الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الأحـد – الزعامة: REAL MADRID vs VALENCI

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22178
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم



    X

    ريــال مـدريـــد * فـالنـسـيـــا

    الجـولــة الرابعــة والعـشــرون – الدوري الاسـبـانــي

    الاحـد 15 فبراير 2004 م – الساعة 12.00 م

    في قمـة مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الليغا الاسبانيـة ، يستضيف المتصدر ريال مدريد ( 52 نقطة ) على ملعبـه ” سانتياغو برنابو ” يستضيف ملاحقـه المباشر صاحب المركز الثاني فالنسيا ( 50 نقطة ) في مباراة ثــأريـة الطابع من الفريقين على حد سواء !!

    حيث يسـعى الريال للأخذ بالثـأر من خسارته في مباراة الدور الاول وذلك حين فاز عليه فالنسيا بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة في شهر سبتمبر من العام الماضي عن طريق ( ميستا واليفيرا ) . في المقابل يريـد فالنسيـا رد الاعتبـار بخروجه من ربع نهائي بطولة كـأس الملك علي يـد الريال ذهابا وإيابا في خسارتين متتاليتين ( 3 – 0 و 2 – 1 ) .

    الفريقان يعودان بفوز في آخر مبارتيهما في الدوري حيث فاز ريال مدريد على ملقه 2 – 1 بينما سحق فالنسيا اتليتيكو مدريد بثلاثية نظيفة ، لكن يبقى ان نقول بأن الريال امامه هذا الاربعاء مباراة الاياب في قبل نهائي الكـأس حين يحل ضيفا على فريق إشبيليـه ( الريال فاز ذهابا 2 – 0 ) .

    يضم الفريقان قوة ضاربة للغـايـة فالريال ( روبيرتو كارلوس + زيدان + فيغو + رونالدو + راؤول + بيكهام ) ، في المقـابـل لا يخلو الاخر فالنسيـا من عمالقـة ( أيالا + أيمار + باراخا + فيسنتي + ميستا + البيلدا ) .

    كل التوفيق للفريقيين مع اني من انصار بارسا حبيبي

    المهم توقعاتكم لهذه القمة الاسبانية و هناك من ينظر اليها الا وهو لاكارونا هو الاخر في طرف المنافسة
    واخيرا اقول لكم

    شكرا لكم

    تحياتي

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد