الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة مباريات الدوري الإسباني

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21759
    ya ghli
    مشارك

    افتتاح مباريات الأسبوع الخامس للدوري الإسباني

    فالنسيا يلحق أول هزيمة بريال مدريد

    انتزع فالنسيا صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم عقب فوزه على ريال مدريد حامل اللقب 2-صفر، في مباراة قمة جرت على ملعب ميستالا مساء أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    وهذه هي الخسارة الأولى لريال مدريد هذا الموسم والذي غاب عن صفوفه قائده راؤول غونزالس بسبب الإصابة فيما لم يظهر صانع ألعابه الدولي الفرنسي زين الدين زيدان بمستوى جيد.

    وسيطر فالنسيا على مجريات المباراة بكاملها ونجح في ترجمة أفضليته إلى هدفين كانا كافيين لانتزاع النقاط الثلاث، ورد الاعتبار لخسارته أمام فريق العاصمة 1-4 ذهابا و1-2 إيابا الموسم الماضي.

    وكان بإمكان فالنسيا الفوز بأكثر من الهدفين لولا خروج صانع ألعابه الدولي الأرجنتيني بابلو أيمار مصابا في الدقيقة 27. في المقابل، قدم ريال مدريد عرضا مخيبا ولم تتح له أي فرصة حقيقية للتسجيل.

    وافتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر مهاجم ريال مدريد السابق ميستا، وعزز البرازيلي ريكاردو أوليفيرا تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 72.

    وبهذه النتيجة، رفع فالنسيا رصيد إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن ديبورتيفو لاكورونيا الذي تراجع إلى المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الذي بات ثالثا.

    واليوم تحاول ريال مدريد الانتقام من فالنسيا

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد