الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة برازيل أقوىالمرشحين لتنظيم مونديال2014

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22087

    أقر سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فعليا بحق البرازيل في استضافة نهائيات كأس العالم لعام 2014.

    وقال بلاتر اثناء اجتماع لاتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم في مقر الاتحاد في عاصمة باراجواي “أعرف انكم اتخذتم عمليا قرارا بشأن مكان اقامة النهائيات ومن المحتمل ان يكون الدولة التي ستحتفل في عام 2014 بمرور 100 عام على تأسيس اتحاد كرة القدم فيها”.

    وأضاف بلاتر قائلا “اذا كان هذا هو الحال فإنها ستكون البرازيل… وفقا للاحصاءات فإنها الدولة الوحيدة بين الدول العشر (الأعضاء في اتحاد امريكا الجنوبية) التي سيكون عمر اتحادها لكرة القدم 100 عام في 2014”.

    ويعتمد الفيفا الآن نظاما تنتقل فيه نهائيات كأس العالم بين القارات. واستضافت آسيا النهائيات في كوريا الجنوبية واليابان في عام 2002 وستقام البطولة في المانيا في عام 2006.

    وتقدمت خمس دول افريقية لاستضافة نهائيات كأس العالم لعام 2010 قبل اقامتها في امريكا الجنوبية في عام 2014.

    والمرة السابقة التي اقيمت فيها البطولة في الامريكتين كانت عندما استضافتها الولايات المتحدة في عام 1994 وفاز منتخب البرازيل بلقبها للمرة الرابعة.

    وفازت البرازيل باللقب للمرة الخامسة في نهائيات 2002 ليرتفع عدد بطولات كأس العالم التي فازت بها دول امريكا الجنوبية الى تسع. وسبق لكل من الارجنتين واوروجواي ان فازت بالبطولة مرتين

    تحياتي

    #446763
    المهموم
    مشارك

    شكرا اخي خالد_ رونالدو على طرح هذا الموضوع

    واتمنا ان نقراء مواضيعك الجميله

    #446767
    algasus9
    مشارك

    مشكور خالد

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد