مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22161
    الساحر
    مشارك

    نائب رئيس الارسنال ديفد دين قد وصف بأن تييري هنري هو أفضل صفقة ارسنالية.قال دين: “انا متأكد بأن الكثير من الجماهير سيوافقونني على أن تييري هنري هو أفضل لاعب رأوه يرتدي شعار الارسنال , و هي أفضل صفقة فعلها النادي”. “الشيء العجيب هي عندما ضممناه الى الارسنال من اليوفي , و كانوا على وشك اعارته الى اودينيزي”. “فينجر قال لنا بأنه يريد هنري و وصولة الى الهايبري دائماً تحمي حكم فينجر”هنري
    اثبت لـ فينجر انه صحيح مرة اخرى”.”نحن فخورين على وجوده معنا.انه شخص ثمين داخل و خارج الملعب”.
    دين أيضاً علّق على اهتمام نادي ريال مدريد بـ هنري.قال: “هنري أوضح الامر بأنه لا يريد الذهاب لأي مكان و نحن لا نريده أن يذهب لأي مكان”.”لقد اوظحت الامر لـ ريال مدريد بـ 6 لغات مختلفة بأن تييري هنري ليس للبيع. هذه هي الرسالة التي نرسلها للعالم الخارجي”.

    #446739
    الساحر
    مشارك

    كابتن الارسنال باتريك فييرا يؤمن بأن زميلة في الفريق تييري هنري هو بالتأكيد أفضل لاعب في العالم.
    بقي هنري على روعته يوم الثلاثاء باحراز الهدفين في مبارة الفوز 2-0 ضد ساوثهامتون.الهدّاف وصلت اهدافه في الدوري الانجليزي الى 101 هدف , و قد كان فييرا يغضب على هنري في الشهور الأولى بسبب اضاعة الفرص، قال فييرا: “انا فقط أتذكر في الشهور القليلة الاولى عندما نستهزأ به !. كيف كان يضيع العديد من الفرص”. “هنري هو المثال الصحيح عن كيف يجب عليك العمل اذا كنت تريد أن تكون ناجحاً”. “لقد عمل بكد امام المرمى و الآن كما يتبيّن انه يريد الاحراز في كل مباراة. في الوقت الحاضر هو أفضل لاعب في العالم”. “انه يخلق الفرص , انه يحرز الاهداف و غير اناني امام المرمى. انضر الى عدد التمريرات الحاسمة التي فعلها”.

    #446740
    الساحر
    مشارك

    لحسن الحظ أن لغة كرة القدم هي لغة عالمية لأن لاعب أرسنال الإسباني خوسيه رييس بدأ دروسه لتعلم اللغة الإنجليزية هذا الأسبوع . وقال مدرب أرسنال آرسين فينجر أن الإستقرار هو أهم شيء الأن بالنسبة لرييس وأصر أن الاعب الإسباني لن يظهر جميع إمكانياته حتى الصيف القادم وأنه ينبغي عليه الآن معرفة اللسان المحلي،، حيث قال فينجر: “الشيء الأكثر أهمية هو أنه بإمكانك التحدث مع الأخرين في فريقك , ونحن لدينا في الفريق مجموعة تتحدث الإسبانية وهم بيريس وإيدو وجلبيرتو وسندراوس ولكن يجب عليه تعلم الإنجيزية لكي يـتأقلم أكثر وهو سيلتقي بمعلمه الذي سوف يعلمه اللغة يوم الإثنين”. وحتى فينغر الذي يتكلم بعدة لغات لايستطيع تحمل الجنسيات المختلفة في النادي حيث تَتضمّنُ قائمةُ أسماء اللاعبين الحاليةِ لاعبين دوليين كاملينِ مِنْ ألمانيا، إنجلترا، فرنسا، السويد، هولندا، كاميرون، البرازيل، نايجيريا، ساحل العاج، جُزُر الفارو والنرويج.وقال فينجر: “أنا أتكلم الإنجليزية في غرفة الملابس وعندما يكون هنالك أكثر من لاعب ولكن إذا كان هنالك لاعب واحد ولا يجيد اللغة فأنا أتحدث معه باللغة المناسبة له ولكن إذا كان هنالك أكثر من واحد فإنها الإنجليزية دائما , بلإضافة إلى أننا في إنجلترا”.

    #446741
    الساحر
    مشارك

    لقد دافع مدريد ريال مدريد خورخي فالدانو مدير قطاع الرياضة بـ نادي ريال مدريد عن نفسه في ضوء نقد سلوكه أثناء مباراة ريال مدريد وأشبيلية ضمن مباريات كأس ملك أسبانيا ، ولقد اشترك مع مسئولي المباراة [ الحكام ] في النفق بين شوطي المباراة بعد طرد زين الدين زيدان ، ولقد انضم بعد ذلك اللاعبين من كلا الفريقين ، لكن فالدانو يصر أنه لم يهن أو يضغط على مسئولي المباراة ، وقد ذكر فالدانو أن اختيار الحكم [ جونزاليز ] قبل المباراة بـ أيام وقد أثارت المناخ ، وفي أثناء ذلك قد ذكر مهاجم أشبيلية أنتونيتو البالغ من العمر 26 عاماً :” أن فعل فالدانو دليل على غرور ريال مدريد ، عندما وصلنا إلى النفق كان يلوم الحكام ، أنه لـ شئ قبيح لـ نادي مثل ريال مدريد ، يجب على مديرهم الرياضي أن يخفض الضغط على الحكام ، أنه لـ شئ مؤسف ، وربما هم معتادون على ذلك ، كما أن ريال مدريد لديهم فريق جيد ولايحتاجون لـ الضغط على الحكام “. وقال فالدانو :” أن ريال مدريد سوف يقوم بـ رفع شكوى تظلم وسوف يرفعون التقرير إلى الأتحاد الأسباني ضد الكارت الأحمر لـ زيدان ، وإذا أيد القرار لن يشارك زيدان في مباراة ريال مدريد القادمة في نهاية عطلة نهاية الأسبوع في الدوري ضد المنافس فالنسيا ، ولكنه سوف يشارك في نهائي الكأس ضد ريال سرقسطة “. وأضاف أيضاً قائلاً :” أنه منذ ثلاثة سنوات لم يقوم ريال مدريد بـ رفع تقرير تظلم ضد الحكام “.

    #446760
    algasus9
    مشارك

    مشكور ع الاخبار اللي ما سمعتها الا من عندك

    #446779
    الساحر
    مشارك



    العـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفو حبيبي
    هذا الي علينا

    تحياتي

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد