الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة بولتون يطالب الفيفا بإلغاء نظام التسلل

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22148

    طالب سام الارديس المدير الفني لنادي بولتون الانجليزي الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” بالغاء النظام الجديد لاحتساب التسلل في كرة القدم على الرغم من ان فريقه استفاد منه في مباراته الاخيرة بالدورى.

    ويشير النظام المعني الذي دخل في دائرة التنفيذ في اواخر العام الماضي لا يعتبر اللاعبين الذين لا يلمسون الكرة او لا يعيقون رؤية او حركة الخصم متسللين.

    وكان بولتون قد تعادل مع ليستر سيتي بهدف لكل منهما في الدوري الانجليزي لكرة القدم واستفاد من تلك القاعدة في احراز هدف التعادل من ركلة ثابتة فقد كان لاعبان من بولتون يقفان في وضع تسلل بالقرب من ايان ووكر حارس مرمى ليستر قبل ان يبتعدا عن المرمى في الوقت الذي لعبت فيه الركلة الحرة.

    وشكا الحارس من ان حركة اللاعبين جعلته يفقد تركيزه لتدخل الكرة التي سددها كيفن دافيز مرماه. وقال الارديس لا أحب النظام الجديد ولا اعتقد انه يضيف اي شيء الى اللعبة بخلاف التخبط انه ليس خطأ الحكام بل الفيفا واتمنى ان يرجعوا للنظام القديم.

    (الرياضة إلى الأبد)

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد