الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة رونالدو يمددعقده مع ريال مدريدحتي8 200

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22630
    onelove
    مشارك

    أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مساء اليوم أنه توصل لاتفاق مع مهاجمه الدولي البرازيلي رونالدو يقضي بتمديد عقده مع الفريق حتى 30 يونيو/ حزيران عام 2008.

    وقال المدير الرياضي المساعد في النادي إيميليو بوتراغينيو إن الشروط المالية لعقد رونالدو الذي كان يستمر حتى 2006 لم تتعدل، وسيستمر اللاعب في تقاضي 6 ملايين يورو سنويا وهو الراتب الذي يناله نجوم الفريق.

    وقد أعرب رونالدو أفضل لاعب بالعالم الأعوام 96 و97 و2002 وهداف الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 22 هدفا خلال مؤتمر صحفي عن سعادته بتمديد العقد، وقال إنه في وضع جيد مع النادي ويتمنى البقاء فيه حتى نهاية مسيرته الكروية مؤكدا أن لديه دوافع عدة للبقاء في صفوف النادي الذي وصفه بأنه الأفضل بين أندية العالم.

    وبات رونالدو (27 عاما) ثاني نجم من نجوم فريق العاصمة الإسبانية يمدد عقده بعد الدولي الفرنسي زين الدين زيدان الذي أعلن الشهر الماضي أنه سيبقى في الريال حتى عام 2007.

    وجدد رونالدو آماله بإحراز لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وهو اللقب الذي ينقص سجل النجم البرازيلي الذي ساهم بإحراز منتخب بلاده كأس العالم عام 2002 عندما توج هدافا برصيد 8 أهداف.

    وكان رونالدو ضمن التشكيلة التي أحرزت كأس العالم عام 1994، كما أحرز بطولة أميركا الجنوبية عامي 97 و99 وكأس الكؤوس الأوروبية عام 97 وكأس الاتحاد الأوروبي عام 98 والكأس القارية عام 2002.

    وكان رونالدو انضم إلى ريال مدريد في أغسطس/ آب 2002 قادما من إنتر ميلان وسجل معه 34 هدفا الموسم الماضي.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد