مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22169
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم




    صرح المهاجم الالماني اوليفر نوفيل انه يفضل ترك باير ليفركوزن على ان يرى مرتبه يخفض إلى النصف. وتساءل نوفيل الذي ينتهي عقده بحلول نهاية الموسم مستنكرا “خمسون في المئة.. لا يمكنني تخيل ذلك. سأغادر دون مقابل (في نهاية العقد) اذا حدث ذلك.

    ” وجاءت تعليقات نوفيل بعد تصريحات للمدير المالي للنادي فولفجانج هولتسهويزر الذي قال ان الادارة سيكون عليها خفض مرتبات اللاعبين الى النصف قبل عام 2007 .

    والتقى المدير التنفيذي راينر كالموند باللاعبين يوم الثلاثاء وابلغهم انه سيكون لازما خفض المرتبات اذا فشل النادي الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الالماني في التأهل لدوري الأبطال الأوروبي. ويعاني ليفركوزن مثل اغلب اندية الدوري الالماني من صعوبات مالية بسبب جفاف الأموال التي كانت تحصل عليها من حقوق نقل المباريات تلفزيونيا. وتعاني الاندية الالمانية منذ انهيار شركة كيرش ميديا التي تمتلك حقوق نقل مباريات دوري الدرجة الاولى عام 2002 . يبدو ان نوفيل سوف يغادر بسبب الراتب والا انه يغادر بدون مقابل .

    تحياتي

    #446789
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم




    صرح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إنه سينظر يوم 19 من مارس المقبل في الاستئناف الذي تقدمت به ويلز وطالبت فيه باستبعاد روسيا من نهائيات كأس الامم الاوروبية المقبلة وحصولها على مكانها بسبب ثبوت تعاطي اللاعب الروسي [ ايجور تيتوف ] عقاقير محظورة .

    وكان الاتحاد قد اعلن الاسبوع الماضى ان أي عقوبة تتعلق بمخالفة لوائح العقاقير تطبق على اللاعب فقط وليس على الفريق ككل الا ان ويلز احتجت على ذلك وتقدمت باستئناف

    تحياتي

    #446791
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم




    طلبت لجنة حكومية بريطانية تحقق في الاوضاع المالية لكرة القدم من الاندية الانجليزية ان تعلن كل الاموال التي تدفع لوكلاء كرة القدم وأيضا كل علاقات عمل بين موظفي الاندية والوكلاء.

    وذلك لاتهامهم بالقيام بعمليات نقل مشبوهة للاعبين واحيانا بالفساد الذي يسبب استنزافا للاموال بعيدا عن أكثر الالعاب شعبية في العالم.

    وعادة كانت الاموال التي يتم تبادلها بين الاندية والوكلاء في عمليات نقل اللاعبين تدفع سرا وان كان مانشستر يونايتد قد أعلن مؤخرا انه دفع 750 ألف جنيه استرليني 4ر1 مليون دولار رسوما للوكلاء مقابل انتقال لويس ساها مهاجم فولهام. ويعمل الوكلاء في جو ضبابي مما يعني ان الاموال التى تطالب الحكومة البريطانية بتعقبها ستكون بعيدة المنال لان احدا لا يعلم شئ عن هذه الاموال .

    خاصة ان العلاقات بين الاندية الانجليزية وهؤلاء الوكلاء تتم فى سرية تامة عند انتقال اللاعبين مثلما حدث مع ساها عند انتقاله لمانشستر .

    تحياتي

    #446793
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم




    يبدو مدرب منتخب انجلترا السابق جلين هودل مرشحا لقيادة فريقه السابق ساوثهامبتون مجددا خلفا لجوردون ستراكان الذي اعلن نيته في عدم الاستمرار في مجال التدريب في نهاية الموسم الحالي .

    وذكرت تقارير صحافية في انجلترا ان مجلس ادارة نادي ساوثهامبتون قد يتخذ قرارا بتعيين هودل نهاية الاسبوع الحالي بدل الانتظار حتى نهاية الموسم. وكان هودل اغضب جمهور ساوثهامبتون ورئيسه عندما قرر ترك الفريق الجنوبي الساحلي والانضمام الى فريقه السابق توتنهام اللندني العام 2001.

    وأشرف هودل على تدريب ساوثهامبتون لمدة 14 شهرا في موسم 20012000 وعندما انتقل لتدريب توتنهام كان ساوثهامبتون في المركز السابع ومن دون هزيمة في خمس مباريات.

    تحياتي

    #446795
    الساحر
    مشارك




    بــو حسيـــن
    يقـــــدم




    فجر نادي أياكس أمستردام الهولندي احد أندية دوري الدرجة الأولي الممتازة لكرة القدم مفاجاة في الاوساط الرياضية بتجديد عقد مدافعه التونسي الدولي حاتم الطرابلسي لمدة عامين جديدين . ومن جانب اخر ، جدد النادي ايضا عقد مدافعه البرازيلي ماكسويل لعامين إضافيين .

    وكان اللاعبان قد وقعا عقدين لمدة 3 سنوات صيف 2001 مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين . وجدير بالذكر ، ان التونسي الطرابلسي قد تلقي اكثر من عرض خارجي ، وخصوصا من مانشستر يونيايتد الإنجليزي وآ سي ميلان الإيطالي

    تحياتي

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد