مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22408
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم



    قال رونالدو في مقابلة مع الصحافة بأنه يتمنى أن يعيد التاريخ نفسه ويسجل هدفين اخريين في مرمى الحارس الألماني كان عندما فعلها في نهائي كاس العالم بين البرازيل والمانيا. وقال هذه هي الكأس الوحيدة التي لم املكها ولم أحصل عليها فأتمنى أن احصل عليها لأكمل بها بطولاتي.
    ماهو رأيك في المباراة القادمة مع البايرن؟
    انها أول مباراة لي ضد البايرن واتمنى ان نخرج بنتيجة طيبة ولكن البرد ربما يؤثر على أداؤنا نسبيا فالجوء هنا بارد جدا والثلج يتساقط واحتمال تساقطه غذا كبير أيضا.
    ولكن يبدو أن المسأله صعبة على الريال هنا. سبع مباريات وسبع هزائم؟
    نحن لا نذهب الى أي مباراة الا لأجل احراز الفوز وذلك كان في الماضي أما حاليا فنحن أقوى وجميع الأمور تسير بخير ما عدى الجو البارد وأتمنى أن نستطيع تغيير التاريخ بالفوز على أرضهم.
    مالذي تتذكره من مقابلتك لكان غداً؟
    الفوز في كاس العالم ولكن ذلك انتهى وأصبح جزء من الماضي ويجب علينا التفكير في المستقبل ولو أني اتمنى أن يعيد التاريخ نفسه وتنتهي النهاية بنفس الطريقة.
    مالذي سوف تعمله لتفادي البرد؟
    ضحك وقال سأرتدي قفازات وملابس داخليه وسأستعمل بعض أنواع الكريمات المفيدة وكذلك ساحاول القيام بالتسخين كثيرا في الملعب. هذا ما أستطيع فعله.
    هل يحفزك عدم حصولك على الكأس الاوروبية في هذه المباراة؟
    في الواقع نعم. فأنا سأحاول نسيان الماضي وبداية مشوار جديد وأريد الحصول على هذه البطولى لأكمل مجموعة بطولاتي المعلقة في منزلي. اعلن انها مسألة صعبة ولكنها ليست مستحيله.
    بعيداً عن المباراة؟ مالذي تعرفه عن ميونخ؟
    المرة الأخيرة التي كنت هنا عندما تم تكريم زي بيرتو وقد أخبرني بأن هناك اشياء كثيرة تستطيع تذوقها هنا كما أنه مدينة جميلة ولكنها باردة بالنسبة للبرازيلين.
    ألم تسمع أكثر من مرة أن البايرن كان ضحية وذلك لان القرعة اختارته ليلعب ضدكم؟
    أنا لا ارى أي ضحية. فنحن فريقان كبيران ونسطيع الحصول على الكأس. ولكني أعتقد انها استراتيجية لتجعلنا نلعب بتساهل. ولكننا نعرف من سنواجه في أرضية الملعب.


    تحياتي

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد