الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة من اخبار الصحف العالميه

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 15)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22155
    الساحر
    مشارك

    يقول قائد المنتخب الإنجليزي و لاعب ريال مدريد ديفيد بيكهام أنه قد تحسن كـ لاعب منذ انتقاله من مانشستر يونايتد الصيف الماضي ، وقال قائد إنجلترا أمس :” لقد أعطاني اللعب في الوسط [ أرتكاز ] رغبة في بدء حياة سعيدة ، كان لدى الناس توقع أني عندما وصلت لـ ريال مدريد أنني جئت لـ بيع قمصان ريال مدريد ! ، لكنني أعتقد أنني قد تحسنت كـ لاعب منذ المجئ هنا ، اللعب في فريق يوجد فيه كثير من اللاعبين الماهريين
    والعالميين شئ قد حلمت به ، هنالك لاعبون استعراضيون وعظماء كثيرون أريد أن أكون أحد هؤلاء النجوم “.

    #446712
    الساحر
    مشارك

    لقد أجرى في وقت سابق لويس فيجو المحادثات مع رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز عن مستقبله ، وتقول الماركا أن البرتغالي البالغ 31 من العمر تكلم مع بيريز الأسبوع الماضي وهو قد قرر أن يترك ريال مدريد في نهاية الموسم ، وقد كرر بيريز ثقته في فيجو وفخره من إمتلاك ريال مدريد له ، لدى فيجو سنتان على عقده الحالي مع ريال مدريد وقد تكلم فيجو علانية عن شعوره أن قيمته في ريال هذا الموسم قد ضعفت ، إذا ترك فيجو ريال مدريد سوف تكون وجهته المفضلة لندن ، يذكر أن فيجو كان متصلاً بـ مقايضة إلى الآرسنال السبوع الماضي مع فردريك ليونبيرج.

    #446713
    الساحر
    مشارك

    يأمل ماركوس بابل بالعودة الى الليفر، ليعود لأجواء المنافسة.وبابل حالياً منتقل بالاعارة من ليفربول لفريق بلاكبيرن ، وذلك على الرغم من ابداء ارتياحه في الايدوود بارك الا انّه يأمل بالعودة للقلعة الحمراء.
    يقول بابل:”للأن لا اعرف ما عليّا فعله. كل شيئ يسير على ما يرام هنا في بلاكبيرن لكن اريد ان العب في مستوايات عاليه ، اريد منافسة التي اجدها في الليفر.من جهة اخرى، أكدّ بابل بأن هناك محادثات من قبل شالكة ، لكنه أكدّ مرة اخرى بأنّه يريد العودة لليفر.

    #446714
    الساحر
    مشارك

    صرّح مايكل أوين بأنّه متفائل بنهاية موسم بطريقة سعيدة، وذلك بعد انفراج مشكلة الاصابات.يقول مايكل:”بعودتي انا ، وكاراغر وجيرارد وكيويل من الاصابات ، كان هناك اختلاف وتحسن.ميلان باروش لديه القليل من التحضير ويعود عودة كاملة.عندما نلعب جميعنا(العائدين من الاصابات)، مع بعضنا انا متأكد بأننا سننهي الموسم بطريقة رائعة”.يختم أوين:”لقد كان الموسم ايقاف-بداية لمفاتيح العب.هذا جعل امرنا صعب ، لكنّنا يمكننا ان نسطع من الان وحتى النهاية”.

    #446715
    الساحر
    مشارك

    تم ايقاف ايغور بيسكان لمدة 6 أشهر من العب دولياً من قبل اتحاد كرواتيا ، وذلك بعد ان خرج من تشكيلة منتخبه في مباراة مع بلغاريا ضمن تصفيات اوروبا 2004.ويقول انتي توماس، رئيس اتحاد كرواتيا لجمعية السلوك:”لقد اعطينا بيسكان مهلة طويلة لأعطاءنا سبب مقنع لعدم التحاقه مع المنتخب والامر الذي اجبره على الخروج من البعثة لكنه لم يقدم لنا شيئاً”.وبهذا الايقاف سيغيب بيسكان عن منتخب بلاده لاوروبا 2004 في البرتغال

    #446716
    الساحر
    مشارك

    حصل الاسترالي هاري كيويل لاعب خط وسط فريق ليفربول الانجليزي علي لقب أحسن لاعب كرة قدم خلال العام في منطقة الاوقيانوسية للمرة الثالثة خلال ستة مواسم . وبهذا اللقب تساوي كيويل البالغ من العمر 25 عاما مع واينتون روفر النيوزيلاندي بوصفهما اللاعبين الوحيدين اللذين فازا بهذه الجائزة ثلاث مرات عندما تصدر الاستطلاع السنوي لاختيار أحسن لاعب . واحتل الاسترالي مارك فيدوكا زميل كيويل السابق في فريق ليدز يونايتد المركز الثاني في التصويت في حين جاء النيوزيلاندي ريان نيلسن في المركز الثالث . وأعرب كيويل عن سعادته بهذا اللقب موضحا أنه فخور بالتساوى مع سجل واينتون ويحب أن يشكر من صوتوا لصالحه . وأوضح اللاعب أنه سيبذل قصارى جهده ليكسر هذا الرقم ويتمني أن يقدم كرة قدم طيبة بما يكفي للحفاظ على تصويتهم له . وأكد كيويل أيضا اعتزامه اللعب لاستراليا في سلسلة تصفيات الاوقيانوسية للتأهل لكأس العالم لكرة القدم . ويعد كيويل أحد امهر اللاعبين اصحاب الخبرة الكبيرة في نادي ليفربول ، وقد انتقل مؤخرا من ليدز يونايتد لمدة خمسة اعوام مقابل خمسة ملايين جنيه استرليني .

    #446718
    الساحر
    مشارك

    أثنى المدرب جيرارد هولييه أن اللاعبين يستحقون كل التقدير على مجهودهم أمام مانشستر ستي والذي أدى إلى حصولهم عل المركز الرابع. وقد أدت أهداف مايكل أوين و ستيفن جيرارد على نيل الحمر المركز الخامس والمؤهل أيضًا لدوري الأبطال. قال هولييه:” أنا فخور جدًا بالمستوى الذي قدمه اللاعبين، والفريق بأكمله يستحق التقدير. لقد حالفتنا العديد من الفرص، وكان من الممكن أن يكون مانشيستر ستي قويًا كما كانوا عليه الأسبوع الماضي”. “كان الفوز جيد، حصولنا على الثلاث نقاط عندما لعبنا أما فريق جيد والذي بستطاعته أن يظهر اللعب الجيد”.

    #446719
    الساحر
    مشارك

    اقال نادي النصر الاماراتي مدرب الفريق الاول لكرة القدم الفرنسي رينيه اكسبرايا من منصبه بعد نتائجه المخيبة في الدوري. ويحتل النصر المركز الخامس قبل الاخير في المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط من فوز على الشباب في المرحلة الثانية 3-1 لكنه مني بخسارة ثقيلة في المرحلة الاولى امام العين حامل اللقب صفر-5 ثم خسر في الثالثة امام الخليج الصاعد من الدرجة الثانية 1-2. وواجه اكسبرايا انتقادات عنيفة من جمهور النادي وبعض ادارييه ايضا منذ خروج الفريق من دور ال16 لمسابقة الكأس بخسارته امام الاتحاد 1-2. واسندت ادارة النادي مهمة الاشراف الفني على الفريق الى المدرب المحلي احمد خورشيد مدرب الفريق الرديف.

    #446721
    الساحر
    مشارك

    اعلن ايون كرايكونيسكو رئيس لجنة حكام كرة القدم المركزية في رومانيا ايقاف حكما مدى الحياة ؛ بسبب اتهامه بانه تطاول على اللجنة موجها اليها عبارات مسيئة جدا في حق الاتحاد ، وكان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اوقف شيفوليتي لمدة عام في اكتوبر 2000 بعد ان حاول تقديم رشوة جنسية الى حكام مباراة في كأس اينترتوتو العالمية والدولية

    #446722
    الساحر
    مشارك

    اعلن نادي ليدز يونايتد الذى ينافس فى الدورى الانجليزى لكرة القدم ان نجم منتخب انجلترا السابق ديفيد باتي لن يكون جزءا من تشكيل الفريق بعد الان.

    ويرتبط باتي بعقد مع ليدز المثقل بالديون حتى نهاية الموسم الحالي الا ان جراي المدير الفنى للفريق ابلغه بانه لم يعد جزءا من خططه خلال ماتبقى من الموسم .

    جدير بالذكر ان باتي لعب اكثر من 350 مباراة لليدز يونايتد منذ الانضمام اليه عام 1987، وقاد الفريق للفوز بدوري انجلترا عامي 1991 و1992 قبل الانتقال لبلاكبيرن روفرز حيث فاز مع النادي بالدوري الانجليزي مرتين في 1994 و1995.

    #446723
    الساحر
    مشارك

    فجر نادى ميلان الذى ينافس فى الدورى الايطالى لكرة القدم انه مدد عقد المدافع الكرواتي الدولي داريو سيميتش عقده لمدة عامين . واشار ميلان ان سيميتش الذي ينتهي عقده الحالي في نهاية الموسم المقبل وافق على تمديد العقد مع النادي حتى يوليو عام 2007. جدير بالذكر ان سيميتش قد انضم الى ميلان قادما من جاره ومنافسه انتر ميلان قبل انطلاق الموسم الماضي وكان ضمن تشكيل الفريق الفائز بكأس ابطال اوروبا لكرة القدم في العام الماضي رغم انه فقد مكانه الثابت في صفوف الفريق لصالح البرازيلي كافو هذا الموسم.

    #446724
    الساحر
    مشارك

    صرح باترك مبوما مهاجم منتخب الكاميرون لكرة القدم اعتزاله اللعب دوليا بعد خروج الفريق من الدور الثانى ضمن منافسات بطولة الامم الافريقية والتى تقام بتونس حتى 14 فبراير الحالي .

    وكان مبوما يسعى الى تحطيم الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في النهائيات والموجود بحوزة العاجي لوران باكو وهو 14 هدفا لكن خروج منتخب بلاده الاحد واعتزاله الاثنين سيحولان دون ذلك.

    #446725
    الساحر
    مشارك

    رفض نادي ليدز يونايتد الانجليزي لكرة القدم عرضاً لشرائه بقيمة 60 مليون جنيه استرليني (نحو 87 مليون يورو) قدمه رجل الاعمال الاوغندي مايكل ايزرا، وهذه احد اغرب المواقف التي تحدث في ظل ظروف ليدز التي فيها من الديون . لعدم اتفاق الطرفين على تشكيل مجلس الادارة. وينوي ايزرا (30 سنة)، الذي ابدى استعداده لتأمين المبلغ الضروري الذي يتجاوز عرضاً آخر قدمته مجموعة شركات محلية، تشكيل مجلس ادارة من ستة اعضاء لا يضم اي عضو انجليزي. ويحتل ليدز يونايتد المركز ما قبل الاخير في الدوري الانجليزي، وتبلغ ديونه 105 ملايين جنيه، وامامه فرصة حتى الجمعة المقبل ليضع خطة تنقذه من شبح التصفية.

    #446726
    الساحر
    مشارك

    دخلت الكاميرون ونيجيريا في صراع حول مستقبل اوبافيمي مارتنز لاعب انترناسيونالي الايطالي بعد ايام من مباراة الفريقين في دور الثمانية لنهائيات بطولة كأس الامم الافريقية لكرة القدم والتى انتهت بفوز الثانى بهدفين مقابل هدف. والجدير بالذكر ان مارتنز انسحب الشهر الماضي من تشكيلة نيجيريا في نهائيات كأس الامم الافريقية ، وقال محمد ايا رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم انه علم بتقارير تقول ان المهاجم ابدى اهتماما للعب للكاميرون بدلا من نيجيريا . فيا ترى هل يستمر الصراع والى جانب من ينتهي في اخر المطاف

    #446728
    الساحر
    مشارك

    وافق اللاعب الاسباني الدولي خوان كارلوس فاليرون على تمديد عقده مع نادي ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني لكرة القدم ثلاث سنوات اخرى حتى سنة .2010 . وكان فاليرون (28 سنة) قد انضم الى ديبورتيفو لاكورونيا من اتلتيكو مدريد عام 2000 وسيستمر مع الفريق حتى اعتزاله.

    ومن المتوقع ان يكون فاليرون، الذي خاض 37 مباراة دولية، محور المنتخب الاسباني في نهائيات بطولة الامم الاوروبية الـ 12 التي تستضيفها البرتغال من 12 يونيو الى 4 يوليو وتلعب اسبانيا في المجموعة الاولى التي تضم البرتغال وروسيا واليونان

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 15)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد