الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات فضائح ستار اكادمي

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #22084
    المستشار
    مشارك


    تصوروا قناة عربية تبث على مدى 24ساعة يومياً لا تعدو كونها مجموعة كاميرات تصور إقامة مختلطة لمجموعة من النساء وأشباه الرجال في أحد الأوكار وتنقل بالصوت والصورة سلوكهم الرخيص غير الهادف، غير المحكوم بقيم أو أخلاق. تصورهم وهم يأكلون، وهم يرقصون وهم يتبادلون اللهو غير البريء والقبل والأحضان ثم إذا أقبل السحر ركزت الكاميرا على غرف نومهم… المقال كاملاً

    انظر الى هذه المذله نجد شاب كويتي يسجد لفتاه من نفس الاكادميه

    مطرب كويتي يسجد لمطربة!

    بقلم: المستشار : عضو في مجالسنا
    عندما قال لي احد المشرفين في احد المجالس الاثنين الماضي ان احدى الفضائيات العربية بثت على الهواء مباشرة مشهداً يسجد فيه مطرب كويتي شاب لمطربة عربية فرحا بدخولها قاعة الاحتفال، لم «اصدق» وقلت لا بد من التثبت قبل إلقاء التهم واساءة الظن والكلام بلا علم.
    امس كنت مع المخرج التلفزيوني سليمان الخراز في وزارة الاعلام، وجاء ذكر سجدة مطربنا الوطني للفنانة غير الوطنية، فذكرت لنا احدى موظفات الاعلام بأن بناتها شاهدن المطرب وهو يقدم ولاء السجود للمطربة, ثم ذكرت سبب مشاهدة بناتها لهذه الفقرة، وهو ان شقيقة المطرب الكويتي زميلة بناتها في المدرسة، وطلبت منهن ان يتابعن مشاركة اخيها في الحفلة الغنائية, قلت لموظفة وزارة الاعلام يا «أم فلان» هلا تأكدت من البنات؟ قالت الأم: «انا شاهدت طرفا من الحفلة، وهاتفت بناتها فكانت التفاصيل كالآتي: قامت قناة (LBC) بحفلة تحت عنوان «ستار اكاديمي» للمرشحين من المطربين والمطربات من جيل الشباب الجديد، فكان احد المرشحين هذا الشاب المطرب الكويتي، واعتذروا عن عدم مشاركة مطربتين شابتين بسبب اصابتهما بحادث مروري، إلا ان احدى الشابتين المصابتين دخلت القاعة سالمة من الاذى والاصابات، وهنا لم يتمالك مطربنا الشاب نفسه فقدم قربان السجود على طريقة الديانات الوثنية الشرقية، في مد يديه الى الأمام والانحناء مرات لمولاتنا
    الجوهرة الفنانة العربية المحظوظة بسجود المحبين! من الحدث دلالات كثيرة، منها خضوع الشباب وسقوطهم ضحايا لثقافة تقديس الجسد الذي تدفع له شركات الدعاية والإعلان الملايين من خلال ترويج اي منتج من خلال تسليع الجسد اللذيذ! وجاءت الحفلات والسهرات الفضائية لتنشره على البيوت! وثانيا حالة الفراغ الفكري، وغياب الهدف من الحياة، واختصار النشاط الانساني بالنسبة للشباب في اوهام التنافس في الديكور الشكلي واقتناء الكماليات.
    وثالثا: انفصال الجيل الجديد الحائر، عن لا اقول، الدين فحسب بل عن ابسط قيم واعراف المجتمع الشرقي الايجابية، واسألوا الآباء عن تمرد الابناء؟
    بسهولة يدرك المسلم خطورة سلوك المطرب على عقيدته ودينه وايمانه، اذ انه قدم تحية توحي بالقداسة لمخلوق ضعيف! في جو ابعد ما يكون عن النقاء حيث الفوضى التي لا يقرها عقل ولا يقبلها دين، ويمجها الذوق السليم.
    واخيرا، فإننا نعلم في هذا المجتمع، ان اخطاء الكويتيين في عيون غير الكويتيين مضاعفة، بسبب ملابسات الحرب الاخيرة على العراق وسقوط نظام، ولا شك ان سلوك المطرب الوطني سيفتح شهية المتربصين بالنقد والتعبير والتشهير بأهل هذا البلد بأعلى درجات النقد!
    بقي ان نقول اننا نكتب بنفسية المشفق على الشاب المطرب وليس الشامت، اذ لا تعدو هذه من نزوات الشباب الذي نرجو له المتاب لعل وعسى ان يكون في المقال ما يدعوه ويدعونا جميعا لمراجعة سلوكياتنا الخاطئة.

    #446366
    المهموم
    مشارك

    شكرا على اخي المستشار

    على طرح هذا الموضوع

    #446368
    المستشار
    مشارك

    مرحبا ………………….
    لدي اضافت بعض المعلومات

    رسالة إلى كل من سمح لأهلة بمتابعة البرنامج
    [/أل

    أسألك سؤال أرجوا أن تجيب عليك بينك وبين نفسك فأنا لا أحتاج الجواب بقدر ما تحتاجه أنت
    هل ترضى أن تشارك اختك في البرنامج؟ هل ترضى لأختك أن تنام بين الأغراب وتبدل ملابسها أمام العالم وتتمايل بجسمها أمام أعين المشتهين له والمنكرين لعقلها …. حتماً جوابك لا … إذا كنت تقول بأنها على أخلاق وأن هذا لن يؤثر فيها فكيف ترضى لها التعرض لمثل هذه الفتن وهي أمانة عندك ستسأل عنها يوم القيامة …. إن سماحك لأهلك بمتابعة البرنامج لهو بمثابة موافقة منك على ما يشاهدون فلا تستغرب أي تصرف غير أخلاقي من بنتك أو زوجتك أو أختك!! أخطر ما في البرنامج على أهلك ونسائك أنهم يظنون أن هذا هو الصحيح وأن ما يفعله الشباب في الأكاديمية لا عيب فيه ولا حرام … وهنا يكمن الخطر من التساهل حتى تقع الفأس في الرأس … أين الرجولة أين الغيرة أين الدين .. يا أخي يا ليت تفكر بعقلك وتكف عن ترديد ما تسمع في الإعلام الغربي وتطبيقه على مجتمع وبنات مسلمات عفيفات طاهرات فالحرية والتقدم ليست في تعرية المرأة وتجريدها من عفتها وكرامتها … ودفعها بقوة نحو الرذيلة !!.

    #446378
    مرجان
    مشارك

    ستار اكاديمي طريقك نحو فساد اكاديمي

    انتشرت في الآونه الأخيرة البرامج التي تعتمد على ((الريل تي في )) أي التي تعتمد على المشاهد الواقعية .. مثل برنامج عالهوا سوا اللي يجمع ست بنات من مختلف الدول العربية بغرض الزواج في نهاية البرنامج أي بعد ثلاث أشهر!!

    ما عليك ياأيها الشاب إلا أن تتفرج على البضاعة المعروضه لكي تختار من بينهن زوجة المستقبل!!

    المهم أن هذا ليس موضوعنا لأنه عندما نتحدث عن برنامج الفساد أكاديمي أو عفواً ( ستار أكاديمي )
    ( فهــذا البرنامج يبث سموم وأفكار و(بلاوي) لا يمكن إحصاؤها ..!!
    ) يكون النقد الموجه لبنات الهوا سوا ظلماً فادحاً!!!

    أنا لا أتمنى أن تكونوا من المتابعين لهذا البرنامج لأنه يؤثر فعلاً على العقلية العربية المسلمة ..

    فالمهزلة التي أبطالها شباب طائش في شقة أو بيت أو أكاديميه!! أيا كان اسمها .. لا يمكن السكوت عنها ..

    أنا أتمنى من كل من يقرأ هذا الحدث أن يقاطع هذا البرنامج .. أنا لا أقصد منعكم من متابعته .. لأن كل انسان مسؤول عن وقته .. لكن أتمنى منكم جميعاً مقاطعته مادياً .. كيــف ..؟؟

    أن تمتنعوا عن التصويت .. فهذا هو الداعم الأساسي للبرنامج .. وتمتنعوا أيضا من ارسال مسجات الشات التي تظهر في الشاشة ..

    سبــحــان الله تعالى الذي حــرم علاقة المرأة بالرجل ((الغير شرعية)) .. مهما كان العذر .. ومهما قيــل بأنها مثل أختي .. أو أنه مثل أخي .. وهذا ما يسمونه بالزمالــة أو في قاموسي (الزبـالة!!) .. هذه التصرفات التي يمثلها الشباب والبنات في البرامج لا تمثل أبداً الواقع .. فالخليجي حالة شاذة مستحيل أن تمثل خليجيه !!!! وحتى أبناء سوريا ولبنان والمغرب وتونس ومصر لا يمكن أن ننظر إليهم تلك النظرة !!

    ألهذه الدرجة وصل الأنحلال .. تصرفات البنات ولباسهم لا يمكن لأي فتاة ((عاقلة)) أن تتصرفه حتى لو كانت في بيتها!!

    صدقوني إنني أترفع عن ذكر تلك التفاصيل المنحلة والمقززة التي تبث يومياً !!

    شي واحد يحيرني إلــى درجة الجنون :

    كل هذه الفــضــائح والمصايب والشباب يعلمون أنه يتم تصويرهم على مدار الساعه .. فمــا الذي سيفعلونه لو لم يكن هنالك كاميرات !!
    يعني لو تلاحظون علاقة الشباب بالبنات اصبحنا كأننا نشوف فلم رومانسي

    والمصيبه انه اللي يتابعه اكثرهم من المراهقات والمراهقات وشادين حيلهم في التشجيع على شو مادري

    ماقول غير حسبي الله على هذه القنوات الفاجره اللي مافيه شي من الحياء

    وبارك الله فيك أخي المستشار على الموضوع

    والله يهدي البنات والشباب اللي يتابعون مثل هذا البرنامج ويضيعون وقتهم على الفاضي
    يعني لو جالسيين مع اهلكم في هذه الفتره أكثر اجر لكم من هذا البرنامج السخيف

    تحياتي

    #446384
    بحبوح
    مشارك

    أخي المستشار هل أنت الكاتب والمفكر الإسلامي محمد العوضي .

    إذ أن هذه المقالة له .

    عندما قال لي احد الزملاء في «الرأي العام»…………………….

    #446390
    بن فواز
    مشارك

    من اللاحظ فى هذه الفتره كثرت الموضيع على استاراكديمى وكل شخص له رؤيه0
    وسبب ذالك فاجعة الجميع من قذارت هذه القناة وامثالها مثل على الهواسوا
    فكلها هدفها واحد فساد اخلاق المجتمع وان اختلفت الفكره او الطريقه ولاهل يقبل عاقل ببنت عرضت نفسها علىالعالم وبطرق مختلفه
    الله يسترعلينا من اخرتها

    #446569
    المستشار
    مشارك

    اشكر على مروركم الطيب للموضوع

    #446572
    ملفي
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ستار اكادييمي برنامج يغير مفاهيم الشباب والبنات والمراهقين والمراهقات لانه بصراحه يدعوووووووا الى المجون والفسق اعاذنى الله واياكم منه

    #446755
    algasus9
    مشارك

    الذين شاركوا في هذا البرنامج

    بشار ومحمد خليوي عارِِ للخليجيين

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد