الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة رونالدينهو :” مواجهة سلتيك تحدٍ جديد

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22726
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم



    وصف النجم البرازيلي رونالدينهو غاوتشو قرعة كأس الإتحاد الأوربي لدور الـ 16 بأنها مثيرة ، ووصف لقاء الفريق بنظيره سلتيك الأسكوتلندي بأنه التحدّي الحقيقي القادم للفريق في هذه المسابقة .

    وأضاف رونالدينهو :” جميعنا نعلم طريقة اللعب الأسكوتلندية ، إنها منظمة جداً وجميلة في أدائها ، وفي طريقها للتظوّر ، لكننا نعيش فرة ممتازة من الإنتصارات وثقتنا بالنصر في غلاسكو كبيرة اذا ما فكّرنا بالتأهل للدور المقبل .

    من جهة أخرى أعرب باتريك كلويفيرت العائد قريباً من الإصابة عن استعداد الفريق لخوض هذه المرحلة المهمة من البطولة مؤكّداً ان الفريق يضع اهتماماً كبيراً بالفوز بكأس الإتحاد الاوروبي .

    من جانب آخر أكد الكابتن المخضرم لويس انريكي عن نيته بالوصول مع برشلونة للمراكز المتقدمة في البطولة الأوروبية ولم يخفي رغبته بالفوز بلقب هذه البطولة ، مؤكّداً في الوقت ذاته على جاهزية المجموعة على اللعب على جبهتي الدوري المحلي والأوروبي .


    تحياتي

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد