الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات افتتاح قناه جنسيه اسرائيله بالعربي

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 28)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21658

    لا يخفى على الجميع أن الوسيلة الإعلامية من الوسائل الخطيره في الحرب وخاصة إذا كانت تستهدف الشباب ولذلك خلال الاشهر القليلة القادمة تكشف اسرائيل عن اخطر سمومها الاعلامية ، بإطلاق قناة فضائية اباحية ،تغطي المنطقة العربية ونطقة الشرق الاوسط .
    ليس هذا فقط بل ان القناة ستعتمد على عرض افلام ناطقة باللغة العربية واتفقت مع قناة بلاى بوى العالمية على اعادة بث افلامها المشفرة فى اجواء الشرق الاوسط .
    ومن المنتظر ان يبدأ الارسال ، بعرض فيلم يوسف وفاطمة الناطق باللغة العربية ،وقام ببطولة الفيلم مواطنان اسرائيليان من اصل عربي ،وقد ادى بيع هذا الفيلم في اشرطة فيديو الى انتشار السخط في اوساط الفلسطينيين ،وتعرض ابطال الفيلم للضرب في شوارع مدينة الجليل .
    وللوصول الى أقصى درجات استفزاز العرب تنوي اسرائيل تصوير فيلم اباحي في القدس الشرقية لتحقيق اكبر قدر من الاثارة والجدل حول القناة الجديدة التي انهالت عليها الاعلانات من الشركات التي اشترطت ان تكون القناة مفتوحة وغير مشفرة ، ومن المنتظر ان يبدأ البث التجريبي للقناة من الساعة الحادية عشرة مساء وحتى الخامسة صباحا !
    ولن يكون عرض الافلام النشاط الوحيد للقناة ، فقد صرح ( افينوري ابراهام ) مدير القناة بان القناة ستعمل كوكيل لكبريات الشركات العالمية المتخصصة في المنتجات المرتبطة بالجنس كالمنشطات الجنسية ، لأن القناة ستفتح اسواقا جديدة لهذه الشركات .
    ومؤخرا نشرت القناة اعلانا في الصحف الاسرائيلية يطلب فتيات يهوديات وفلسطينيات للعمل كمذيعات واشترطت القناة في المذيعات القوام الممشوق والملابس المتحررة ، وعقب الاعلان تقدم للعمل مائتين وخمسين فتاة اسرائيلية ولم تتقدم فتاة فلسطينية واحدة
    (منقول)

    #443256
    الرياح
    مشارك

    لا نستغرب ما زال الشر اسرائيليا… ولا تحزنو اذا كنا مع الله!! (ان كنت في عجالة اقرأ الفقرة الأخيرة وكفى)
    ماذا نتوقع من هؤلاء سوى الشر والفساد والحقد والدمار فقد وصفهم الله في محكم كتابه بأنهم يهلكون الحرث والنسل ووصفهم بانهم سبب لكل حرب”كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله” !!!!!!!!!!
    لكن المؤسف ماذا يفعل العرب خاصة والمسلمون عامة لمواجهة هذه السموم لابد ان يبدأ كل مسلم وكل عربي من بيته ليعده للغد القادم
    لأن كل منا مسؤول عن رعيته ولا يفيدنا كثرة الكلام نحن بحاجة الى عمل فكري جاد يقوي ايماننا و ينطلق من كل بيت لمواجهة هذه المخاطر والدنيا نحن عنها راحلون فلنرحل عنها ونحن اعزاء وعندنا جواب ليوم الحساب ماذا قدمنا للمسلين البؤساء…….. والنعيم الذي نتلذذ به واخواننا يعيشون في الجحيم سيكون وبالا علينا نحن بحاجة ماسة الى تربية جيلنا التربية الصحيحة ان يؤمن كل واحد منا ان النصر من عند الله نحن بحاجة الى راسخي الايمان الذين يدعون الله مخلصين له الدين يخافون الوقوع في المعاصي اكثر من خوفهم من العدو وليس من سلاح اقوى من تقوى الله ولايغرنكم ما لدى الاعداء من قوة مادية لان الجسم بلا روح لا معنى له ولا هيبة له .
    ومهما كان الجسم قويا فهو ضعيف بلا ايمان والاستعانة بالله وحده هو السلاح الاقوى ومع ذلك لا نقول بالتخلي عن القوة المادية فهي عون للقوة الروحية…….
    اقرأ قول الله تعالى بتمعن شديد وأنت مطمئن تماما اقرأ هذه الاية الكريمة فقد قرأتها منذ أيام وأنا حزين لما نحن فيه من تكالب الامم علينا وشعرت وكأنني أقرؤها ولأول مرة والاية هي-:
    “ان الذين كفرو ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون(بضم الياء وفتح اللام) والذين كفروا الى جهنم يحشرون”
    وأخيرا ردد الآية المذكورة اعلاه بتمعن وبتمهل وبثقة من قول الله تعالى و سترى منها شعاعا يبشرنا بالنصر ولو بعد حين ولكن علينا ان نتقي الله أولا والله على كل شيء قدير.

    #443275

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    وأزيدك من الشعر بيت

    الحين بدأ الفرنسيون بدبلجة أفلامهم الإباحية إلى اللغة العربية …

    #443294
    يوسف
    مشارك

    تحية طيبة

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .. ( صدق الله العظيم )

    #443330
    ليتك معي
    مشارك

    قاتلهم الله أنى يؤفكون ، لعنهم الله واخزاهم أين ما حلوا .

    #443332
    مجد العرب
    مشارك

    هذا الغزو الإنحطاطي في الخلق ، يحتاج إلى غزو مثله ، ولكن ليس بالطريقة اليهودية ، وإنما نشر الوعي في المجتمع وخاصة في فئة الشباب المسلمين ، فهي الفئة المستهدفة أكثر من غيرها .

    فعلى أولياء الأمور بذل الجهد وشد الهمة ، فالحرب القادمة شرسة ، والشرسة تكمن في أن قوة الأمة العربية والإسلامية في شبابها ، وأي شلل يصيب الشباب ، فيعنى القضاء على ما تبقى من ماء وجه الأمة .

    قاتلهم الله أنّ يؤفكون .

    #443341
    MAN_POWER
    مشارك

    تحية طيبة …

    لا أقول إلا الله يعين شباب المسلمين على مثل هذه التصرفات البذيئة التي لا نستغربها صراحة من هؤلاء اليهود المغضوب عليهم ….

    تحياتي ….

    #443345

    نصيحتي لأولياء الامور توخي الحذر من ناحية اقتناء الدشوش وخاصه (Digital )) واشكركم على ردودكم التي تدل على ان الاسلام مازال وسيظل باق بشبابه باذن الله تعالى

    #466165
    midnightconfession
    مشارك

    أولأ man power وش قاعد تحفّر!! وإلى جميع الأعضاء تراكم تضيقون صدري على كثر ماهو مغتم من الفساد الي عندنا ولا قال إيش? من اليهود الكلاب آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر لاحول ولا قوة إلاّ بالله طيب قولو شي يثلج الصدر please

    #466182

    ما أقول إلا ……..

    الرد على :


    “ان الذين كفرو ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون(بضم الياء وفتح اللام) والذين كفروا الى جهنم يحشرون”


    #466224
    ya ghli
    مشارك

    والله ما تقدر تقول
    الا لا حول ولا قوة الا بالله

    #466629
    المستشار
    مشارك

    لعنة الله على اليهود ابناء واحفاد الخنازير
    اللهم انزل عليهم صاعقه من فوق سبع سماوات
    اللهم انفيهم من الحياه اللهم اقطع نسلهم

    فهيا اخواني الاعضاء ندعوا عليهم لعل الله يستجيب دعائنا

    مشكور الراجي رحمته على طرحك هذا الموضوع

    …………………………………المستشار………………………………..

    #467261
    قصي مولود
    مشارك

    لاتتعجب يااخي المسلم فهذه شيم اليهود قاتلهم الله نتمنى ان يضهر صدام حسين ثانيه ليضربهم وليخيفهم فهو الوحيد القادر على اخافتهم ابكو ياعرب او تفرجو على هذه القناه فلا حول ولا قوه لنا الا بالله

    #510535

    اخي الفاضل ان اسرائيل على مدى القرون المنصرمه هى عدو الشعوب فلا غرابه في الموضع هذا اولا
    ثانيا قد قتلت انبياء الله وحرفت التورات والانجيل وهذا عند الله حرام
    اسرائيل او صهيون بلاحرى هم الطاغت الاكبر على الارض

    #513077

    اتمنى ان يكون شبابنا على درجه كبيره من الوعي وعدم متابعه مثل هذه القنوات المنحطه ونشر الوعي كذلك بين الشباب من خلال وسائل الاعلام العربيه والاسلاميه

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 28)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد