذي سوف يحدث. لم أعتقد ابداً انهم سيوقفوني وكانت صدمة كبيرة لي. أنا متأكد أنهم لو شاهدو النسخة التي أملكها فسوف يزيلو الأيقاف عني. لقد كانت حركة عادية وغالباً ما تحدث في كرة القدم. لقد دافعت عن نفسي بطريقة سليمة وليست مؤذية فاللاعب الألماني قال لي شيئاً أغضبني ولكني لم اتعدى حدودي.

    مالذي سوف تقوله لهم؟

    سأقول لهم أنني لم أتعدى حدودي ولم أعمل شيئا يضر باللاعب او يؤلمه فكل ما فعلت كان دفاعاً عن نفسي. لقد أهانني وقال أشياء بذيئة وتلك كانت ردة فعل طبيعية جداً.

    هل أنت غاضب ام حزين؟

    أنا لست غاضب ولكن هذه المناسبة مهمة جداً لنا ومباراة قوية. فرونالدو تأكد غيابه وسنفتقده كثيراً لذلك فنحن بحاجة لكل المجهودات التي نستطيع الحصول عليها ولا اجد مبرراً لايقافي. ما حدث كان ردة فعل طبيعية جدا تحدث الاف المرات في جميع أنحاء العالم. لقد حدثت اشياء اهم بكثير من هذه في المباراة ولا اعلم لماذا تركوها جميعها وركزو على عليي.

    هل تعتقد أن البايرن استخدمو نفوذهم لايقافك؟

    لا أريد أن اتهم أحد ولكن ما حدث في ميونخ كان أسؤا بكثير من ما فعلت فلقد رمونا بالحجارة في الملعب وللاعبي البايرن تعمدو استفزازنا. أعلم انه لديهم شخصيات مهمة جداً ونفوذ واسع وجبار و من المهم والأفضل لهم غيابي ولكني لا اتهم احداً.

    هل النسخة التي لديك توضح المشهد كاملاً؟

    نعم, لقد شاهدنا المشهد انا والمحامي أكثر من مرة وكان واضحاً انني لم أقصد ايذاءه أبداً او ضربه. من الواضح انها كانت فقط ردة فعل طبيعية ولكن اللاعب الألماني تظاهر ومثل على الحكم. بصارحه أنا خائف جداً من هذه المباراة ويجب ان نلعب لان فوزنا في هذه المباراة سيعطينا دفعة كبيرة للقب.

    مالذي ستفعله لتلعب المباراة؟

    لا أحتاج لفعل أي شي, أريد فقط ان العب. انا بريء وأعرف ان الكلمة الصادقة دائما تكون قوية. سأذهب لقولها وسأرى ما سوف يحدث.

    هل تعتقد غيابك وغياب رونالدو سيؤثر على الفريق؟

    الريال ليس رونالدو وكارلوس فقط. لقد خرجنا بنتيجة جيدة في ميونخ وها نحن سنلعب على ارضنا وبين جماهيرنا التي سوف تملأ الملعب على أخره. الريال لديه تاريخ عريق في دوري أبطال أوروبا. لقد كسبنا اللقب كل عاميين متتاليين وجميع اللاعبين سوف يؤدون المطلوب سواء بنا او بدوننا لاننا نحب هذه الجمهور الكبير الذي يساندنا في كل مباراة.

    بالحديث عن ديبرتيفو. هل تعتقد انهم خسرو المنافسة على اللقب بعد خسارتهم في المستايا؟

    نعم أعتقد ذلك. فاللقب حاليا محصور بين الريال وفالنسيا بينما ديبرتيفو سوف ينافس على المركز الثاني على ما اعتقد. ففالنسيا ينافس على بطولة واحدة ونحن على ثلاث والفارق كان 8 نقاط وحاليا 6 نقاط ولكن تبقى الأفضليه لنا وأتمنى احراز الثلاثية.

    متى سوف تجدد عقدك مع الريال؟

    أنا هادئً حاليا ولا أريد التجديد في الوقت الحالي. عندما ينتهي سوف أجتمع بفالدانو وبيريز وسف ندرس قضية تجديد العقد. ابتسم وقال لن أطلب الكثير من المال.


    تحياتي

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد