الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الكرة العالميه

مشاهدة 12 مشاركة - 1 إلى 12 (من مجموع 12)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22135
    الساحر
    مشارك

    مهاجم آرسنال تيري هنري يقول بأنّه مل وتعب من قول الصحافة انه في طريقة الى ريال مدريد .
    قال هنري، “بالطبع من اللطيف ان تسمع الناس يتحدّثون عنك. لكنّي جعلت الأمر واضحا في العديد من الأوقات بأنّي سعيدهنا، لقد حان وقد ان يضعوا الناس عقولهم في رؤوسهم ” لقد سئمت كثيراً , أي شيء آخر يمكن أن أقول؟ أي شيء آخر يمكن أن أشوّف؟ وانا اقولها من جديد انا سعيد جداً في الأرسنال .. انت يمكن ان ترا سعادتي مع الأرسنال .
    “هذا حلم الذي حلمت به دائماً , أي شيء آخر يمكن أن اريد غير ذالك , ألعب للناس الذي يحبّونني واقدم كل شيء للفريق والفريق بحالة ممتازة .
    “يغنّي مشجعين الأرسنال اسمي طول الوقت. عندما أنا كنت صغير ذلك الذي أردته في الحياة”.
    “حالما ينفخ الحكم الصافرة لبدا المباراة أنا اكون الرجل الأسعد في العالم. لست سعيد عندما اكون خارج الملعب . أنا سعيد في الملعب مع فريقي الأرسنال ” .
    واكرر كلامي انني سعيد جداً مع الأرسنال .

    #446643
    الساحر
    مشارك

    شخص يمثّل مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش إقترب من أتلتيكو مدريد حول ضم نجم الفريق فيرناندو توريس .
    كما يقول وكيل الذي الذي يقول انه يمثل أبراموفيتش إتّصل بمسؤولي أتليتيكو الأسبوع الماضي لمناقشة ضم توريس , إدّعى وكيل اعمال الاعب الأسباني لم تكن هنالك مفاوضات من اجل توريس
    لكن ممثل تشلسي لم يهتم بكلام وكيل اعمل الاعب توريس , ومن المتوقع ان ينظر اتليتكوا مدريد الى الصفقة بجدية .
    مانشستر ايضاً مهتم بتوريس .

    #446644
    الساحر
    مشارك

    قال الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد ميتشيل سلجادو في لقاء صحفي قصير مساء أمس ” إن اللعب ضد اشبيلية في ملعبه صعب جداً , و مما صعّب علينا المهمة , الهدف المبكّر الذي سجّل في غفلة دفاعية . كان علينا لعب مباراة قوية بأقصى امكاناتنا للحصول على التأهل إلى النهائي . قبل نهاية الشوط كدنا أن نسجّل هدف التعادل و توسيع الفارق بواسطة زميلي روبرتو كارلوس , و كنا نعلم بأن الشوط الثاني سيكون أكثر صعوبة علينا لكننا نجحنا في إظهار خبرتنا و الحنكة التي نملكها ” و أضاف ” بغض النظر عمّن سيكون الطرف الآخر في النهائي ( إمّا سرقسطة أو آلافيس ) فإننا سنكون مستعدين و سنحاول قدر وسعنا بانتهاز الفرصة و الفوز باللقب “.

    #446645
    الساحر
    مشارك

    في تصريح سريع بعد مباراة الإياب للدور نصف النهائي بين ريال مدريد و اشبيلية قال نجم خط وسط ريال مدريد لويس فيجو ” لقد حققنا ما كنا نرجوه و تأهلنا للنهائي و هو مكاننا الطبيعي . لقد واجهنا الكثير من الصعوبات و التعب لكن المهم هو الفوز و الحصول على نتيجة جيدة في النهاية ” و أضاف ” أتمنى فعلاً الحصول على هذه البطولة مع ريال مدريد “.
    يذكر بأن لويس فيجو لم يحصل مع ريال مدريد على بطولة كأس ملك اسبانيا أبداً , و مثله بقية زملائه من أعضاء الفريق الحالي

    #446646
    الساحر
    مشارك

    قال آرسين وينجر بـ أنه غير سعيد بـ تصرف ريال مدريد الأسباني بـ تأكيدهم علنياً اهتمامهم بـ مهاجم القنرز تيري هنري على الرغم من أن الأخير نفى أكثر من مرة اهتمامه بـ الانتقال .وكان كارلوس كيروش مدرب ريال مدريد بـ أنه يريد ضم تيري هنري أو مهاجم مانشستر يونايتد رود فان نستلروي لـ فريقه الموسم المقبل .. لكن وينجر لم يكن سعيداً بـ تلك التصريحات ..وقال وينجر :: (( إذا أردت لاعباً من ريال مدريد سـ أكلمهم أولاً قبل أن أصرح بـ ذلك عبر الصحف .. هذا غير عادل بـ النسبة لـ لاعبي كيروش و غير عادل لـ الآرسنال .. ومن مدرب بـ قدره تتوقع أن يقوم بـ شيء أرقى من هذا ))

    #446647
    الساحر
    مشارك

    قال مدرب نادي الرينجرز الأسكتلندي أليكس مكليش أنه مهتم بـ ضم مهاجم الآرسنال المعار لـ نادي إيفرتون فرانسس جيفرس ..ومن المحتمل أن يكون ضم الرينجرز لـ جيفرس سهلاً لـ عدم رغبة الآرسنال في إبقاءه .. وهذا يشجع مكليش على ضم الشاب الإنجليزي ..وقال مكليش :: (( نحن عالمون بـ جيفرس وكذلك كل مدرب في بريطانيا .. وإذا اقتنعت بـ أن مهاجماً سـ يأتي ويحرز 20 هدفاً في موسم واحد فـ سـ أضمه .. جيفرس يمتلك سجلاً رائعاً .. وهو على قائمة اللاعبين الذين أريد ضمهم .. ومن المحتمل أن يكون ذلك صيفاً )) :: ..

    #446648
    الساحر
    مشارك

    وفقاً لـ التقارير أن تشيلسي جاهز لـ خطف إستبيان كامبياسو لاعب خط وسط ريال مدريد من انترميلان ، يذكر أن الإشاعات منتشرة في إيطاليا أن الأرجنتيني قد وقع اتفاقية ماقبل العقد مع الأنتر بـ اتفاقية تنتهي ينتقل كامبياسو من السنتياجو برنابيو في الصيف المقبل ، اللاعب أو ممثلوه لم يؤكد هذا حتى الآن ، ولكن كامبياسو متأكد تقريباً أنه سيترك أسبانيا في الصيف بـلا عروض من العمالقة الأسبان ، لكن تشيلسي قد دخل على الخط بـ قوة مدركاً أن كامبياسو يبلغ 23 عاماً ، وربما يكون انترميلان ملائم أكثر لـ كامبياسو نظراً لـ أزدحام خط وسط تشيلسي بـ النجوم ، كما يذكر أن إيطاليا ترحب دائماً بـ الأمريكيين الجنوبيين.

    #446649
    الساحر
    مشارك

    اجتمع نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد لويس فيجو مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز الأسبوع الماضي لـ مناقشة مستقبله ، النجم البرتغالي تبقى من عقده سنتان مع ريال مدريد ، لكن الكثير يعتقد أنه سيلعب كرة قدمه في مكان آخر الموسم القادم ، القرار النهائي عن مستقبل فيجو سيعلن في يونيو.

    #446650
    الساحر
    مشارك

    ذكر جيرار هولييه أن هاري كيويل يعاني من إصابة في الكاحل منذ الأسابيع الماضية. وكشف هولييه أن كيويل غير قادر أن يتخلص من إصابة الكاحل الذي لازمته منذ بداية السنة، ويحتاج لعدة أسابيع ليعود إلى لياقتة الكاملة. وقال هولييه:”منذ أن عاد كيويل من الإصابة كان يتلقى العلاج بعد كل تدريب وبعد إنتهاء كل مباراة”. كيويل مدرك مدى شعوره بالإصابة ويشعر بالقلق. ولكن بإستطاعته مواصلة اللعب، ولا يعتقد الطاقم الطبي أنه بحاجة لإجراء جراحة. وأضاف هولييه:”يعتقد كيويل أن الإصابة سيئة، لكنة يلعب بجد لإظهار أفضل مستوى لدية”.

    #446651
    الساحر
    مشارك

    صرح مدرب ريال مدريد الاسباني السيد كارلوس كويروش انه يريد احد نجمي الهجوم الهولندي فان نيستلروي لاعب مانشستر او هينري لاعب الارسنال كهدف رئيسي للريال في الصيف القادم، وقد انتشرت اخبار كثيرة بأن الريال مصر على التعاقد مع نجم من النجوم الكبيرة في الصيف القادم للاستمرار في سياسة جلب النجوم الكبيرة كل سنة التي يتبعا الريال منذ ان تولى بيريز رئاسة النادي، وقد اخبر كويروش صحيفة ماركا:” اذا كان يجب ان اختار المفضلين لدي فهم هينري ونيستلروي، وكلاهما وصلا الى قمة العظمة وهينري في ذروة قوته” ويبدو ان الصفقتين مستحيلتين بسبب توقيع نيستلروي عقدا جديدا مع المان واعلان الارسنال ان هينري ليس للبيع، وايضا لقد ربطت طموحات الريال بنجم روما فرانشيسكو توتي لكن كويروش لا يرى في توتي رجل مناسب للريال!، حيث قال :”حاليا لا اتعتقد ان الريال بحاجة توتي”، والريال يحتاج الى مدافع اكثر من حاجته الى نجم يعزز الاسماء من اجل حل المشكلة الدفاعية المزمنة.

    #446683

    اخوي الساحر اشكرك من كل قلبي على هالمعلومات

    #446702
    الساحر
    مشارك

    العفو حبيبي

مشاهدة 12 مشاركة - 1 إلى 12 (من مجموع 12)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد