الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اخبار اوربيه فرش فرش فرش

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21273

    اليكم مجموعة من الاخبار الجديدة لصباح هذا اليوم ( الاربعاء )

    مايكل اوين قد يعود لتشكيلة ليفربول قريبا ..

    قالت تقارير صحفية بريطانية إن مايكل أوين نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم قد يعود لصفوف الفريق في مباراة الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق يوفيل الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة يوم الأحد القادم.
    وكان أوين نجم المنتخب الإنجليزي يعاني من العديد من الإصابات في السابق ولم يلعب مع ليفربول في المباراة التي فاز فيها على ستيوا بوخارست بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 1 ـ صفر في نوفمبر الماضي عندما أصيب بتمزق في عضلة الفخذ.
    يشار هنا إلى أن أوين غاب عن لقاء المنتخب الإنجليزي أمام تركيا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا في المجموعة التي اقتنصت إنجلترا فيه بطاقة التأهل.

    _____________________________
    مدرب ريال مدريد يأمل بلقاء مانشستر يونايتد في نهائي ابطال اوروبا

    قال كارلوس كيروش المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم إنه يأمل أن يختتم أول موسم يدرب فيه الفريق بلقاء مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو القادم.
    وقال كيروش سيكون نهائي الأحلام، سيكون رائعا أن يواجه ريال مدريد فريق مانشستر يونايتد، وهذا هو النهائي الذي أود أن يتحقق، وكان كيروش الذي تولى تدريب المنتخب البرتغالي لكرة القدم من قبل مساعداً لأليكس فيرغوسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الموسم الماضي.
    وقال كيروش أعتقد إن الأمور سارت بشكل جيد حتى الآن لأننا وصلنا إلى شهر يناير ونحن في مركز متقدم في الدوري بفضل الدافع والثقة، ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الأسباني بفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب المركز الثاني بعد أداء قوي في ديسمبر عندما تغلب على اتلتيكو مدريد وبرشلونة وديبورتيفو لاكورونيا.

    _________________________________

    الفرنسي لوبير بيريس مستمر في صفوف الارسنال

    أكد اللاعب الفرنسي الدولي روبير بيريس أنه يريد إنهاء مسيرته الرياضية مع فريقه الحالي آرسنال الإنجليزي الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2006.
    وأعرب بيريس عن سعادته باللعب مع آرسنال سواء في الدوري الإنجليزي أو البطولات الأوروبية وقال إن الأجواء في النادي وبين جماهيره أجواء رائعة ومثالية بالنسبة له وهو ما يجعله يتطلع لإنهاء مسيرته فيه.
    وكان بيريس قد انضم إلى آرسنال في شهر يوليو من عام 2000 قادما من مرسيليا الفرنسي لمدة ثلاث سنوات قام بتمديدها لثلاث إضافية في العام الجاري.

    ________________________________

    ملياردير روسي يبحث امكانية شراء مانشستر يونايتد

    قالت تقارير صحفية إنجليزية إن أحد مؤسسي عملاقة النفط والغاز الروسية لوك أويل يبحث إمكانية شراء نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم.
    وذكرت التقارير أن الملياردير الروسي رالف سافين الذي كان يشغل حتى العام الماضي منصب النائب الأول لشركة لوك أويل ثاني أكبر شركة طاقة روسية أجرى اتصالات مع مصرفيين استثماريين منذ بضعة أشهر من أجل شراء النادي الإنجليزي.
    وقالت التقارير إن سافين ينتظر لحين انتهاء الانتخابات الرئاسية الروسية القادمة المقرر إجراؤها في مارس القادم قبل أن يأخذ أي إجراء في هذا الشأن، ويشار هنا إلى أن ملياردير روسي آخر كن قد اشترى نادي تشيلسي الإنجليزي.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد