الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات قنوات المجن والتعري

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21870

    السلام عليكم والرحمة

    في البداية موضوعي هذا منقول من البريد الالكتروني واحببت ان تشاركوني فيه برائكم

    الكاتب اخا لنا من السعودية ويكتب في احدى الجرائد السعودية

    عندما استشعرنا نحن العرب والمسلمين خطورة النية في تسخير تقنية البث المباشر التلفزيوني لإنشاء قنوات بث فضائية تعبر حدودنا وتغزو منازلنا، ركزنا في أواخر الثمانينات الميلادية على التحذير من مخاطرالغزو الفكري الغربي لمجتمعاتنا عبر القنوات الفضائية وتوقع كثيرون أن تستغل الدول الغربية هذه التقنية لإفساد الصالح من مجتمعاتنا عن طريق نشر الإباحية والتنصير وأفكار التحرر من القيم الأخلاقية وترويج ممارسة الجنس بطرق محرمة مبتذلة. وركز الدعاة وخطباء المساجد والواعظون على التحذير من الرياح القادمة من الغرب.

    لكن الذي حدث وبكل أسف هو ما لم يكن في حسبان أحد منهم وهو أن التسابق في عالم الإفساد بما فيه إفساد القيم والأخلاق جاء من قنوات عربية صرفة!! قنوات عربية التمويل واللغة والإخراج والممثلين والمخططين.

    الغرب بث قنوات فساد وجنس ومجون لكنه كعادته جعلها بمقابل مادي إما بطاقات مدفوعة الثمن أو عن طريق اشتراك أو اتصال هاتفي مكلف ولذا فإن الشريحة المتضررة محدودة جداً ولا تلبث مع أول أو ثاني فاتورة أن تكف وتتراجع.

    مشكلتنا بل مصيبتنا جاءت من رجال أعمال عرب لا يهمهم الربح بقدر ما تهمهم الشهرة ويكفيهم مردود الإعلان والاتصالات الهاتفية من البعض ليفسدوا الكل ان استطاعوا فكانت قنوات مجانية متاحة عبر كل الأقمار وبمجرد ضغطة زر الزناد القاتل للقيم والأخلاق.

    ما كدنا نحتج ونحذر من قنوات الغناء المبتذل والفيديو كليب الملوث بالعري والجنس الرخيص والإغراء وترويج بضائع الغانيات باسم الغناء حتى فوجئنا بقنوات عربية عجيبة لم يصل حتى الغربيون بكل ما لديهم من انحلال إلى عبقريتها في عالم الإفساد.

    تصوروا قناة عربية تبث على مدى 24ساعة يومياً لا تعدو كونها مجموعة كاميرات تصور إقامة مختلطة لمجموعة من النساء وأشباه الرجال في أحد الأوكار وتنقل بالصوت والصورة سلوكهم الرخيص غير الهادف، غير المحكوم بقيم أو أخلاق. تصورهم وهم يأكلون، وهم يرقصون وهم يتبادلون اللهو غير البريء والقبل والأحضان ثم إذا أقبل السحر ركزت الكاميرا على غرف نومهم، وللأمانة فإن النوم غير مختلط، لغرف نوم النساء وهن مستغرقات في نوم حقيقي يتقلبن ذات اليمين وذات الشمال، إحداهن تسعل من فرط التدخين والأخرى ذات نوم غير مستقر “تتبطح” تارة وتارة “تستلقى” وكاميرا لغرف نوم أشباه رجال شبه عراة بلباس داخلي سفلي.

    اما الشريط الإخباري اسفل الشاشة فيحمل رسائل غرام لا تقل مجوناً عما تحمله الكاميرا.

    هكذا.. شاشة القناة أشبه بشاشة المراقبة في بنك مركزي تنتقل بين الغرف ولا أدري أي عمل فني أو تجاري هذا وما هو مردود ما يصرف على بث فضائي حي مكلف لينقل تقلب وسعال وربما “….” مجموعة من النساء والأشباه وحمداً لله أن البث الفضائي لا ينقل الرائحة وإلا فإن الحساسات ستكون في مواضع مكلفة.

    أحد شخصيات القناة شبه رجل لا تستطيع الجزم بنوعه إلا بالتحسس كما كنا نفعل مع الحمام وهذا اشتهر بالبكاء والكاميرا تلاحقه وهو يضع رأسه بين رجليه وهو مكانه الطبيعي!! يبكي بكاءً شديداً لأن صديقه لم يفز ليصبح فناناً وكأن القناة تريد أن تجعل أجيالنا القادمة بكائين، نواعم يصعب التفريق بينهم وبين أخواتهم.

    في قادم الأيام من هذه الزاوية “بصوت القلم” سوف أركز على تعرية قنوات الغزو الفضائي المستعربة من عدة جوانب وأرجو أن لا يقول قائل لماذا تتابعها لأنني أرى أن من واجبنا كإعلاميين أن نطلع على أساليب مثل هؤلاء الأعداء لنحاربهم ونعريهم خصوصاً وأننا بإذن الله تخطينا المرحلة السنية التي قد تتأثر بمثل هذا الفحش.

    واسمحوا لي بأن أذيل كل زاوية تتناول هذا الموضوع بهذه العبارة وأن أكررها دون أن أمل أو تملوا أنتم “إنني أطالب بأن يتم ايقاف مثل هذه القنوات المشبوهة وإيقاف كل قنوات المجون العربية عن طريق قرار سياسي تتخذه القيادات العربية في اجتماعاتها لأن الأمر خطير ويتعلق بمصلحة أمة وشعوب وله انعكاسات سلبية خطيرة على أجيال قادمة ونحن أمة ذات قيم دينية وحضارة وأخلاق ولنا قضية تستوجب إعداد أجيال وبناء سمعة حسنة نستمد منها احترام العالم لنا وتقديره لقضيتنا ولا يجدر بنا أن ننتظر حتى نؤاخذ بما يفعل السفهاء منا.

    اخواني واخواتي احذروا من هذه القنوات التي تريد افساد عقلونا بافكارهم وانفسنا بقلة ايمانهم

    اخواني واخواتي عودوا الى الله عزوجل وقراءة القرآن ساعات وساعات واجعلوها من يومياتكم عوضا عن التلفاز والقنوات الفضائية

    وفقني الله ووفقكم ووفق جميع المسلمين والمسلمات في كل الاقطار سواء العربية ، الاسلامية او الدول الاجنبية

    اللهم ارحم جميع المسلمين والمسلمات ،المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

    سبحانك ربي اني كنت من الظالمين

    على خير

    اختكم وميض الامل

    #445249
    نبض الموت
    مشارك

    تحيـــــــــة الامــــــــــل …

    بدايـــــة …. نشاطية جميلة تغطي على غياب البعض ممن حملوا الشعار ومن ثم انشغلوا بامور حياتهم واسال الله ان يعين الجميع ان شاء الله …

    موضوع جميل اعتقد ان الكثيرين قد تلقوه على ايميلاتهم وجميل منك ان تنقلي الموضوع للنقاش ها هنا وان كان هناك نوعا ما شحة في النقاش والحوار وخاصة في ظل بعض الاسماء التي برزت قبلا ومنها الغائب الحاضر بروحه عزيزنا ” مجد العرب ” تقبل الله منه ومنا صالح الاعمال واعاده الينا بالسلامة ان شاء الله ….

    لا استغرب اخيتي ان يصدر مثل هذه الامور من مثل هذه قناة على اعتبار امور كثيرة منها ربما على سبيل المثال الديانة والبيئة او المجتمع التي تبث منه وان كان التعميم هنا يظلم البلد كثيرا على اعتبار ان هناك من يبث من نفس البلد وعلى غبار عليه بل على العكس نفخر بوجوده وتواجده …..

    للاسف هذه القنوات صارت تستورد الفكرة من الغرب ولا تكتفي بذلك وانما تزيد عليها وكأنها كانت في حاجة الى ذلك والنتيجة ” سوبر ستار ” , ” ستار اكاديمي ” , وغيرها .

    ما يحز في القلب هو ان من يمول هذه القنوات هم رجال اعمال لا استبعد كونهم خليجيين وليسوا فقط عرب ولكن ماذا يمكن ان نقول في مثل هذه المواقف وفقط اقول لكاتب هذه المقاله تعقيبا على مطالبته قادة وزعماء العرب اصدار الاوامر بوقف هذه القنوات اقول له بداية لنتمنى اجتماعهم ومن ثم ندعو الله الا يختلفوا فيخرج كل منهم داعما لها ……

    تحيـــــــــــــاتي

    #445257
    داود
    مشارك

    من المبكي و المضحك في ذات اللحظة أن تكون هذه القنوات بتمويل عربي بحت، لادخل للأجانب فيها، وهؤلاء (رجال الأعمال ممولي هذه القنوات ومالكيها) شعارهم دوماً ” الغاية تبرر الوسيلة” ولا وجود للأخلاق فيما يعرض على شاشاتهم،

    الرد على :


    لكن الذي حدث وبكل أسف هو ما لم يكن في حسبان أحد منهم وهو أن التسابق في عالم الإفساد بما فيه إفساد القيم والأخلاق جاء من قنوات عربية صرفة!! قنوات عربية التمويل واللغة والإخراج والممثلين والمخططين


    ذكرتني هذه الجملة بكلام أحد (هؤلاء) وهو للعلم يحمل لقب “شيخ” (كثرو الشيوخ )، يقول فيما يقول:
    وأنا في قنواتي أحاول صرف نظر المشاهد العربي عن مشاهدة القنوات الأجنبية الإباحية إلى مشاهدة القنوات العربية الإسلامية وأضع له شيئاً من المثيرات ، وأنا بهذا الفعل كمن يدس الدسم في السم ، ثم أردف قائلاً البعض من الناس يدسون السم في الدسم أنا أدس الدسم في السم ..)

    فلا يستغرب كاتب هذا المقال ولا قارئه بهذا الشيء ، دوماً شعارهم ” الغاية تبرر الوسيلة”
    ان احد مساوئهم هو لبس بعضهم لوشاح الدين وادعائه بإدخال المحتوى الدينى في قنواته . واوضح مثال ادعاء أحد مالكي إحدى القنوات ان هناك اشتراك شرعى وآخر غير شرعي ، فكيف يكون هناك اشتراك شرعي لقناة كل ما فيها يتعارض مع الشرع .

    من شاهد قنوات الموسيقى ( اعزكم الله عن مشاهدتها )يرى العجب ، سيل من الاغاني يتبعه موشحات دينية، اخبرني أحد أصدقائي بأنه ذات يوم مرَّ على قناة غنائية تبث الأغاني على مدار اليوم لأشباه مغنين ، وفجأة توقف عرض الأغنية لنقل أذان صلاة من الصلوات المفروضة !! ( والعهدة على الراوي بالطبع)

    الرد على :


    “إنني أطالب بأن يتم ايقاف مثل هذه القنوات المشبوهة وإيقاف كل قنوات المجون العربية عن طريق قرار سياسي تتخذه القيادات العربية في اجتماعاتها لأن الأمر خطير ويتعلق بمصلحة أمة وشعوب وله انعكاسات سلبية خطيرة على أجيال قادمة ونحن أمة ذات قيم دينية وحضارة وأخلاق ولنا قضية تستوجب إعداد أجيال وبناء سمعة حسنة نستمد منها احترام العالم لنا وتقديره لقضيتنا ولا يجدر بنا أن ننتظر حتى نؤاخذ بما يفعل السفهاء منا.”


    ربما حينما يحلون المشاكل التي تعصف بالأمة العربية من كل حدب سيتجهون إلى هذا المسلك، وبظني أنهم لن يعيروه إلتفاتاً ( إن بعض الظن إثم ) .

    سؤال:
    أمام هذا المحك السائرين إليه ، ما الحل هل هو تسليمنا بالأمر الواقع (وجود هذه القنوات) ، أم أن هنالك رأي آخر يخالفني عليه البقية (الباقية )

    #446035
    بن فواز
    مشارك

    الله عليك وميض
    موضوع تستحقين عليه كأس ذهبى
    فعلآكلام اخيناالصحفى ويشكرعليه ويكتب انشاءالله فى موزين حسناته
    كفانا الله شرهذه الحرب التى نقف امامها مكتوفى الايدى بلاحراك
    وان لم نجدمن هو مثل وميض والاخ الصحفى قدنغط فى سبات عميق
    واخيرأ
    كل اب يسمح لابنته اوابنه بلاشتراك فى مثل هذه القنوات
    سوف يندم ندم كبير
    دنياواخره

    #446075

    تحياتي للأخت وميض الأمل وبعد

    أما بالنسبه لهذه القنوات فانها كما تقولين أصحابها عرب
    صحيح لكن فقط بالأسم لتكون شرعيه أكثر بالنسبه للعقول القاصره

    أما ملكيتها الحقيقيه فهي لمن يمولها من أعداء العروبة والأسلام
    وانتبهي للبرامج وأنواعها تجديها كلها مستمده من قنوات غير عربيه
    لتصبح هذه القنوات وبالتالي هذه البرامج معربه

    أما جيلنا المحبط وأقصد من عمر العشرين حتى ال 50

    فانه يجد في هذه القنوات ذريعة النسيان

    لأننا نتمنى أن ننسى احباطات أمتنا
    ونتمنى أن ننسى أحباطات قادتنا

    ونتمنى أن ننسى أننا ننتسب لهذا الجيل المخجل تاريخيا

    أخيرا

    والله يا أختي أتمنى لو أنني من غير هذا الجيل

    الذي سيكون وصمة عار لهذه الأمه التي جعلها الله أشرف الأمم

    ليتني لم أولد بهذا الجيل

    مع خالص تحياتي
    سلمان

    #446078

    تحياتي للأخت وميض الأمل وبعد

    أما بالنسبه لهذه القنوات فانها كما تقولين أصحابها عرب
    صحيح لكن فقط بالأسم لتكون شرعيه أكثر بالنسبه للعقول القاصره

    أما ملكيتها الحقيقيه فهي لمن يمولها من أعداء العروبة والأسلام
    وانتبهي للبرامج وأنواعها تجديها كلها مستمده من قنوات غير عربيه
    لتصبح هذه القنوات وبالتالي هذه البرامج معربه

    أما جيلنا المحبط وأقصد من عمر العشرين حتى ال 50

    فانه يجد في هذه القنوات ذريعة النسيان

    لأننا نتمنى أن ننسى احباطات أمتنا
    ونتمنى أن ننسى أحباطات قادتنا

    ونتمنى أن ننسى أننا ننتسب لهذا الجيل المخجل تاريخيا

    أخيرا

    والله يا أختي أتمنى لو أنني من غير هذا الجيل

    الذي سيكون وصمة عار لهذه الأمه التي جعلها الله أشرف الأمم

    ليتني لم أولد بهذا الجيل

    مع خالص تحياتي
    سلمان

    #446184

    السلام عليكم والرحمة

    اخواني اشكر الله انكم وفقتم معي وكانت ردودكم ظاهرة لجميع

    اتمنى ان ارى باقي اعضاء مجالسنا يشاركون معنا لكي نرى اراء البعض

    اخواني ربما لن نستطيع وفق هذه القنوات بسهولة ولكن نستطيع التوفق عن مشاهدتها ومسحها اذا امكن من اقمارنا الصناعية

    وفقنا الله جميعا واعاننا على اعداء الله والرسول

    على خير ان شاء الله

    #446374
    المستشار
    مشارك

    شكرا موضوعك اخي وميض الامل على طرحك هذا الموضوع

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد