مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22718
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم



    اعترف أوين أن أحلامه كانت أن يلعب مع مارادونا في يوم من الأيام ، وأضاف وهو يتحدث عن القائمه المئويه لـ بيليه واللي قدمها للاتحاد الدولي ، وأضاف :” وعندما يتعلق الأمر بـ أفضل اللاعبين دائماً فهما مارادونا وبيليه هما أفضل لاعبين على العالم وبلا جدال وأنا شاهدت بيليه وهو لعبه مثير لـ الغايه ، لكن إذا أنت سألتني من أنا أود أن ألعب من الأثنان فـ أفضل ديغو مارادونا ، هو كان لاعب رائع و في مشاهدتي له في الفيديو رأيت بـ أنه كان غير قابل لـ التصديق يلعب وكأنه ساحر داخل الملعب ، أيضاً أن لعبت مع لاعبين كثيرين لكن الافضل يبقى الن شيرار هو الافضل “.


    تحياتي

    #449274
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم



    أفادت التقارير الأخيرة بان هناك اتصالاتٌ ما بين ديبورتيفو لاكورونيا و لويس جارسيا ظهير نادي برشلونة . و يبحث ديبورتيفو عن تدعيم جانبه الأيسر خصوصاً مع قرب انتهاء عقد كلٍ من فران و أمافيسكا و مع قلة عطاء بيدرو مونيتيس منذ انتقاله إلى الريّـــازور .


    تحياتي

    #449279
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم



    قال نادي مانشستر يونايتد بطل دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم يوم الجمعة انه يخطط لإضافة 7500 مقعد الى استاد اولد ترافورد الخاص به لترتفع سعته الاستيعابية الى 75 الف مشاهد وقال مانشستر يونايتد في بيان يجري حاليا اعداد دراسة جدوى لتقييم الجوانب الفنية والمالية والتخطيطية حول اتمام المربعين الشمالي الشرق والشمالي الغربي من الاستاد وستبدأ الاستشارات الخاصة بهذا الامر الان.


    تحياتي

    #449280
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم



    تشلسي وبرشلونة ما زالو في محادثات مع يوفنتوس حول ضم النجم الفرنسي ديفيد ترزيغه .
    على الرغم من أعلام مدرب يوفنتوس بأن ترزيغه وافق على شروط عقد جديد مع اليوفنتوس , لكن الشكوك ما زالت مستمرة حول قدرة الفريق الإيطالي للتمسّك بالنجم الفرنسي.
    أكّد رئيس برشلونة خوان لابورتا الأسبوع الماضي بأنّه أجرى محادثات كثيرة مع موجي حول تريزيغه , بينما مالك تشلسي رومان أبراموفيتش مستعدّ لدفع اي مبلغ لجلب المهاجم إلى لندن.


    تحياتي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد