الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة ماذا ستفعل في هذه اللحظه ؟؟

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22486
    ibrahim431
    مشارك

    لو إنك داخل علاقة حب صادقه في معانيها مع قريب لكي أو قريبه لك ,,

    ولم تأتي الفرصه السانحه لكي تجتمعون مع بعض في ليلة العمرالغاليه عليكم لظرف عدم وجود العمل المناسب الذي يشفع للزوج أن يستقر ويتأهل مع من يحب,أو يكون لأي ظرف أخر .

    وجاء فجأه عريس آخر محترم صاحب منصب كبير وجاء ليخطب حبيبتك

    اللي بنيت آمال من أجل تعيش من أجلها أحلى الليالي , وأحلى الأيام, وأحلى

    العمر معا.

    السؤال الأول ** خاص للشباب..
    ماذا يكون شعورك وأنت ترى الموافقه المبدئيه من قبل والدها ووالدتها؟؟! وتفكير معشوقتك التي غارقه في تفاكير ممكن أن تخذلك ؟؟ وماذا لو وافقت حبيبتك على هذا الزوج اللي قد يكون بمثابة العاذل في هذه اللحظه؟؟ هل وقتها ستندب حظك على إنك تعلقت فيها ؟؟ هل ستكره الزواج من بعدها أم ماذا؟؟

    السؤال الثاني ** خاص للبنات..
    ماذا تفعلين أنتي حينما تواجهين الواقع الحقيقي في هذه اللحظه وحينما يوجه لكي والدك ووالدتك السؤال المحرج ( هذا شخص محترم ) تقبلينه ؟؟
    ماذا يكون ردك ؟؟ هل ستفكرين في أمره ؟؟ هل ستوافقين ؟؟ هل ستصارحين أهلك في كل شي ؟؟ أم ماذا تفعلين؟؟

    تحياتي وإحترامي
    إبراهيم

    #448222

    سوف اكون صريح معاك..انا أعلم انك ستقول عني اناني من خلال ردي عليك..سأقول الحقيقه..انا لا أتخيل ان حبيبتى ستكون لشخص آخر..واتمنى ان تموت حقا ولا تتزوج غيري نعم انا اناني لأنى احبها .لأن قلبها لى ولا احد غيري ….فلا استطيع ان اصف شعوري من الحزن والألم اذا تخيلت يوما ما ان افقد حبيبتى…..

    #448238

    اذا فرض على ان اتزوج شخصا لا احبه..فسوف اتزوجه فلا حول لي ولا قوه وسوف اقوم بجميع واجباتي الزوجه ولكن سأكون له جسد من غير روح لأنه قلبي ليس ملكي بل ملك الشخص الذي احببته لأنه مشاعري وجميع عواطفي تتجه اليه وحده ولا احد سواه …ولكن سأصبر نفسي وعسى الله ياتى بالفرج…

    #448290

    ربك احسن وبيختار الاحسن…. كل شي نصيب.. بس بالعقل اذا انا لحبيبي الدنيا ما تقنعني بغيره وما يقدر احد يجبرني.. وممكن اتحدى كل الكون علشانه بس بشرط يكون بيحبني مش كلام واذا هو مر بهيك شي برضه يتحدى الدنيا علشاني..

    #448366

    اخي …انا معك ومع جميع الردود انه اذا احب الشاب او احبت الفتاة بصدق وطهاره فمن الصعب ان يروا من احبوا يكون لغيرهم ولكن اذا اراد الله فيجب عليهم ان يقتنعوا بأن الله يريد دائما للبشر الخير فعسى ان تكرهو ا شئ وهو خير لكم …
    وبالنسبه لي اذا حصل هذا معي فسأحتسب وربما يكون من يبعثه الله خير لي ممن تمنيت ان ارتبط به لان اي شئ اخر لن يفيد في هذه الحاله ..ولا يجب على الانسان ان يحس ان الحياة انتهت بل يجب ان يحاول ان يبدأها مع شخص ربما يكون احسن بكثير ممن تمناه ….
    تحياتي …

    ………………………………………………………………..
    من حقنا ان نحلم ولكن ليس من حقنا دائما تحقيق ما نحلم به

    #448403
    يقين
    مشارك

    سارضى بما كتبه الله , اذا قدر الله ما شاء فعل . الحياة لا تنتهي عند هذا الحد . بل ستكون البداية . من ترك شيء لله عوضه الله خيرا مما ترك ,, الله يعلم بما كتبه لنا والله لا يضيعى عباده بل هو أرحم بعباده .
    يجب أن تمشي الحياة ولا نقول أو نعمل مثل ( ) سنتحر اذا ما أخذت هذا الرجل ، أو ما أزوج طول حياتي و .. و… هذا كلام مجانين ما عندهم عقل …….. مع أنه يوجد حلول كثير قبل ان نقول رأينا , لماذا لا نصلي صلاة الأستخارة ؟ نستخير الله فما كتبه لنا .ويجب أن نستخير الله قبل كل شيء .

    تحياتي * يقين *

    #448418

    صراحه الموقف صعب جدا جدا جدا

    واتمنى انه اي احدما يكون بهذا الموقف لانه شديد الصدمه

    على النفس ولكن لو حدث ها لشي على الشخص ان لايياس

    فهذا الشي مو نهاية الدنيا ودائما الزواج قسمه ونصيب

    تحياتي. تااايم اوووت

    #448522
    دبدوبي
    مشارك

    وربي ما دام انه ابوها وامها موافقين الشكوه لله ……………..

    لاكن في الوقت الحاظر اهم شي في العريس…….
    المنصب..
    الراتب…
    اهم من الاخلاق والدين وغيرها

    << معاك فلوس تسوى ما معاك ما تسوى>>

    ونادر ماتشوف غير كذا

    تقبلو تحياتي……………….

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد