الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة كل شــــــيء عن الـ كاديلاك .. @_@ .

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22328
    كروان
    مشارك

    كاديلاك 16» كانت محط أنظار كل زائري معرض دبي للسيارات على مدى الأيام الخمسة الماضية أعداد كبيرة من الزائرين وهم يلتفون حول السيارة يتأملون جمالها وفخامتها ورفاهيتها وسط مناخ موسيقي خصته شركة « جنرال موتورز » لهذه السيارة الفارهة حيث صاحبتها عازفة ماهرة على آلة الكمان وتعزف لها أحلى المقطوعات الموسيقية من على منصة خاصة كانت تدور بالسيارة وصاحبتها .

    علامات الدهشة والانبهار على وجوه المتزاحمين على السيارة مع رؤيتهم لتصميمها ومعرفتهم بإمكانياتها ومزاياها طلب أكثر من 20 شخصاً شراء السيارة من الشركة الصانعة لها ( جنرال موتورز )

    وأبدى بعضهم أستعداده لشراء السيارة بـ 10 ملايين دولار .. وهو مايعادل ( 37 مليون درهم ) تقريبا … لكن مسئولي جنرال موتورز إعتذروا عن بيعها !!

    وقد سبق وأن عرضتها شركة جنرال موتورز في معارض السيارات الكبرى العالمية وفي كل معرض تبهر الجميع .. لكن سحرها في دبي كان أقوى بين نجمات عديدات من السيارات لدرجة أن زوار المعرض إعتبروها ( نجمة النجوم ) .

    هذه السيارة جاءت الى دبي من أميركا على متن طائرة شحن خاصة ، وقبل أن تأتي الى معرض السيارات تم التأمين عليها هناك بسعر تأميني قدره ( 25 مليون دولار ) تسدد للشركة في حال تعرضها لأي خطر !!!

    كل شيء في السيارة مصنّع يدويا بدءا من جسم السيارة الذي أستخدم فيه الفايبر كربون وهو أكثر صلابة من الحديد لتحمل الصدمات مع خفة الوزن ، وكذلك الجلود الطبيعية الفاخرة للمقاعد الوثيرة , والسجاد تحت القدم ، مرورا بساعة الوقت الممهورة بتوقيع المصمم الشهير نيكولا بولفاري … باب السيارة ومحركها لا يفتحان بمفاتيح عادية حيث أن أبوابها تفتح بشريحة ألكترونية مع ملمس اليد ، كما يدار محركها ببصمة الكترونية ، واستغرق تصنيعها 8 أشهر في مصانع جنرال موتورز .

    سؤالي لكم :: ما هوشعورك .. وأن ترى هذه الصور .. ؟

    عن نفسي لم أستطع أن أقاوم .. إلا أن أعطي لكل من يرد على الموضوع وحدة مثلها .. تستاهلوا .. أكثــر ..

    كــــــــــــروان

    #447549
    كروان
    مشارك

    #447550
    كروان
    مشارك

    #447573
    يوسف
    مشارك

    ….تحيـــــــاتي …..

    أهلين اختي …

    الكاديلاك مشهوره .. ومن كل النواحي ..

    من حيث ..الراحه والثبات في الشارع …والكثير والكثير

    تستحقي الشكر والتقدير على مجهود الكبير ..واتمنى نشوف مواضيعكم معنا دائما ..ومواضيع الاعضاء …

    مع تحياتي

    #447596
    بن فواز
    مشارك

    مشكوره كراون صور جميله مثل جمال السياره

    #447630
    كروان
    مشارك

    ألــــف شكر على الردود الحلوة ..

    وعذرا على التقصـــــــير .. “وعلى العجالة ” ..

    كـــروان

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد